أفكار هدايا للإحتفال بيوم المرأة الإماراتية

أفكار هدايا للإحتفال بيوم المرأة الإماراتية بإطلالة جمالية تشع تألقاً

نور عبد الساتر

لأن يوم المرأة الإماراتية مميز جداً، لا بد لك ان تحتفلي مع أحبائك بتبادل الهدايا بهذه المناسبة التي ننتظرها في كل عام. سواء كنت تحبين تدليل نفسك او تدليل أحبائك من الصديقات وأفراد العائلة من النساء، ضعي في اعتبارك بأن تكون إطلالتك في احتفالات يوم المرأة الإماراتية اولوية وان تشعي تألقا وجمالاً مما ينعكس على نفسيتك ايضا بالسعادة. اخترنا لك في "هي" مجموعة من اجدد المستحضرات التجميلية والثورية التي يمكنك تبادل الهدايا منها.

هدايا مستحضرات تجميل تناسب احتفالات يوم المرأة الإماراتية
هدايا مستحضرات تجميل تناسب احتفالات يوم المرأة الإماراتية

هدايا مستحضرات تجميل تناسب احتفالات يوم المرأة الإماراتية:

  • قناع للبشرة pHformula M.E.L.A mask
  • مرطب البشرة HYDRA MELT من علامة SIMIHAZE
  • مرطب الشفاه سوبر سليك(SUPER SLICK) بحجم صغيرمن علامة SIMIHAZE BEAUTY
  • ـ سيرومRénergie Yeux H.C.F. Triple Serum الجديد من لانكوم

قناع للبشرة pHformula M.E.L.A mask:                     

قناع للبشرة pHformula M.E.L.A mask
قناع للبشرة pHformula M.E.L.A mask

لتتألقي جمالا أنت وصديقاتك في يوم المرأة الإماراتية إهتمي بتحسين مظهر بشرتك مع قناع البشرة pHformula M.E.L.A mask. من وحي تجربتنا لاحظنا ان هذا القناع يقوم بتعزيز توهج البشرة، يكافح علامات التعب، ويمنحنا بشرة مشرقة خلال 5 دقائق فقط. ننصحك عزيزتي بإستعمال هذا القناع لتجهيز بشرتك قبل تطبيق مكياج إطلالتك ليوم المرأة الإماراتية فيعتبر هذا المستحضر إصلاح سريع ومثالي قبل وضع المكياج. نحن لا نستغني عن هذا القناع لحل مشاكل لون البشرة المتفاوت في جميع أنواع البشرة.قناع M.E.L.A هومزيج قوي من المكونات النشطة تم تركيبها بشكل فريد في قاعدة طينية تساعد في التغلغل المتساوي والسريع للمواد الفعالة.  

لفتتنا كثيرا تركيبته الفعالة التي تمنحك بشرة مشرقة خلال 5 دقائق،  تعرفي على مكوناته الرئسية:بوتيل الريزورسينول، حمض الماندليك، حمض اللاكتوبيونيك، حمض الساليسيليك، حمض اللاكتيك، حمض الفيتيك، الريتينول، تركيبة PH-DVC TM

ـ مرطب البشرة HYDRA MELT من علامة SIMIHAZE:

مرطب البشرة HYDRA MELT من علامة SIMIHAZE
مرطب البشرة HYDRA MELT من علامة SIMIHAZE

لتحافظي على إشراقة بشرة جذابة تشع شبابا في يوم المرأة الإماراتية لا بد من ان تستعملي كريم ترطيب وتدللي نفسك مع صديقاتك بهذا المستحضر. نرشح لك تجربة مرطب البشرة HYDRA MELT من علامة SIMIHAZEفهو مستحضراستثنائي يحافظ على ترطيب البشرة طوال اليوم، ويتميز بلونه الشفاف الخالي من اللمعان وتركيبته التي تضمن تعزيز نضارة البشرة وإشراقها. تركيبته الفاخرة تضمن لك توهج مثالي للمناسبات الخاصة وبالطبع لمناسبة يوم المرأة الإماراتية.أحببنا كثيرا قواممرطب البشرة HYDRA MELTالكريمي وتركيبته المرطبة والمستديمة التي تحوي سلاسل من كريات حمض الهيالورونيك، حيث تتميز بسرعة الذوبان لتعمل على الارتقاء بترطيب البشرة ونضارتها. كما تضم التركيبة المميزة زبدة بذور الكاكاو والفيتوسكوالين لتعود على البشرة بمجموعة من الفوائد وتضمن لها أعلى مستويات الترطيب والانتعاش. كما ولفتنا التصميم المميز للمستحضر الذي يتيح تطبيقه بسهولة على المناطق الجافة والمشققة من البشرة لتعزيز نعومتها ولمعانها الطبيعي.

