سر البشرة الناعمة والمحمية من خلال دمج المرطب وواقي الشمس

سر البشرة الناعمة والمحمية: دمج المرطب وواقي الشمس إليك الطريقة والمستحضرات المجرّبة

نور عبد الساتر

لا شك ان العناية بالبشرة واستعمال واقي الشمس مع المرطب الذي يناسب نوع بشرتك هو السر للحصول على بشرة ناعمة، متوهجة وصحية، ومحميّة. هذا الدمج بين المستحضرين له طريقته وأساسياته ويعتبر اليوم ترند على وسائل التواصل الاجتماعي خصوصا في موسم الصيف، فإليك كل ما يجب معرفته حول هذا الموضوع من فريق "هي" مع المستحضرات المطلوبة.

طريقة استخدام واقي الشمس مع المرطب للحصول على بشرة ناعمة ومحمية

تبدأ العملية بتطبيق كريم الترطيبسمهجة وصحية.محميمية هو السر  الة مريحة ومتألقة كما تستحقين. وحي أمواج البحر. ، وهو خطوة أساسية للحفاظ على مرونة بشرتك ونضارتها كما يساعد في تجنب جفاف الجلد. ولتستعملي المرطب بإحترافية عليك التأكد اولا من نظافة الوجه ثماستخدام كمية مناسبة وتوزيعها بشكل متساوٍ على الوجه والرقبة. ولضمان امتصاص البشرة للمستحضر بشكل جيد ننصحك بتدليك الكريم بلطف باستخدام أطراف الأصابع في حركات دائرية، مما يحسن من فعاليته ويمنح البشرة ملمساً ناعماً.وبعد تطبيق المرطب، من المهم الانتظار لبضع دقائق حتى يتم امتصاصه بالكامل لنضمن أن البشرة جاهزة لاستقبال الخطوة التالية. والآن بمجرد أن تتغلغل الرطوبة في الجلد وتتركه ناعماً، يمكن الانتقال إلى تطبيق واقي الشمس.

طريقة استعمال المرطب مع كريم الحماية من الشمس للحصول على بشرة ناعمة ومحمية ـ عارضة دار Balmain
طريقة استعمال المرطب مع كريم الحماية من الشمس للحصول على بشرة ناعمة ومحمية ـ عارضة دار Balmain

واقي الشمس يعد خط الدفاع الأساسي ضد الأشعة فوق البنفسجية الضارة، التي يمكن أن تتسبب ظهور تجاعيد وترفع خطر الإصابة بسرطان الجلد.في فصل الصيف خصوصا، ننصحك بإختيار كريم واقي الشمس  بعامل حماية SPF 50. وزعي كمية وفيرة من واقي الشمس على الوجه والرقبة والأماكن المكشوفة، وإنتظري بضع دقائق إضافية قبل الخروج والتعرض لأشعة الشمس.  ولا نخفي عنك عزيزتي ان خطوة تطبيق المرطب أولاً تساهم في تحسين فعالية واقي الشمس، حيث تهيء البشرة بشكل مثالي لاستقبال الحماية المطلوبة. فمن وحي خبرتنا في عالم الجمال وجدنا ان البشرة التي تم ترطيبها جيدًا تمتص واقي الشمس بشكل أفضل، مما يعزز من مستوى الحماية ضد الأشعة الضارة.

واقي الشمس مع المرطب يضاعف نتيجة حماية بشرتك
واقي الشمس مع المرطب يضاعف نتيجة حماية بشرتك

جربي هذه الطريقة في استخدام واقي الشمس مع المرطب للحصول على بشرة ناعمة ومحمية. تابعي معنا الموضوع واكتشفي خياراتنا المجربة من كريمات ترطيب وحماية من الشمس مجربة.

ـ خياراتنا  المجربة من كريمات ترطيب:

ـ مرطب البشرة HYDRA MELT من علامة SIMIHAZE:

مرطب البشرة HYDRA MELT من علامة SIMIHAZE
مرطب البشرة HYDRA MELT من علامة SIMIHAZE

مهما كانت بشرتك متعبة أو باهتة، يتيح هذا المستحضر الاستثنائي الحفاظ على ترطيب البشرة طوال اليوم، إذ يتميز بلونه الشفاف الخالي من اللمعان وتركيبته التي تضمن تعزيز نضارة البشرة وإشراقها. من وحي التجربة أحببنا كثيرا قواممرطب البشرة HYDRA MELT من علامة SIMIHAZE الكريمي وتركيبته المرطبة والمستديمة التي تحوي سلاسل من كريات حمض الهيالورونيك، حيث تتميز بسرعة الذوبان لتعمل على الارتقاء بترطيب البشرة ونضارتها. كما تضم التركيبة المميزة زبدة بذور الكاكاو والفيتوسكوالين لتعود على البشرة بمجموعة من الفوائد وتضمن لها أعلى مستويات الترطيب والانتعاش. كما ولفتنا التصميم المميز للمستحضر الذي يتيح تطبيقه بسهولة على المناطق الجافة والمشققة من البشرة لتعزيز نعومتها ولمعانها الطبيعي.

