جيجي حديد السفيرة الجديدة لعطر MILLION GOLD  من دار Rabanne

جيجي حديد الوجه الأيقوني لحملة إطلاق العطر الجديد MILLION GOLD من Rabanne

إحسان علّوه

تفتتح عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد فصلا جديدا في مسيرتها مع الدار الشهيرة Rabanne، إذ تمّ تعيينها كسفيرة للدار عن العطر الجديد MILLION GOLD   لتقود جيلاً قادماً يعشق ملامح الأنوثة الجريئة، وذلك من خلال الترويج للعطر الجديد المميز بتصميمه المشرق بلون الذهب.

وبهذا تطلق علامة Rabanne عطرها الجديد MILLION GOLD للسيدات بالتعاون مع عارضة الأزياء العالمية Gigi Hadid لترسم ملامح المستقبل وتتحدى التقاليد السائدة في عالم العطورات. وتحتفل العلامة مع هذا الإصدار بإرثها من خلال إطلاق العطر المصمم خصيصاً للجيل الجديد الذي يعشق التحدي ويسعى للتميز، فإليكم كل التفاصيل.

جيجي حديد سفيرة عطر دار Rabanne

إذاً، تتألق العارضة العالمية Gigi Hadid كسفيرة جديدة لعلامة Rabanne العالمية الجديدة من خلال العطر الجديد  MILLION GOLD للسيدات، وتظهر في الحملة الترويجية للعطر بفستانها الذهبي حيث تتألق بإطلالة جريئة تجسد عالم فريد يحتفي بملامح الأنوثة القوية، ويتزين بالذهب كرمزٍ لنجاحات النجمة الشهيرة وتصميم العطر الجديد.

جيجي حديد السفيرة الجديدة لعطر MILLION GOLD  من دار Rabanne
جيجي حديد السفيرة الجديدة لعطر MILLION GOLD  من دار Rabanne

يتميز العطر المبتكر بنفحات ترتقي بعالم العطور إلى آفاقٍ جديدة، ليمنح عاشقات الرقي رائحة أنثوية تأسر الحواس. ويشكل عطر Million Gold نقطة تحول محورية في تاريخ الدار الذي يمتد لـ 58 عاماً، وهو الإبداع الأول للرؤية الجديدة في عالم العطور، المصممة لإبراز سمات الأنوثة المعاصرة وقوتها التي تعكس أروع النجاحات.

مميزات تصميم زجاجة العطر الجديد MILLION GOLD

يأتي تصميم زجاجة العطر باللون الذهبي الشهير للعلامة، كما تأتي زجاجة العطر متعددة الأوجه  اذ تبرز بتصميم مستوحى من عقد XL Link الأيقوني لعلامة Rabanne. ويستوحي عقد XL Link تصميمه من شكل سلاسل قوارب منطقة بريتاني في فرنسا، المكان الذي ألهم كل من السيد Paco Rabanne وJulien Dossena لإبداع أجمل التصاميم، حيث يتألق بسلسلة من الحلقات الكبيرة والصغيرة المتشابكة ليشكل إحدى أبرز قطع المجوهرات في الدار.

مميزات تصميم زجاجة العطر الجديد MILLION GOLD
مميزات تصميم زجاجة العطر الجديد MILLION GOLD
مميزات تصميم زجاجة العطر الجديد MILLION GOLD
مميزات تصميم زجاجة العطر الجديد MILLION GOLD

وتحرص العلامة على إعادة تصور وتصميم العقد مراراً وتكراراً بألوان وأشكال ومواد جديدة تجسد روح كل موسم منذ إطلاقه عام 2019، لتقدم قطعاً مميزة تناسب جميع الأذواق.

يتميز عقد XL Link بوزنه الخفيف وتصميمه الفريد ليشكل قطعة أيقونية تناسب مختلف الأوقات، كما يتألق بتصميمٍ جديد ليزين زجاجة عطر Million Gold هذا العام، بعد إطلاق العلامة لـ 184 تصميماً منه حتى الآن. وينبض العقد الاستثنائي بالحياة مرة أخرى بعد تزيينه لعبوة العطر إلى جانب المونوجرام الجديد لعلامة Rabanne، ليشكل رمزاً للثقة والنجاح المطلق الذي يتسم به الجيل الجديد من السيدات.

والخبر السار بأنه يمكن إعادة تعبئة زجاجة العطر الكريستالية بسعة 50 مل و90 مل، ما يتيح فرصة استخدامها لعدة مرات.

