سيدني سويني - صورة من الوكالة الفرنسية أ. أف ب

اكتشفي لماذا تعشق سيدني سويني زيت الشعر "إلكسير ألتيم الجديد" من كيراستاس

بات بإمكانك اليوم الحصول على القوة واللمعان والترطيب لشعرك مع  زيت Kérastase Elixir Ultime "إلكسير ألتيم الجديد" من كيراستاس Kérastase. فتزامنا هذا العام مع الذكرى السنوية الستين لتأسيس كيراستاس، وللاحتفال بهذه المناسبة، قامت كيراستاس بتجديد هذا المنتج الأشهر لديها. فكل جانب من جوانب إلكسير ألتيم أيقوني بحدّ ذاته. اما تركيبة إلكسير التيم، فهي ثمرة ست سنوات من البحث الدؤوب لابتكار جيل جديد من زيوت الشعر، وتحتوي من بين مكوناتها الأساسية الفعّالة على مستخلص زهرة الكاميليا البرية والفرنسية. هذا الزيت هو المفضل لسفيرة كيراستاس، النجمة سيدني سويني، التي تجسّد الأنوثة المتحرّرة التي تقدّرها امرأة كيراستاس وتمثّل شعار العلامة "عليكن بالجرأة، وعلينا بالعناية"، فاكتشفي لماذا تعشق سيدني هذا الزيت وأهم مميزاته التي لا يمكن الاستغناء عنها.

كيراستاس تطلق زيت "إلكسير ألتيم الجديد"

جامعاً بين الفخامة والأبحاث العلمية والقوة في عبوة واحدة جميلة،  يتوّج  زيت "إلكسير ألتيم الجديد" من كيراستاس Kérastase Elixir Ultime ماضي وحاضر ومستقبل العلامة التجارية، ومع إطلاقه بحلته الجديدة، تشعّ العلامة تألّقاً أكثر من أي وقت مضى. وتُعلق سيدني سويني السفيرة العالمية لعلامة كيراستاس على هذا المنتج بالقول :"" كان إلكسير ألتيم أول منتج أجرّبه من علامة كيراستاس! أحمله معي دائماً وهو فعّال حقاً في منح القوة واللمعان والنعومة لشعري. إنه اللمسة النهائية المثالية لكل إطلالة!"

كيراستاس تطلق زيت "إلكسير ألتيم الجديد"
كيراستاس تطلق زيت "إلكسير ألتيم الجديد"
سيدني سويني السفيرة العالمية لعلامة كيراستاس
سيدني سويني السفيرة العالمية لعلامة كيراستاس

وابتكرت العلامة شريط فيديو أيقونياً للاحتفال بإلكسير ألتيم الجديد. ويظهر المقطع سيدني سويني وهي تتجول على أنغام موسيقى البوب الباريسية بثياب باللونين الأبيض والأسود من موضة الستينيات. يجسّد الفيلم قوة كيراستاس وجاذبيتها وتميزها المطلق، وقد صوّره الثنائي الشهير إينيز وفينود.

وفي الذكرى السنوية الستين لتأسيس كيراستاس، فإن العلامة قامت بتجديد هذا المنتج الأشهر لديها. فكل جانب من جوانب إلكسير ألتيم أيقوني بحدّ ذاته. فعبوته الأيقونية أصبحت الآن قابلة لإعادة التعبئة. كما أنه غني بزهرة الكاميليا الفرنسية الشهيرة، واللمعان الذي يمنحه لأي تسريحة أيقوني أيضاً. وتحمل هذه الذكرى السنوية الـ60  للعلامة الشهيرة فرصة للتأكيد على مكانتهم كعلامة أولويتها العناية.

تدرك علامة كيراستاس رغبتك بالعناية بالبيئة بقدر اهتمامك بشعركِ. لذلك، ابتكرت عبوة رائعة قابلة لإعادة التعبئة ومصنوعة من زجاج معاد تدويره، لتعتزّي بها وتضعيها على منضدة زينتك لسنوات وسنوات. تمتّعي برفاهية فائقة تدوم طويلاً.

والآن إليك أسرار زيت "إلكسير ألتيم الجديد" بينها سر لمعان الشعر:

تخلّصي من تلف الشعر

عندما تبحثين عن شعر لامع، عليكِ الابتعاد عن الرطوبة والتلوث. فالرطوبة المحيطة والعوامل الخارجية الضارة، مثل الأشعة فوق البنفسجية، تغيّر من مظهر الشعر وتجعله مجعداً أو باهتاً. والأمر نفسه ينطبق على تسريح الشعر وغسله بشكل مفرط وتصفيفه بالحرارة وصبغه. فالشعر التالف، وبسبب غلافه الخشن، يمتصّ الضوء بشكل أكبر، فيبدو أقل لمعاناً.

تمتّعي بشعر ناعم

يحتوي الشعر الصحي على خلايا غشائية متراصة بإحكام، وملمسها ناعم. فعندما يكون سطح الشعر ناعماً وخالياً من الأوساخ الزائدة، يعكس المزيد من الضوء ويشعّ لمعاناً. لذلك، يعمل زيت الشعر إلكسير ألتيم على تنعيم غشاء الشعر على الفور، فيمنح كل خصلة بريقاً خاصاً ويقوي الشعر ويحميه من التلف.

