جينا اورتيجا- صورة من انستغرام melaniemakeup

رحلة في عالم الجمال..إليك تجربتنا لمستحضرات رائجة على"تيك توك"

نور عبد الساتر

في عالم يسير بسرعة الضوء حيث تتحول الاتجاهات بين عشية وضحاها، أصبح تطبيق "تيك توك" منصة لا غنى عنها لمحبي الموضة والجمال. فمن خلال مقاطع الفيديو القصيرة والإبداعية، يتمكن مستخدمو هذا التطبيق من اكتشاف أحدث صيحات المكياج والعناية بالبشرة. في هذا المقال، نأخذكِ في رحلة شيقة لاستكشاف عالم مستحضرات التجميل التي اكتسبت شهرة واسعة في الأيام الماضية بفضل تيك توك، ونشارككِ تجربتنا الشخصية مع بعض هذه المنتجات التي حازت على إعجاب رواد السوشيال ميديا.

النجمة هيفاء وهبي بمكياج رائج على التيك توك
النجمة هيفاء وهبي بمكياج رائج على التيك توك

تجربتنا لمستحضرات تجميل رائجة على تيك توك:

ـ ملوّن الخدود لومينوس سيلك الجديد من علامة جورجيو أرماني

ـ بودرة EASY BAKE الخالية من العطور من هدى بيوتي

ـ جِل الحواجب الشفّاف 24HR Brow Setter من علامة بنفت كوزمتكس

ـ أحمر الخدود السائل " كولور بلووم" من علامة شيجلام

ـ ملوّن الخدود لومينوس سيلك الجديد من علامة جورجيو أرماني:

ملوّن الخدود لومينوس سيلك الجديد من علامة جورجيو أرماني
ملوّن الخدود لومينوس سيلك الجديد من علامة جورجيو أرماني

ارتبط هذا المستحضر بإطلالة مكياج النجمة سابرينا كاربنتر الأيقونية التي تركز على حمرة الخدين الأنثوية الصارخة وأصبح رائجا بشكل كبير على تيك توك. وهذا ما ساهم في انتشار ترند مكياج الخدود الطبيعي والمشرق. انه ملوّن الخدود "لومينوس سيلك" الجديد من علامة جورجيو أرماني، لإبتكار تأثيرات بلاش مختلفة على الخدود، بدءاً من لمسة ألوان طبيعية وصولاً إلى نفحة تورّد أكثر وضوحاً. ومن وحي التجربة لهذا المستحضر احببنا كثيرا تركيبته سهلة الدمج والتي تبقى ثابتة على البشرة حتّى 12 ساعة، فتكسوها بلمسة تورّد مبهرة لا مثيل لها.فإذا أردتِ ابتكار إطلالة بلاش فريدة، يمكنك تطبيق قطرة واحدة من ملوّن الخدود لومينوس سيلك لإضفاء لمسة لونية خفيفة على خدَّيك، وقطرتين لإطلالة أكثر حدّة، أو ثلاث للونٍ جريء آسر.

النجمة سابرينا كاربنتر - صورة من انستغرام Nikki_Makeup
النجمة سابرينا كاربنتر - صورة من انستغرام Nikki_Makeup

ـ بودرة EASY BAKE الخالية من العطور من هدى بيوتي:

تشكيلة بودرة EASY BAKE الخالية من العطور من هدى بيوتي
تشكيلة بودرة EASY BAKE الخالية من العطور من هدى بيوتي

معظم رائدات الجمال على تيك توك لا يستغنين عن هذه البودرة لتحقيق إطلالة بشرة ناعمة خالية من الشوائب وغير لامعة تدوم طويلاً. حقا، من منا لم يسمع قط بهذه البودرة! تأتي بودرة البايكينغ والتثبيت السائبة والخالية من العطور Easy Bake بالألوان السبعة واللمسة الخافية للشوائب التي تتمتّع بها البودرة الأصلية، مع فارق وحيد هو أنّها تخلو من العطور مما يجعلها مثالية لصاحبات البشرة الحساسة. ومن وحي التجربة احببنا كثيرا قوامها الخفيف الذي يندمج بسلاسة مع أي مستحضرٍ يتمّ بتطبيقه قبلها، وبهذا تثبّت المكياج بدون لمعان وتمتصّ الزهم كما تتمتّع بلمسة طبيعية وتبقى ثابتة على البشرة لفترة طويلة كما لاحظنا من وحي التجربة.

