هنا الزاهد بصورة من حسابها على انستغرام

استمتعي برحلتك على الشاطئ بدون قلق..إليك مستحضرات مكياج مقاومة للماء والرطوبة

نور عبد الساتر

يتطلب الحفاظ على إطلالة مكياج منعشة ومتألقةخلال الرحلات البحرية مواجهة تحديات فريدة تتعلق بأجواء الرطوبة والماء. من هنا تظهر أهمية اختيار مستحضرات مكياج مقاومة للماء لتضمني اطلالة مكياج جذابة وثابتةطوال اليوم. استمتعي بالرحلة وتألقي بكل جمال من دون أن تقلقي من تلاشي مكياجك أو تأثير الرطوبة مع خيارتنا من مستحضرات مكياج لإطلالتك اثناء الرحلات البحرية. اخترنا لك في هذا الموضوع 3 مستحضرات مجربة بتركيبات مقاومة للماء والتلطخ ما يضمن لك إطلالة مريحة دون المساومة على جمالك.

تابعي معنا الموضوع وتعرفي على مميزات هذه المستحضرات:

ـ آيلاينر Fabulous من علامة Herrera Beautyبتركيبة المقاومة للماء والتكتل

ـماسكارا !BADgal BANG من بنفت كوزمتكس بلون"Power Blue" مقاومة للمياه والتلطخ والتفتت

النجمة هنا الزاهد بصورة جديدة من حسابها على انستقرام
النجمة هنا الزاهد بصورة جديدة من حسابها على انستقرام

ـتنت كامل للوجه"NUDESCREEN BLUSH TINT SPF .30" يوفر حماية يومية من أشعة الشمس مع لون ناعم للعيون والشفاه والوجنتينوقوام سائل وثابت مقاوم للذوبان

ـ آيلاينر Fabulous من علامة Herrera Beautyبتركيبة المقاومة للماء والتكتل:

آيلاينر Fabulous من علامة Herrera Beauty
آيلاينر Fabulous من علامة Herrera Beauty

كشفت علامة Herrera Beauty عن إطلاق آيلاينر Fabulous المميز بتركيبة المقاومة للماء والتكتل والتي تدوم لمدة 48 ساعة،ما يمنحك عزيزتي  إطلالة جذابة ومريحة اثناء الرحلات البحرية.

نحب استعمال هذا الايلاينر لتحقيق مظهر لا مثيل له مع مكياج عينين ثابت ومقاوم للرطوبة خصوصا في الصيف.لفت انتباهنا قوامه المتطور والغني بالبوليمرات، المصمم خصيصاً ليوفر مظهراً أنيقاً وثابتاً يلائم مختلف المناسبات وبالطبع الرحلات البحرية.كما يتألق الآيلاينر المبتكر بتركيبة نباتية بالكامل تشمل البوليمرات التي تضمن ثبات المنتج ولمعانه، بينما توفر المواد المرطبة سلاسة فائقة في تطبيقه على العينين.

جريبي آيلاينر Fabulous من علامة Herrera Beauty
جريبي آيلاينر Fabulous من علامة Herrera Beauty

ومن وحي التجربة اغرمنا بتصميم المستحضر المميز فهو يضمن أعلى مستويات الدقة عند التطبيق، وذلك بفضل تركيبته المميزة بلونها الأسود الغني ورأسه الرفيع والمرن للحصول على إطلالة عملية وبسيطة.

ـماسكارا !BADgal BANG من بنفت كوزمتكس بلون"Power Blue"مقاومة للمياه والتلطخ والتفتت:

ماسكارا !BADgal BANG بلون  Power Blue
ماسكارا !BADgal BANG بلون  Power Blue

اخطفي الأنظار خلال الرحلة واختاري المسكارا الزرقاء لإطلالة مكياج عيون مشرقة من وحي أمواج البحر. نحب كثيرا استعمالماسكارا !BADgal BANGخلال الرحلات البحربة في موسم الصيف، فهي تمتاز بالقدرة على تحمل درجات الحرارة العالية والدموع، كما انها مقاومة للمياه والتلطخ والتفتت.يعجبنا كثيرا  لون Power Blue فهو يُضفي لمسة جريئة على عينيك - فيُعدّ مثالياً للتمتّع بإطلالة ملفتة ومتميّزة.تمنحك هذه المسكارا الزرقاء إطلالة اقل كما يقال عنها انها دراماتيكية مع رموش أكثر جاذبية من أي وقت مضى للتباهي بإطلالة عصرية وملفتة هذا الصيف.