ـ كريم مرطب للوجه من اليوسفيأوالمندرين من علامة ايسوب:

Aesop Mandarin Facial Hydrating Cream ـ كريم مرطب للوجه من اليوسفي من أيسوب
Aesop Mandarin Facial Hydrating Cream ـ كريم مرطب للوجه من اليوسفي من أيسوب

نحب كثيرا تركيبة هذا الكريم المنعشة التي  تساعد في ترطيب البشرة وتنشيطها، مما يجعلها تبدو أكثر حيوية وشبابًا. يعمل هذا المستحضر من ايسوب على ترطيب وتغذية البشرة وحمايتها من الجفاف والعوامل البيئية الضارة. لضمان أفضل نتائج، قومي بتوزيع هذا المستحضر بلطف على الوجه والرقبة ودلكيه بحركات دائرية. من خلال تجربتنا لهذا المستحضر، لاحظنا انه سريع الامتصاص كما يساهم في تهدئة البشرة ومنحها الترطيب والتوازن المثاليين.نرى ان هذا المرطب للوجه من اليوسفي أو الماندرين، خيار رائع لتحقيق بشرة مشرقة ومتألقة.

ـ خياراتنا من كريمات حماية من الشمس بعامل حماية 50 (SPF 50 ):

ـ كريم واقي من الشمس بعامل حماية 50 (SPF 50 )من علامة مينيماليست:

Minimalist SPF 50_كريم واقي من الشمس بعامل حماية 50 (SPF 50 ) من علامة مينيماليست
Minimalist SPF 50_كريم واقي من الشمس بعامل حماية 50 (SPF 50 ) من علامة مينيماليست

أدهشنا كثيرا تركيبة هذا الكريم من علامة مينيماليست فهو واقي من الشمس خفيف الملمس ومرطب في نفس الوقت مع عامل حماية من الشمس 50 مثالي لموسم الصيف.

أكثر ما لفتنا بهذا الكريم انه مُصنف بأعلى مستوى من الحماية من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة (PA++++)يحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية فئة أ والأشعة فوق البنفسجية فئة ب الضارة.  انه يترك البشرة تبدو طبيعية وصحية كما لاحظنا.

ـ كريم LumiCity بعامل حماية SPF 50من علامة فالمونت:

كريم LumiCity بعامل حماية SPF 50 من علامة فالمونت
كريم LumiCity بعامل حماية SPF 50 من علامة فالمونت

من بعد التجربة، لا يمكننا الا وان نثني على  تركيبة كريم LumiCity، التي تمد البشرة بفوائد خلاصة الجنسنغ المنعشة، وTriple DNA المضاد للأكسدة، بالإضافة إلى مزيج من النباتات المعزّزة للإشراقة. وسواء طبّقته لوحده بعد السيروم أو فوق الكريم اليومي لاحظنا ان  قوامه الغنييتحوّل كالسحر إلى طبقة شفافة بتأثير مخملي.

ـ لماذا نحب هذا الكريم؟

1ـ يوفر حماية عالية من الأشعة ما فوق البنفسجية مع حماية معزّزة من الأشعة ما فوق البنفسجية الطويلة الموجة:

 حماية بعامل 50 من الأشعة ما فوق البنفسجية المتوسطة الموجة - حماية بعامل ++++PA من الأشعة ما فوق البنفسجية الطويلة الموجة بفضل المزيج بين 5 فلاتر عضوية وفلتر معدني، يوفّر كريم LumiCity حاجز حماية فعّالاً من الأشعة ما فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة الموجة.

2ـ يتميز بقوام رائع:

قولي وداعاً للكريمات الواقية المصمّمة بتركيبة سميكة ولزجة بحيث تجعل التطبيق اليومي أشبه بواجب روتيني خالٍ من المتعة. يتحوّل كريم LumiCity فور ملامسته للبشرة إلى طبقة خفيفة وشفافة من دون أن يترك أي آثار بيضاء أو لمعان غير مرغوب فيه.

3ـ يحفز توهّج بشرتك:

يحافظ كريمLumiCity على جوهر تركيبة Luminosity ويزخر بالمركّزات النباتية والخلاصات الخلوية التي تحفّز إشراقة البشرة.