عطور نسائية برائحة البرتقال لإطلالة مليئة بالحيوية والجاذبية الساحرة

ودّعي الصيف مع ترشيحاتنا من عطور منعشة بنفحات البرتقال لإطلالة حيوية ومشرقة

نور عبد الساتر

نغمات زهر البرتقال المنعشة تمنحنا اطلالة حيوية وشعورا منعشاً في موسم الصيف. فبعيدا عن النفحات الشرقية من المسك والعود والعنبر، وهي روائح نحبها لكنها تليق بالجو البارد، فإن أفضل عطور صيفية تلك التي تحتوي على توليفة من روائح الفواكه خاصة زهر البرتقال الى جانب مواد تنبض بعبير الأزهار المنعش مثل نفحات البرجموت. ومع بدء العد العكسي لنهاية فصل الصيف، أضيفي لمسة لا تنسى على إطلالتك مع مجموعة من احدث العطور وأفضلها برائحة البرتقال.

اليك قائمة عطور نسائية برائحة البرتقال لإطلالة مليئة بالحيوية والجاذبية الساحرة
اليك قائمة عطور نسائية برائحة البرتقال لإطلالة مليئة بالحيوية والجاذبية الساحرة

أجدد عطور نسائية برائحة البرتقال:

  • عطر LOEWE Aqua Dropبنفحات صيفية منعشة
  • عطري "ماندرين دي سيسيليا" و"ماندرينو ميليسيماتو" من مجموعة Blu Mediterraneoلعلامة أكوا دي بارما
  • عطر Orange Blossom Cologne من علامة Jo Malone London

ـ عطر LOEWE Aqua Drop

عطر LOEWE Aqua Drop
عطر LOEWE Aqua Drop

يتميز عطر LOEWE Aqua Dropبنفحات صيفية منعشة تعزز من نشاطك وحيويتك عزيزتي الصبية لتتألقي بكل اشراق.ومن وحي التجربة لاحظنا ان نغمات زهر البرتقال تضيف لمسة دافئة وأنثوية في الوقت ذاته الى التوليفة فتمنحنا اطلالة ساحرة.

تعجبنا كثيرا تركيبتهالعطرية فهي تنبض بعبير الأزهار المنعش ونفحات البرجموت ورائحة زهر البرتقال، التي تتكامل مع عبقLOEWE Accord الخاص بالعلامة والغني برائحة العنبر.

ـ عطري "ماندرين دي سيسيليا" و"ماندرينو ميليسيماتو" من مجموعة Blu Mediterraneoلعلامة أكوا دي بارما:

عطري ماندرين دي سيسيليا وماندرينو ميليسيماتو تكريمًا لصقلية الدافئة من علامة أكوا دي بارما
عطري ماندرين دي سيسيليا وماندرينو ميليسيماتو تكريمًا لصقلية الدافئة من علامة أكوا دي بارما

تضفي ثمار الماندرين الخضراء درجات عطرية مميزة لهذين العطرين من Blu Mediterraneoفتحملك نفحاتها الى الصقلية الإيطالية. يعيد هذين العطرين تعريف الإنتعاش بصيغة جديدة مفعمة بالحياة والبهجة مما يترك طابعا فريدا مفعما بالجاذبية كما لاحظنا من أول رشة.

تقع أراضي كاستلفترانو الرملية في صقلية المشمسة، والغنية بمصادر المياه الجوفية، يحيطها مناخ محلي فريد من نوعه ملائم بمثالية زراعة الحمضيات. وتعكس الثمار الناتجة عن فروق عطرية مميزة، وتجسد تفرد هذا الإقليم الذي لا يضاهى. يعتبر هذا المكان هو موطن الأشجار والفواكه الرائعة، ويشار إلى حقول الماندرين والحمضيات الصقلية المورقة باسم جيارديني، مما يعكس جمال حدائق الفيلات الخاصة. وكتحية تقدير لهذه الأرض الفريدة، إخترنا لك عزيزتي من أكوا دي بارما عطرين جديدين من مجموعة Blu Mediterraneo تم ابتكارهما بشكل استثنائي من خلال اختيار ثمار الحصاد المبكرة كمكون رئيسي لها. تضفي ثمار الماندرين الخضراء الثمينة هذه، والتي يتم حصادها غير ناضجة، درجات عطرية مميزة ونابضة بالحياة ومنعشة على التراكيب الجديدة فتمنحك نفحات صيفية منعشة ومفعمة بالطاقة الإيجابية. ننصحك بتجربة إبداعا أكوا دي بارما الجديدان  فنفحاتهما فريدة من نوعها تعكس ثراء صقلية ووفرتها ليكون فن الحياة الإيطالية أشبه حالة ذهنية موجودة لدى الجميع.