نحن لا نستغني عن ماسكارا !BADgal BANG لإبتكارإطلالات جريئة وعصرية، إذ تشتهر بتأثيرها الذي يعزّز كثافة رموشك بشكل فائق ويدوم لمدة 36 ساعة، فيجعل عينيك محطّ الأنظار.

جربي ماسكارا    !BADgal BANGمن بنفت كوزمتكس بألوانها الجديدة
جربي ماسكارا    !BADgal BANGمن بنفت كوزمتكس بألوانها الجديدة

ـتنت كامل للوجه"NUDESCREEN BLUSH TINT SPF .30" يوفر حماية يومية من أشعة الشمس مع لون ناعم للعيون والشفاه والوجنتينوقوام سائل وثابت مقاوم للذوبان

NUDESCREEN BLUSH TINT SPF .30 وهو تنت كامل للوجه متعدد الاستخدامات
NUDESCREEN BLUSH TINT SPF .30 وهو تنت كامل للوجه متعدد الاستخدامات

نحب كثيرا استعمال تنت وأحمر الخدود NUDESCREEN BLUSH TINT SPF 30من علامة NUDESTIXلتحقيق إطلالة مشرقة وخصوصا خلال الرحلات البحرية، فهو يوفر حمايةً من أشعة الشمس فوق البنفسجية مع عامل حماية 30. يمكنك تطبيقه على الخدود والعيون والشفاهلإطلالة مكياج مونوكروم جذابة. تعجبنا كثيرا تركيبته التي تتألف من مكونات نباتية نظيفة وآمنة على الشعاب المرجانية نظراً لخلوها من عوامل الوقاية من الشمس الكيميائية، حيث يأتي لون تنت أحمر الخدود بقوام سائل وثابت مقاوم للذوبان ومناسب للسفر والرحلات البحربة.ويتركب مستحضر NUDESCREEN BLUSH TINT SPF 30من أكسيد الزنك المعدني غير النانوي بنسبة 100%، والذي يحمي البشرة من من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة المدى، ويساعد في التقليل من علامات التقدم بالسن والخطوط الواضحة، كما يُوصى باستخدامه يومياً من قبل جمعية سرطان الجلد.

لا تتخلي عن مستحضر NUDESCREEN BLUSH TINT SPF 30 متعدد الإستعمال لتجديد مكياجك في رمضان
لا تتخلي عن مستحضر NUDESCREEN BLUSH TINT SPF 30 متعدد الإستعمال لتجديد مكياجك في رمضان

إليك عزيزتي الصبية الأنيقة طريقة استخدامه الموصى بها:

  • يُوضع كمية قليلة من مستحضر NUDESCREEN BLUSH TINT SPF 30 على الخدود والعيون والشفاه، ثمّ مزجها باستخدام الأصابع أو الفرشاة. كما يمكن التألق بإطلالة مكياج أحادية اللون مع منتج NUDESCREEN DAILY MINERAL VEIL SPF30، الذي يمنح وقاية كاملة للوجه مع عامل الحماية من الشمس.
  • يُنصح بإعادة تطبيق المنتج مرة كل ساعتين على الأقل.
  • تدابير الوقاية من الشمس: يزيد قضاء الوقت تحت أشعة الشمس من خطر الإصابة بسرطان الجلد وعلامات التقدم بالعمر المبكرة. وللتقليل من هذا الخطر، يُوصى باستخدام منتج الوقاية من أشعة الشمس بانتظام وبعامل حماية واسع النطاق يبلغ 15 أو أعلى، إلى جانب تطبيق تدابير الحماية من الشمس الأخرى.
تنت Peaches N’ Sol - باللون الخوخي الدافئ والحيوي
تنت Peaches N’ Sol - باللون الخوخي الدافئ والحيوي