خياراتنا من عطور نسائية مجرّبة تناسب شهر سبتمبر والأجواء الخريفية

إبدئي شهر سبتمبر بإنتعاش وتألق مع خياراتنا المجربة من عطور نسائية تناسب الخريف

نور عبد الساتر

 

 

مع بدء شهر سبتمبر واقتراب فصل الخريف، تبدأ الأجواء بالتبّدل حيث يصبح الطقس أكثر برودة وتتغير عاداتنا بهذا الفصل حيث نبحث عن الدفء والراحة في كل شيء حولنا بعد صيف حافل بالإجازات والنشاطات الترفيهية، وهنا نحتاج ايضا الى استراحة من نفحات العطور القوية الصيفية لنبحث عن عطور تحقق لنا الهدوء النفسي والإطلالة الناعمة. فهل أنتِ مستعدة لاستقبال هذا الفصل الساحر برائحة آسرة؟ اخترنا لكِ من فريق "هي" مجموعة من العطور النسائية الناعمة التي تناسب أجواء الخريف وتضفي على إطلالتكِ لمسة من الأناقة والأنوثة الدافئة.

عطور نسائية تناسب شهر سبتمبر
خياراتنا من عطور نسائية مجرّبة تناسب شهر سبتمبر والأجواء الخريفية

 

خياراتنا من عطور نسائية ناعمة تناسب شهر سبتمبر:

  • عطر Soie Malaquais من علامة Dries Van Noten
  • عطر CH Birds of Paradise الإصدار المخصص للسيدات من علامة Carolina Herrera
  • عطر GIRL OF NOW المركّز الجديد بتوليفة مرهفة من وحي عالم الأحلام من  دار إيلي صعب

عطر Soie Malaquais من علامة Dries Van Noten:

عطر Soie Malaquais من علامة Dries Van Noten
عطر Soie Malaquais من علامة Dries Van Noten

تألقي في شهر سبتبمر  بحضورٍ يتجاوز حدود الجمال والسحر مع عطر Soie Malaquais. بعد تجربتنا لهذا العطر شعرنا وكأن نفحاته تأخذنا في رحلة غامرة إلى عالمٍ مفعمٍ بالمشاعر والأحاسيس التي تعزز الارتباط بالطبيعة وأزهارها النادرة، ما يضفي انطباعاً بالتفرد والتميز كما تستحقين عزيزتي المرأة.

لفتنا كثيرا هذا العطر بنفحاته التي تمزج بين الفخامة والمكونات الطبيعية، بما يتناغم مع تشكيلات العلامة الفاخرة التي يبتكرها خبراء العطور انطلاقاً من رؤيتهم الإبداعية، واحتفاءً بالحرفية العالية للدار. أحببنا كثيرا توليفة هذا العطر الغنية بالنفحات المنعشة والغنية بخلاصة البرجموت القوية والعبق الحلو للكشمش الأسود فور تطبيق العطر، بينما يتناغم شذى الورود مع اللمسات المخملية  للحرير في النفحات الوسطى التي تمنح رائحة غنية بعبق الأزهار وتضفي حضوراً راقياً وتألقاً لا يضاهى الى إطلالتك في هذا الفصل الجديد. وتكتمل التركيبة المميزة للعطر مع النفحات القاعدية التي تكشف عن توليفتها الغنية بخلاصة رائحتي الكستناء والكاكاو، ما يوفر إحساساً بالدفء والراحة ما يجعل العطر مثاليا في الاجواء الباردة. وتشكل نفحات ورود سنتيفوليا المكون الأساسي لعطر Soie Malaquais المميز، التي تمنح إحساساً مفعماً بالرقة والفخامة اللامتناهية.

لفتنا كثيرا إنفراد العطر الفاخر بزجاجة مصممة على طراز ملكي باللون الأرجواني، والمزينة بنقشات الأزهار والطيور بطابعٍ شرقيٍ أصيلٍ، لتتكامل مع تركيبة العطر الآسرة التي تمزج بين التقاليد والفخامة. كما تحتفي زجاجة العطر المتألقة بقاعدة خزفية مصممة يدوياً، بالمهارات الحرفية الفرنسية العالية، والتي تولت ابتكارها REVOL، الشركة العائلية المتخصصة بصناعة الخزف في بلدة فالانس الفرنسية.

