مينا شيخلي صورة من حسابها على انستغرام

الآيلانير الأسود يحقق لك إطلالة شرقية جذابة في المناسبات..إليك أجدد المستحضرات المجرّبة

نور عبد الساتر

لإطلالة عيون شرقية ساحرة تجمع بين الأناقة والعملية،نرشح لك اختيار الآيلاينر الأسود لتكملي به إطلالتك المفعمة بالثقة والجمال أثناء حضورك المناسبات الصيفية. لهذا المستحضر جاذبيته الخاصة في عالم المكياج، حيث يضفي لمسة من الجرأة والتألق على العينين، مما يعزز من إطلالتك بشكل ملفت. مع رسمة الآيلاينر الأسود لن تحتاجي سوى الى تسريحة شعر مرفوعة للكشف عن جاذبية إطلالاتك المفعمة بالثقة والحضور. في هذا الموضوع اخترنا لك 4 مستحضرات ايلاينر مجربة تتميز بثبات مذهل لإبراز جمالك وإضفاء لمسة من السحر على إطلالتكفي سهرات موسم الصيف او حفلات العشاء الفخمة.

تابعي معنا الموضوع ولنتعرف على:

ـ آيلاينر Fabulous من علامة Herrera Beauty

ـ محدد العيون "أونيكس ليكويد آيلاينر" من علامة "مينا الشيخلي"

ـ آيلاينر HERizon Eye Liner من علامة  أستيري

ـ آيلاينر Intense من علامة KIKO MILANO

ـ آيلاينر Fabulous من علامة Herrera Beauty:

آيلاينر Fabulous من علامة Herrera Beauty
آيلاينر Fabulous من علامة Herrera Beauty

كشفت علامة Herrera Beauty عن إطلاق آيلاينر Fabulous المميز بتركيبة المقاومة للماء والتكتل والتي تدوم لمدة 48 ساعة،هذا الآيلانير يمكنك إطلالةجذابة ومريحة في مناسبات الصيف.

نحب استعمال هذا الايلاينر لتحقيق مظهر لا مثيل له مع مكياج عينين ثابت ومحددمثالي لنظرة شرقية ساحرة.لفتنا كثيرا المستحضر الجديد بقوامه المتطور والغني بالبوليمرات، المصمم خصيصاً ليوفر مظهراً أنيقاً وثابتاً يلائم مختلف المناسبات ولا يخبو ألقه مع مرور الزمن.كما يتألق الآيلاينر المبتكر بتركيبة نباتية بالكامل تشمل البوليمرات التي تضمن ثبات المنتج ولمعانه، بينما توفر المواد المرطبة سلاسة فائقة في تطبيقه على العينين.

جريبي آيلاينر Fabulous من علامة Herrera Beauty
جريبي آيلاينر Fabulous من علامة Herrera Beauty

ومن وحي التجربة اغرمنا بتصميم المستحضر المميز فهو يضمن أعلى مستويات الدقة عند التطبيق، وذلك بفضل تركيبته المميزة بلونها الأسود الغني ورأسه الرفيع والمرن للحصول على إطلالة عملية وبسيطة حتى وإن كنت مبتدئة في عالم المكياج.

ـ محدد العيون "أونيكس ليكويد آيلاينر" من علامة "مينا الشيخلي":

تستعد مينا الشيخلي، رائدة الأعمال في عالم الجمال، مرة جديدة، لإحداث تغيير جذري في هذا القطاع من خلال إطلاق أحدث منتجاتها المتمثل في قلم تحديد العيون "أونيكس ليكويد لاينر" ("Onyx" Liquid Liner).

من وحي خبرتنا في عالم الجمال، نرى ان قلم تحديد العيون "أونيكس ليكويد لاينرا"يعِد تغييرا لقواعد اللعبة في عالم مكياج العيون،  فقد صُمم "أونيكس" لكي تتمكني عزيزتي الصبية من الحصول على عيون محددة واضحة وخالية من العيوب من دون أي عناء. كما انه مثالي لتتألقي بمكياج عيون ناعم يعزز من ثقتك وجمالك في سهرات موسم صيف 2024، وذلك لأنقلم تحديد العيون "أونيكس ليكويد لاينر" ("Onyx" Liquid Liner) يتميز بسهولة تطبيقه وتركيبته التي تدوم لوقت طويل. كما تتميز تركيبته المصبوغة باللون الأسود الفائق بكونها مقاومة للتلطخ وتدوم لفترة طويلة.

محدد العيون أونيكس ليكويد آيلاينر من علامة مينا الشيخلي (2)
محدد العيون أونيكس ليكويد آيلاينر من علامة مينا الشيخلي

ويجسّد محدد للعيون (آيلاينر) الجديد، رحلة مينا في عالم العناية بالجمال التي توارثتها عن والدتها واستمدت تقنياتها منها، ومن ثم نقلتها بعد ذلك إلى شقيقتها. لفت إنتباهنا ايضا ان "أونيكس"  مستوحى من أقلام فن التخطيط وجمال حجر العقيق الأسود. ويتفرّد تصميم "أونيكس ليكويد لاينر" الأنيق والفائق التطور بأداة تطبيق ذات رأس ناعم. نحب كثيرا فرشاة تلوين "أونيكس" ذات الطرف الرفيع رسم خطوط دقيقة، وهو ما يجعلها أداة لا بد منها لابتكار مجموعة متنوعة من إطلالات العيون، بدءاً من التحسينات الدقيقة وصولاً إلى رسم الخطوط بأدق التفاصيل.

ـ آيلاينر HERizon Eye Liner من علامة  أستيري:

آيلاينر HERizon Eye Liner من أستيري
آيلاينر HERizon Eye Liner من أستيري

أخطفي الأنظار اثناء ممارسة رياضة ركوب الخيل، مع هذا الآيلاينر الذي يذهب بالجرأة إلى حدود جديدة ليس لها مثيل في عالم الجمال والتألق. نحب كثيرا استعمال محدد العيون السائل وسريع الجفاف هذا من أستيري خصوصا عند ممارسة الأنشطة البدنية، فهو مقاوم للتلطخومقاوم للماء. ننصحك عزيزتي بتجربة آيلاينر HERizon Eye Liner من علامة  أستيريلأنك تستحقين أن تتألقي بمطهر مثالي مفعم بالثقة دون أي تنازلات.

ـ آيلاينر Intense من علامة KIKO MILANO:

آيلاينر Intense By KIKO MILANO
آيلاينر Intense By KIKO MILANO

عززي إطلالتك الجذابة في مناسبات الصيف مع آيلاينرIntense By KIKO MILANO لنظرة شرقية خاطفة.  بعد تجربتنا لهذا المستحضر لاحظنا انه يتميزبلمسة لونية غنية وكريمية من تمريرة واحدة سهلة التطبيق. ابتكري إطلالة عيون مميّزة مع آيلاينر Intense من علامة KIKO MILANOالسائل بلمسات غير لامعة سواء كنت تريدين رسم خطّ بسيط أو رفيع أو خطّ كثيف غرافيكي.