خطوات لمكياج بشرة احترافي خلال التصوير بتأثير يُضاهي الفلتر

3 خطوات لمكياج بشرة احترافي خلال التصوير بتأثير يُضاهي الفلتر

نور عبد الساتر

يختلف المكياج اليومي عن مكياج التصوير بأن الأخير يتطلب تقنيات ومنتجات معينة لضمان أن البشرة تبدو مثالية وبدون ظهور اللمعة المزعجة أمام مختلف أنواع الإضاءة وزوايا التصوير. في هذا الموضوع نكشف لك من فريق "هي"عن اسرارنا الإحترافية لتطبيق مكياج بشرة مثالي للتصوير سواء خلال حضورها المناسبات او الظهور امام الكاميرا. هذا المكياج يعد الحل الأمثل لكل من تبحث عن إطلالة خالية من العيوب بتأثير الفلتر أمام الكاميرا، فاستمتعي ببشرة مثالية ومكياج ثابت مع خيارتنا من مستحضرات مجربة تجعل إطلالتك لا تُنسى في كل مرة تظهرين فيها أمام الكاميرا.

تابعي معنا الموضوع وتعرفي على نظام مكياج THE 1,2,3 EASY ROUTINE لتتألقي بالظهور أمام الكاميرا بثقة ملفتة:

نظام مكياج THE 1,2,3 EASY ROUTINE  لمكياج بشرة بتأثير الفلتر
نظام مكياج THE 1,2,3 EASY ROUTINE  لمكياج بشرة بتأثير الفلتر

هذا ليس فلتر! بل إنّه نظام مكياج 1, 2, 3 EASY ROUTINE سهل الاتّباع للتألّق بإطلالة مثالية بتأثير إيربراش خافٍ للشوائب.  وتقول هدى قطان Huda Kattan عن هذا المنتج : "لا يمكننا إخفاء هذا السرّ بعد الآن! يسرّنا أن نقدّم لك فاونديشن Easy Blur الجديد الذي يعمل على إخفاء الشوائب بشكل مثالي! لقد كان من الصعب جدّاً الحفاظ على هذا السرّ. فقد عملت أنا وفريقي بجهد على تقديم أكثر من 100 تركيبة تصلح لابتكار هذا الفاونديشن ذات القوام الخفيف للتألّق بلمسة لا تشوبها شائبة. واستطعنا أيضاً خلال فترة قيامنا بتلك الاختبارات ابتكار برايمر منعّم لبشرة الوجه بتركيبة خالية من السيليكون ليضفي عليها لمسة مثالية. يتميز برايمر Easy Blur بقوام جِل منعش يغلّف البشرة بتأثير خافٍ للشوائب. ودائماً ما أستخدم بودرة التثبيت والبايكينغ السائبة Easy Bake الأيقونية للحصول على نتيجة مثالية! وبالتالي، ندعوك إلى استخدام تلك المستحضرات لاستكمال نظام مكياج 1, 2, 3 Easy Routine سهل التطبيق! أعشق رؤية الإطلالات الدراماتيكية المميّزة الناتجة عن اتّباع نظام تطبيق المكياج هذا، والتألّق بتأثيرات مثالية لا تُقاوم!".

إليك الخطوات الثلاث التي تحتاجين إليها:

الخطوة الأولى: حضّري بشرتك باستخدام كمّية صغيرة من مستحضر برايمر Easy Blur من علامة هدى بيوتي HUDA BEAUTY

برايمر Easy Blur من علامة هدى بيوتي HUDA BEAUTY
برايمر Easy Blur من علامة هدى بيوتي HUDA BEAUTY

لمكياج بشرة إحترافي للتصوير ابدئي بتحضير بشرتك مع هذا البرايمر من هدى بيوتي. يعمل هذا البرايمر على تقليص المساماتبشكل فوري وتنعيم قوام البشرة مع الحفاظ على نضارة وثبات المكياج خلال ساعات التصوير. نحب كثيرا تركيبتهالخالية من السيليكون فهو سهل الاستخدام ومفيد للبشرة! تزخر تركيبة Easy Blur بالبوليمرات الخافية للشوائب التي تساعد على التحكّم بفائض الزهم فوراً والحصول على بشرة ناعمة وتقليص المسامات. ومن وحي التجربة احببنا كثيرا تركيبتهاذ يسهل دمجها على البشرة فتنعشها على الفور وتعزّز نضارتها. كما أنّها خالية من السيليكون ومعزّزة بخلاصة الحرشف البرّي التي تشكّل مضاداً للأكسدة والغليسرين المرطّب للبشرة للتحكّم بفائض الزهم فوراً!