ـ عطر CH Birds of Paradise الإصدار المخصص للسيدات من علامة Carolina Herrera

عطر CH Birds of Paradise الإصدار المخصص للسيدات من علامة Carolina Herrera
عطر CH Birds of Paradise الإصدار المخصص للسيدات من علامة Carolina Herrera

 

لجرعة من النشاط والحيوية خلال استقبال لشهر سبتمبر/أيلول، نرشح لك تجربة عطر CH Birds of Paradise بتركيبة منعشة بإلهامٍ من الأجواء الاستوائية الرائعة. يتألق الإصدار الجديد بنفحات ساحرة ودافئة ليشكل إضافة مميزة إلى مجموعة عطور CH من Carolina Herrer. لفتتنا كثيرا عبوة العطر التي تتألق برمز CH الأيقوني للعلامة، إضافةً إلى نقشتي طائر الطوقان والنباتات الاستوائية، مما يجسد أجواء العطلات الدافئة تحت أشعة الشمس.

يكشف عطر CH Birds of Paradise للسيدات عن جوهر استوائي تتناغم فيه نفحات النيرولي وجوز الهند مع عبق الفانيلا الكريمية، مما يمنح رائحة منعشة ومرحة تعزز من طاقتك الإيجابية خلال هذا الفصل الخريفي. من اول رشة سحرتنا نفحاته وكأنها تأخذنا في رحلة إلى الشواطئ الذهبية في صورةٍ تعكس الاسترخاء تحت أشعة الشمس. انها نفحات دافئة تأسر الحواس بروعتها وحيويتها ضمن زجاجةٍ يغلفها الجلد الفاخر، مما يمنح خيار أنيقاً يمكن إضافته كزينة إلى أي مساحة. وتتألق مجموعة العطور CH من Carolina Herrera بصفتها منتجات أيقونية وأساسية للعلامة، التي تحرص على الارتقاء بها إلى أعلى المستويات.

ـ عطر GIRL OF NOW المركّز الجديد بتوليفة مرهفة من وحي عالم الأحلام من  دار إيلي صعب

اليك عطر GIRL OF NOW المركّز الجديد بتوليفة مرهفة من وحي عالم الأحلام
اليك عطر GIRL OF NOW المركّز الجديد بتوليفة مرهفة من وحي عالم الأحلام

دعي أحلامك وطموحاتك تزهر عزيزتي في هذا الشهر الذي نحبه مع عطر Girl of Now Rose Petal  الجديد من إيلي صعب. نحب كثيرا توليفة العطر النابضة بالحياة والطاقة الإيجابية والمستوحاة من عالم الأحلام . يستمدّ عطر Girl of Now Rose Petal  الجديد الوحي أيضًا من التصاميم التي تشتهر بها دار إيلي صعب، المزيّنة بورود مصمّمة من قماش الشيفون الناعم أو الأورجانزا الفاخر أو الكريستال المشرق أو اللآلئ البرّاقة. فيُترجِم إبداعات الدار في مجال الأزياء في توليفة عطرية راقية تنبض أنوثةً.

توليفة عطرية جديدة تنبض بنفحات الورود

عطر GIRL OF NOW المركّز الجديد توليفة مرهفة من وحي عالم الأحلام من  دار إيلي صعب
عطر GIRL OF NOW المركّز الجديد توليفة مرهفة من وحي عالم الأحلام من  دار إيلي صعب

تُزهر أروع الورود في هذه الحديقة الرائعة وتنثر شذاها الناعم في حناياها، في مشهد أشبه بالحلم.من اول رشة سحرتنا توليفة العطر، فيستهل العطر نفحات الورد الناعمة والنابضة بالحياة، المحاطة بنفحات فلفل السيشوانوالمندرين والدرّاق الوردي من آسيا. أمّا قلب العطر، فينبض بنفحات ثلاثة أصناف مختلفة من الورود، حيث تتفتّح زهرة المغنوليا المشرقة وتعانقها زهرة زنبق الماء. احببنا كثيرا كيف يكتمل العطر مع نفحات الأرز، من وحي جذور إيلي صعب اللبنانية، التي تُضفي لمسة مشرقة إلى التوليفة فيما يمدّ مركّب الكشميران العطر بطابع مرهف. وأخيرًا تفوح نفحات الطحلب الأبيض، فتدعو صاحبة العطر إلى أن تُعيد الاتصال بقيمها وبذاتها.

لفتنا تألق عبوة عطر Girl of Now بتصميم دائري الزوايا وبألوان فاتحة وناعمة. يخترق الضوء العبوة، وينعكس على شكل تموجّات برّاقة على السائل الوردي الثمين. أمّا غطاء العطر، فيكتسي بلون وردي ناعم وتحيط به بتلات الورود والتنميقات الذهبية.