يتوفر عطر MILLION GOLD للسيدات من فئة أو دو بارفان ضمن:

عطر MILLION GOLD للسيدات من فئة أو دو بارفان بسعة 30 مل

عطر MILLION GOLD للسيدات قابل لإعادة التعبئة من فئة أو دو بارفان بسعة 50 مل

عطر MILLION GOLD للسيدات قابل لإعادة التعبئة من فئة أو دو بارفان بسعة 90 مل

عطر MILLION GOLD للسيدات قابل لإعادة التعبئة من فئة أو دو بارفان بسعة 200 مل

لوشن للجسم بعطر Million Gold للسيدات بسعة 200 مل

مزيل تعرق بعطر MILLION GOLD للسيدات بسعة 150 مل

عطر MILLION GOLD للسيدات من فئة أو دو بارفان

يعكس العطر المميز برائحته العصرية التشويق في تحقيق النجاحات فيما تحمل نفحات العطر الجديد عاشقات الأناقة إلى عالم جديد يتزين بالذهب ويتخطى المفاهيم التقليدية ليقدم أبرز الإبداعات. كما يرتقي العطر الاستثنائي بمفهوم الأنوثة المعاصرة، حيث تعكس تركيبته المميزة أعلى مستويات المهارة الحرفية التي تتمتع بها العلامة في ابتكار العطور.

وحرص صانعو العطور العالميين Alienor Massenet وSuzy Le Helley وNathalie Benareau وLoc Dong على تصميم هذا العطر الأنثوي الجديد الذي ينبض بالحياة مع تركيبته الجديدة المستخرجة من عبير الأزهار للمرة الأولى في تاريخ الدار، حيث تجمع بين عبق الورد والأزهار البيضاء الأنثوية، والتي تتناغم مع رائحة المسك المعدني المالح.

 العطر الجديد MILLION GOLD
 العطر الجديد MILLION GOLD

وتبرز النفحات العليا للعطر مع مستخلص مقطّر وحصري يتميز بقوامه الكريمي ويتكون من زيت اللافندر من إبداع العلامة ولاكتون حبوب التونكا®، مع مزيج من زيت اليوسفي المصنوع يدوياً من مدغشقر والجزيء الحيوي Pearadise®. أما النفحات الوسطى، فتجمع بين أكسيد الورد المتجدد L مع زيت اليلانج يلانج الكامل من مدغشقر وعبير زهرة الياسمين.

ترتكز النفحات القاعدية للعطر المنعش على مزيج عبير الطحلب المعدني مع إستر المسك الحلقي R ومستخلص فانيليا البوربون من مدغشقر، المزروعة بشكل مستدام من قبل منظمات حاملي حصة الأقلية المعتمدة من نموذج التجارة العادلة، والتي تحترم التنوع البيولوجي وتساعد في الارتقاء بنمط حياة السيدات المحليات.

 العطر الجديد MILLION GOLD
 العطر الجديد MILLION GOLD

ومن اللافت بأن عطر Million Gold المبتكر يعكس سمات الأنوثة المعاصرة التي تتمثل بالجرأة والرقي والثقة، ويتميز بتركيبته الأخاذة التي تمنح السيدات نفحات تأسر الحواس. وحرصت العلامة على إبداع هذا العطر بعناية ودقة لا متناهية بالاعتماد على أجود المكونات الطبيعية بنسبة 90%.

ويعلق Alienor Massenet على اصدار العطر الجديد قائلاً :""يتباهى هذا العطر الفريد بمكوناته الذكورية والأنثوية التي تم مزجها في تركيبة متكاملة تحتفي بجمال ورونق السيدات العصريات. فعلى سبيل المثال، توفر رائحة اللافندر توازناً مثالياً مع القوام الكريمي للاكتون حبوب التونكا Tonkalactone®؛ ويتناغم شذى الورد مع الجانب الترابي الطبيعي من التركيبة؛ كما يبرز الانسجام بين رائحة الطحلب الذكوري وعبق مسك الفانيليا. ويحاكي هذا التناقض الذي يجمع بين اللمسات الذكورية والأنثوية أناقة تصاميم فساتين علامة Rabanne".

 العطر الجديد MILLION GOLD

GIGI HADID تتألق بصفتها الوجه الأيقوني لحملة إطلاق العطر الجديد

تنضم جيجي حديد، وهي إحدى أبرز أيقونات الأنوثة العالمية، إلى الحملة الخاصة بإطلاق العطر الجديد. وتعمل Gigi كمقدمة برامج ورائدة أعمال، فضلاً عن كونها عارضة الأزياء الأكثر تأثيراً بين جيلها ونجمة عالمية بارزة، كما أنها تشكل مصدر إلهام للسيدات في كل مكان في العالم.

وتكتب Gigi اليوم مع Rabanne فصلاً جديداً في مسيرتها، إذ تمّ تعيينها كسفيرة للدار لتقود جيلاً قادماً يعشق ملامح الأنوثة الجريئة، وذلك من خلال الترويج للعطر الجديد المميز بتصميمه المشرق بلون الذهب.