تشكيلة بودرة EASY BAKE الخالية من العطور من هدى بيوتي
تشكيلة بودرة EASY BAKE الخالية من العطور من هدى بيوتي

لماذا نحبّها؟

ـ تخلو من العطور

ـ توفّر تغطية تدوم طويلاً

ـ لا تؤدّي إلى ظهور الرؤوس السوداء

ـ تحتوي على الفيتامين إي

ـ لا تسبّب اللمعان

ـ جِل الحواجب الشفّاف 24HR Brow Setter من علامة بنفت كوزمتكس

24HR Brow Setter
24HR Brow Setter

لا تكتمل أي إطلالة مكياجمن دون حواجب مثالية، وهذا ما يجعل جِل الحواجب الشفّاف 24HR Brow Setter رائجًا على تيك توك. مدونات الجمال على تيك توك أبدين إعجابهن بسهولة استخدامه وفعاليته في تحديد وتثبيت شكل الحواجب بشكل طبيعي وأنيق.ونحن لا نستغني عن جِل الحواجب الشفّاف 24HR Brow Setter بنفت للتألّق بحواجب مثاليّة، حيث يُساعدك على تحديد شكل حاجبيك وتثبيته طوال اليوم. ولتطبقي المستحضر على طريقتنا ما عليك سوى تمرير الجِل على شعيرات الحاجبين باتّباع شكلهما الطبيعي للحصول على إطلالة حواجب مثالية ومحدّدة تبرز جمال وجهك.

ـ أحمر الخدود السائل " كولور بلووم" من علامة شيجلام:

الدرجات الثلاثة الجديدة من أحمر الخدود السائل  كولور بلووم من شيجلام
الدرجات الثلاثة الجديدة من أحمر الخدود السائل  كولور بلووم من شيجلام

الجميع على تيك توك يتحدث عن أحمر الخدود السائل "كولور بلووم" من شيجلام بفضل درجاته المبهرة وتركيبته المميزة التي تجمع بين خفة الوزن وسهولة الدمج. جددي إطلالتك مع أحمر الخدود السائل " كولور بلووم" من شيجلامالذي يأتي بثلاثة درجات جديدة ومُبهرة وترقية مبتكرة لأداة التطبيق، ما يمنحك فرصة لإبتكار مكياج مونوكروم عصري نابض بالحياة يترك انطباعاً دائماً بالجاذبية.

بعد التجربة أغرمنا بأحمر الخدود السائل "كولور بلووم" الأكثر رواجاً من شيجلام، والذي أصبح حديث رواد وسائل التواصل الاجتماعي بتركيبته التي تدوم طويلاً وبملمس جل-كريمي خفيف الوزن وقابل للمزج بسلاسة لإشراقة متألقة. لاحظنا ايضا ان أداة التطبيق ذات الطرف الإسفنجيتمنح لوناً غنياً وغير لامع، ما يمنحك إطلالة خدود جميلة وممتلئة.

وبعد ان جربنا الثلاث درجات الجديدة من هذا المستحضر، نكشف لك عن هذه الدرجة المفضلة لنا:

أحمر الخدود السائل  كولور بلووم من شيجلام درجة  كيوتي باي Cutie Pie
أحمر الخدود السائل  كولور بلووم من شيجلام درجة  كيوتي باي Cutie Pie

أحمر الخدود السائل " كولور بلووم" من شيجلامدرجة  كيوتي باي Cutie Pie:

يوفر اللون الوردي الهادئ واللطيف والحيوي لمسة شبابية ومثالية.

والآن، بعد استعراضنا لمستحضرا تجميل رائجة على التيك توك مع تجربتنا لها، أي منتج ستجربينه؟.