عطر "ماندرين دي سيسيليا":

يعجبنا كثيرا عطر "ماندرين دي سيسيليا" منBlu Mediterraneo   فهو أساسي وأنيق،مستوحى من المناظر الطبيعية المشمسة في صقلية، حيث تندمج الهندسة المعمارية والثقافة مع روعة الطبيعة. من أول رشة تبدأ رحلة العطر برائحة منعشة من الماندرين الأخضر، مع مزيج من البرغموت والليمون والبرتقال الأحمر، ثم يغلف هذا المزيج تألق الصيف الصقلي، ويشع بدرجات مميزة من الزمرد وانتعاش حيوي. يلتقي اللون الأخضر للماندرين في قلب العطر مع انتعاش درجات الزيت العطري والنعناع في مزيج يطيل عمر العطر. نحب كثيرا كيف تكمل رائحة خشب الأرز هذا الإحساس المنعش، بينما يضيف عبق المسك تألقاً وأناقة أكثر. ويأتي ماندارينو دي سيسيليا في عبوة أكوا دي بارما الشهيرة، بتصميم متميز مع تأثيرات فن الآرت ديكو. لفت إعجابنا ايضا كيف تعكس العبوة من الزجاج النقي والفاخر والتي يدخلها اللون الأزرق العميق شفافية البحر بانعكاساته المذهلة والمميزة.

عطر "ماندارينو ميلسيماتو":

عطر ماندارينو ميلسيماتو
عطر ماندارينو ميلسيماتو

"ماندارينو ميلسيماتو" هي الثمرة التي أنتجها صيف 2022 والذي تميز بشمسه وجفافه، كما أنه أنتج خيرات أكثر إثارة للدهشة. يتم بعد ذلك حصاد مندرين شياكولي المتأخر يدويًا في أوائل شهر أكتوبر لحفظ مظهره الفريد المفعم بالحيوية والانتعاش بدرجاته الجذابة والحادة. يتم مزج جوهر الماندرين الأخضر بخبرة مع مجموعة حيوية من روائح الحمضيات الإيطالية - البرغموت والليمون والبرتقال الأحمر - مما يعزز تألقه بروائح منعشة وعصرية تغمر إطلالتك المنعشة.

لاحظنا من وحي التجربة ان كثافة الزيوت العطرية والنعناع المدبب تعمل على تعزيز لمساته المنعشة والمنشطة، مما يأخذنا إلى قلب العطر حيث يوفر خشب الأرز العطري العميق التوازن والدعم في قاعدة العطر. تعمل اللمسة النهائية للمسك على تحسين المزيج مما يوفر منظرًا طبيعيًا أنيقًا يوضح تعبير أثمن الخلاصات عن أصالتها الأنيقة. كما لفتتنا كثيرا عبوة العطر من البورسلين المصقول مصنوعة بأيدي ماهرة مما يشكل التفرد بكل عبوة.

ـ عطر Orange Blossom Cologne من علامة Jo Malone London:

عطر Orange Blossom Cologne من علامة Jo Malone London
عطر Orange Blossom Cologne من علامة Jo Malone London

سحرتنا توليفة هذا العطر الأنثوي المنعش، حيث ان قلب العطر ينبض برائحة براعم البرتقال, الليلك وزنبق الماء; اما قاعدة العطر تتكون من القزحية ونجيل الهند. ولا نخفي عنك عزيزتي ان كيت ميدلتون تحب كثيرا هذا العطر بنغماته الحمضية والزهرية المنعشة، فهو يمزج بين النعومة، الأنوثة، والرقي بما يتماشى تماما مع جوهر شخصيتها.  ونرى انعطر Orange Blossom Cologne من علامة Jo Malone Londonيعكس الطابع الراقي والأنثوي، مما يضفي على إطلالتك البهيّة لمسة من الفخامة والأناقة في كل مناسبة.