الخطوة الثانية: ادمجي فاونديشن Easy Blur من علامة هدى بيوتي HUDA BEAUTYعلى بشرتك لإخفاء شوائب البشرة وتوحيد لونها

فاونديشن Easy Blur من علامة هدى بيوتي HUDA BEAUTY
فاونديشن Easy Blur من علامة هدى بيوتي HUDA BEAUTY

امنحي بشرة تأثير إيربراش طبيعي خلال التصوير مع اونديشن Easy Blur.من المهم جدا اختيار فاونديشن بتغطية جيدة لتحصلي على اطلالة بشرة موحدة وخالية من العيوب امام الكاميرا.  تعجبنا كثيرا تركيبة فاونديشن Easy Blur الخفيفة، فيعمل على إخفاء شوائب البشرة وتنعيمها حتى تتألّقي بإطلالة مثالية بتأثير إيربراش. ومن وحي التجربة لاحظنا ان هذا الفاونديشن يمنح إطلالة طبيعية بتأثير إيربراش، إذ تمّ تعزيزه بالنياسيناميد الذي يعمل على تنعيم البشرة بنسبة 1.5% والسيليكا الذي يقلّص المسامات.يغمر فاونديشن Easy Blur البشرة بشعور من الراحة كما يسهل تطبيقه ودمجه عليها ويتوفّر بـ29 لوناً مع تغطية متوسطة إلى قابلة للتعزيز لتتألقي بإطلالة لا تشوبها شائبة.

الخطوة الثالثة: ثبّتي المكياج مع بودرة التثبيت والبايكينغ السائبة Easy Bake الخالية من العطور للتألّق بتأثير مثالي لا تشوبه شائبة.

تشكيلة بودرة EASY BAKE الخالية من العطور من هدى بيوتي
تشكيلة بودرة EASY BAKE الخالية من العطور من هدى بيوتي

لإخفاء اللمعة الزائدة خلال التصوير لا بد من استعمال بودرة التثبيت السائبة.  تثبيت المكياج بالبودرة هي الخطوة الأخيرة والأهم في تطبيق مكياج البشرة للتصوير لضمان بقائه ثابتًا وخاليًا من اللمعان. اليك بودرة التثبيت السائبة Easy Bake المفضّلة  لدينا بلوحة ألوانها الأصلية ولمستها الخافية للشوائبمع تركيبة خالية من العطور!تأتي بودرة البايكينغ والتثبيت السائبة والخالية من العطور Easy Bake بالألوان السبعة واللمسة الخافية للشوائب التي تتمتّع بها البودرة الأصلية، مع فارق وحيد هو أنّها تخلو من العطور مما يجعلها مثالية لصاحبات البشرة الحساسة. نحن لا نستغني عن هذه البودرة السائبة والغنية بالأصباغ فهي فائقة الدقة ما يجعلها السر لتحقيق إطلالة لا تشوبها شائبة. يعجبنا كثيرا كيف يندمج قوامها الخفيف بسلاسة مع أي مستحضرٍ يتمّ بتطبيقه قبلها، وبهذا تثبّت المكياج بدون لمعان وتمتصّ الزهم كما تتمتّع بلمسة طبيعية وتبقى ثابتة على بشرك لفترة طويلة كما لاحظنا من وحي التجربة.

لماذا نحب هذه البودرة؟

ـ تخلو من العطور

ـ توفّر تغطية تدوم طويلاً

ـ لا تؤدّي إلى ظهور الرؤوس السوداء

ـ تحتوي على الفيتامين إي

ـ لا تسبّب اللمعان

لا تترددي باستخدام هذه المنتجات الجديدة من هدى بيوتي للحصول على إطلالة تضاهي الفلتر.