تتمتع شخصية Gigi بصفاتٍ حيوية ومثيرة للاهتمام، حيث توظف ثقتها بنفسها للتعبير عن تفردها ودفعها لتحقيق المزيد من النجاح. كما تمتلك النجمة العالمية أكثر من 78 مليون متابع على إنستاجرام، ما يعكس مكانتها البارزة في إلهام الجيل القادم لتخطي القواعد والحدود التقليدية والاحتفاء بالتفرد.

وتتشارك Gigi مع Rabanne القيم والطموح، مما يمهد الطريق لمرحلة جديدة مفعمة بجاذبية الذهب التي لا تقاوم.

وتعلق جيجي حديد Gigi Hadid على العطر الجديد بالقول :"يجسد عطر Million Gold للسيدات الشهرة الواسعة لـ Rabanne كعلامة رائدة في المجال، فهو عطرٌ يعبق بنفحات قوية وجميلة من شذى الورد والخزامى مع لمساتٍ من المسك المعدني المالح. كما أنني أعشق التوازن، وأعتقد أن شخصيتي تتمتع بالكثير من الصفات الرجولية، ما عزز إعجابي بالعطر الجديد الذي يجمع بين العناصر الأنثوية والرجولية بأسلوبٍ مبتكر".

جيجي حديد في إحدى أكثر حملات RABANNE سحراً وتشويقاً

تتألق Gigi Hadid في الحملة الدعائية للعطر على ألحان أغنية Beyoncé التي حطمت أرقاماً قياسية. وتشتهر Rabanne بابتكار حملاتٍ لا تُنسى تعكس روح العصر، إذ تبتعد عن الصيحات الرائجة وترسم طريقها الخاص. وفي إطار حملتها الجديدة، تتخطى الدار جميع التوقعات وتقدم محتوى جريء وفق أعلى المستويات، تتناغم فيه عناصر الحملة مع إحدى أشهر المقطوعات الموسيقية الأيقونية.

وأشرف على إبداع الحملة المتلفزة والمطبوعة كل من المخرج الطموح Manu Cossu، والمصور Mert Alas المختص في مجال تصوير الأزياء، لتظهر Gigi بحركاتٍ ساحرة تخطف الأضواء وتأخذ عشاق الجمال إلى عالمٍ جديدٍ مفعم بالحماس ومزين بالذهب.

ويلمع نجم Gigi ضمن الحملة بلقطاتٍ تبرز ثقتها وطاقتها وسط منصة العرض الذهبية، وتتألق بفستانها المبتكر من قطع الكريستال والذهب الذي أبدعته علامة Swarovski على مدى أربعة أيام متتالية. وتظهر Gigi بإطلالة متألقة تشعّ جمالاً وهي تتراقص على أنغام موسيقى أغنية Pure/Honey التي تأسر الحواس للمغنية العالمية Beyoncé.

وتمثل أغنية Pure/Honey واحدة من أكثر الأغاني شهرةً لإحدى أبرز المغنيات جرأةً وقوة على مستوى العالم، إذ أصبحت أنشودة محببة لجميع الأجيال بعد أن تمّ إصدارها ضمن ألبوم Renaissance عام 2022، الذي أصبح أكثر الألبومات استماعاً على منصة Spotify خلال يوم واحد مع ما يزيد عن 43 مليون استماع.

يذكر ان دار Rabanne تمكنت منذ تأسيسها من رسم ملامح مستقبلٍ يتسم بالشمولية، إذ تحتفي بالموسيقى والثقافة والرقص. ويتعزز ترسيخ هذا النهج من خلال اختيارها لأغنية Pure/Honey التي تتناول موضوع تمكين المرأة، وتجسد في ذات الوقت إرث الدار العريق المتمثل في دعم وتشجيع السيدات الجريئات منذ عام 1966.

ويواصل إرث Rabanne اليوم مسيرته بالارتقاء بعالم الأزياء إلى آفاق غير مسبوقة، حيث تترك العلامة بصمتها في حفل افتتاح الجولة العالمية لـ Beyoncé، وذلك من خلال تصميم فستان معدني مخصص تألقت به النجمة العالمية على المسرح. وتستمد حملة عطر Million Gold للسيدات إلهامها من العناصر المختلفة التي تمحورت حولها أغنية الفنانة الشهيرة، بما فيها الرقص والموضة والاحتفاء باختلاف الثقافات وتنوعها.

دار Rabanne تدعو عشاقها من خلال حملتها الجديدة إلى تعزيز ثقتهم بأنفسهم والعمل على تحقيق التغيير الإيجابي، بإلهامٍ من كلمات الأغنية "It should cost a billion to look this good" ومن حضور Gigi الجريء واللافت وأدائها الرائع المتألق بالذهب.