ـ مرطب الشفاه سوبر سليك(SUPER SLICK) بحجم صغيرمن علامة SIMIHAZE BEAUTY:

مرطب الشفاه سوبر سليك   (SUPER SLICK) من علامة SIMIHAZE BEAUTY
مرطب الشفاه سوبر سليك   (SUPER SLICK) من علامة SIMIHAZE BEAUTY

نحب كثيرا حجم المستحضر الصغيروالذي يتيح الحفاظ على أعلى مستويات ترطيب الشفاه والتألق لإطلالة منتعشة طوال يوم المرأة الإمارتية. يضمن مرطب الشفاه سوبر سليك(SUPER SLICK)أعلى درجات الترطيب بفضل تركيبته الغنية بزيت الورد المهدئ للبشرة، إضافة إلى قوامه الزيتي سريع الذوبان والمثالي لترطيب الشفاه ومنحها لمعاناً ولوناً مميزين.

يضمن مرطب الشفاه سوبر سليك  (SUPER SLICK) أعلى درجات الترطيب بفضل تركيبته الغنية بزيت الورد المهدئ للبشرة
يضمن مرطب الشفاه سوبر سليك  (SUPER SLICK) أعلى درجات الترطيب بفضل تركيبته الغنية بزيت الورد المهدئ للبشرة

دلّلي نفسك عزيزتي المرأة الإماراتية بهدية مميزة مع مرطب الشفاه سوبر سليك بقوامه الزيتي الفريد الذي يذوب عند ملامسته لشفاهك. اعجبتنا أيضا عبوته الاستثنائية فتتضمن طرفاً محدباً يضمن سهولة تطبيق المستحضر، حيث يمكن الحصول على إشراقة فورية بلمسة واحدة ومن ثم تعزيز اللون بإضافة المزيد من الطبقات.

ـ سيرومRénergie Yeux H.C.F. Triple Serum الجديد من لانكوم:

سيروم Rénergie Yeux H.C.F. Triple Serum الجديد من لانكوم
سيروم Rénergie Yeux H.C.F. Triple Serum الجديد من لانكوم

لأن العين هي مرآة الجمال نرشح لك من الهدايا المميزة في مناسبة يوم المرأة الإماراتية،سيرومRénergie Yeux H.C.F. Triple Serum الجديد من لانكوم لتتألقي بمظهر عيون جذابة ومشرقة كما تستحقين في مناسبة يوم المرأة الاماراتية . أعجبنا كثيرا سيرومRénergie Yeux H.C.F. Triple Serum الجديد وهو يحتوي على مركّز عالي الفعالية مقاوم لعلامات التقدّم في السن، تمت معايرته بدقة فائقة ليناسب المنطقة المحيطة بالعين. يعكس هذا السيروم الدقّة والفعالية، إذ يجمع ثلاث تركيبات معززة بواسطة ببتيد الكيناز المحفَّز وهو نوعٌ جديد من الببتيد الثلاثي الذي أثبت أنّه يحدّ من انقباض خلايا العضلات في المختبر، وبهذا يساهم في تخفيف مظهر التجاعيد التي تنشأ عند تحريك البشرة (أو خطوط التعابير والابتسامة) وشدّها لتبدو ناعمة تماماً.

لفتتنا كثيرا إحتواء هذا السيروم على ثلاث مكوّنات الفعّالة في مقاومة علامات التقدّم في السن، ألا وهي:

  • حمض الهيالوررونيك وببتيد الكيناز المحفَّز: سيروم بقوام جل، يضمّ حمض الهيالورونيك الخفيف الذي يتغلغل في البشرة ويخفف مظهر تجاعيدها، فضلاً عن حمض الهيالورونيك الثقيل الذي يوفّر الترطيب ويخفى التجاعيد السطحية بسرعة.
  • الفيتامين سي والنياسيناميد: سيروم مستحلب يضمّ مكوناً مستقراً مشتقّاً من الفيتامين سي، يعمل على محاربة علامات خسارة الكولاجين ويفتّح لون المنطقة المحيطة بالعين بشكلٍ ملحوظ، كما يحتوي على النياسيناميد الذي يعمل بدوره على مجانسة لون البشرة المحيطة بالعين وتفتيحه.
  •  الفيتامين إف: سيروم بقوامٍ كريمي معزّز بالفيتامين إف الذي تمت معايرته ليلائم المنطقة المحيطة بالعين، إذ يُعرف بمجانسة قوام بشرة المنطقة المحيطة بالعين.
جربي سيروم Rénergie Yeux H.C.F. Triple Serum الجديد من لانكوم
جربي سيروم Rénergie Yeux H.C.F. Triple Serum الجديد من لانكوم

من وحي تجربتنا، نرى انه يمكن تعزيز فعالية سيرومRénergie Yeux H.C.F. Triple Serum عن طريق الضغط على المنطقة المحيطة بالعين وشدّ البشرة قليلاً نحو أطراف الوجه للمساعدة في تخفيف انتفاخها. كرّري العملية عزيزتي المرأة على الجفن العلوي، ثمّ استخدمي أصابع يدَيك لتدليكها ونحتها، عن طريق تحريك الأصابع من منطقة تحت العين مروراً بزاوية العين الخارجية وصولاً إلى منطقة فوق الحاجب.

لفتنا ايضا انه قد تمّ اختبار سيرومRénergie Yeux H.C.F. Triple Serum على جميع ألوان البشرة وأنواعها، بما فيها البشرة الحساسة، للتأكد من قدرته على شدّ المنطقة المحيطة بالعين وتنعيمها وتعزيز شبابها بشكل واضح ومن دون أي إجراءات جراحية.