كيراستاس تطلق زيت "إلكسير ألتيم الجديد"
كيراستاس تطلق زيت "إلكسير ألتيم الجديد"

قولي نعم للّمعان

الزيت المتعدد المنافع بات الآن بفعالية معزّزة فهو: يرطّب الشعر،  يحمي الشعر من التقصفـ يقوي الشعر، يوفر حماية من الحرارة حتى 230 درجة مئوية.

وبحسب نتائج الاختبارات الآلية ستحصلين على: لمعان أكثر بنسبة 100% لغاية 48 ساعة، مقاوَمة التجعّد لغاية 96 ساعة، نعومة أكثر.

ولادة جديدة لمنتج أيقوني

تركيبة أفضل من أي وقت مضى بمناسبة الذكرى السنوية الـستّين لتأسيس كيراستاس.

ألطف عناية

تساهم عملية استخلاص العناصر النشطة على البارد في الحفاظ على فعاليتها

كيراستاس تطلق زيت "إلكسير ألتيم الجديد"
كيراستاس تطلق زيت "إلكسير ألتيم الجديد"

أعمق تغذية

أزهار الكاميليا المضادة للأكسدة منتقاة بعناية لإضفاء الإشراقة على الشعر وتغذيته

أخفّ قوام

امتصاص أسرع لإشراقة فائقة وتألق من الداخل

قوة الزهرة

اخترنا زهرة الكاميليا، المستوحاة من تراثنا الفرنسي، بعناية فائقة لما تتمتع به من خصائص مغذية ومنعّمة ومشرقة.

الموضة الفرنسية

في عام 1779، أطلقت جوزفين دو بوارنيه، زوجة نابليون الأول، موضة التزيّن بالزهور في فرنسا، متزيّنةً بزهرة الكاميليا.

محصول نادر

لطالما كان قطف زهور الكاميليا في منطقة بلوجاستيل القريبة من الساحل في بريتاني الفرنسية محصوراً ببائع زهور فرنسي يتمتع بخبرة واسعة وفريدة من نوعها.

زهرة شتوية

تُجمع زهور الكاميليا وتُخزّن في الثلج على مدار 20 يوماً في أواخر فصل الشتاء للحفاظ على نضارتها. ويجب ألا يقل عمر الأشجار عن 25 سنة حتى تنتج ما يكفي من الزهور للحصول على منتج عالي الجودة.

وبمناسبة الذكرى الستين لتأسيس كيراستاس،  يأخذنا منتجنا الأكثر شهرة في رحلة عطريّة إلى منطقة بريتاني في فرنسا.

كيراستاس تطلق زيت "إلكسير ألتيم الجديد"
كيراستاس تطلق زيت "إلكسير ألتيم الجديد"

ويقول نيكولا بوليو، صانع عطور: "إنه عطرٌ مستوحى من الطابع الشمسي المتسامي الذي يميّز التقاليد الشرقية، وقد عملت على ابتكار أريج الماندرين والهليوتروب ليتألق هذا المستحضر ببريق الزيوت الثمينة ولمعانها".

يأخذك عطر إلكسير ألتيم الجديد في مغامرة عطرية منعشة إلى بريتاني الآسرة، منشأ زهرة الكاميليا الفرنسية، وهو قصيدة مستوحاة من جوهر هذه المنطقة. وتنبعث من العطر نفحات الماندرين وأزهار الفريزيا وأوراق البنفسج، وسرعان ما تكشف روائح خشب الأرز وزهرة البنفسج والهليوتروب عن عالم أعمق من الأزهار ذات النفحات الخشبية، التي تحمل معها روائح خشب الأرز والمسك الترابية. ومع كل قطرة من الفخامة، تنغمسين أكثر فأكثر في جمال بريتاني المثالي الذي يسحر الشعر بدفء خيالي يدوم طوال اليوم.

لمعان يدوم ويدوم

يجتمع التطوّر مع الأصالة والاستدامة في عبوة إلكسير ألتيم الجديدة كلياً والقابلة لإعادة التعبئة. فهي عبوة جديدة قابلة لإعادة التعبئة تجمع بين الابتكار والإقبال على الفخامة الدائمة.

 وحتفظ العبوة بالهيكل الزجاجي الفاخر للعبوة الأصلية، ويجسّد تصميمها الدقيق الأنوثة الخالدة. كما يعزّز اللون الذهبي المتدّرج والأيقوني للعبوة والإطار الدائري المصنوع بحرفية عالية تجربة الروتين الفاخر للعناية بالشعر. وقد صُممت الزجاجة لتدوم طويلاً بفضل نظام إعادة التعبئة سهل الاستخدام، وهي تجسّد التزامنا الراسخ بابتكار منتجات فاخرة وقابلة لإعادة الاستخدام تجمع بين متطلبات الجمال الدائم وحلول مشاكل العصر.

العبوة الخارجية مصنوعة من زجاج معاد تدويره بنسبة 30%،  عبوة إعادة التعبئة مصنوعة من بلاستيك مُعاد تدويره بنسبة 95%، باستثناء المضخّة، والملصق، والملوّنات.

كيف تتألقين  زيت "إلكسير ألتيم الجديد"

هل تعلمين أنّ هناك 5 طرق يمكنك أن تستخدمي فيها إلكسير ألتيم لتحصلي على هذا اللمعان الذي لا يُنسى؟

كيراستاس تطلق زيت "إلكسير ألتيم الجديد"
كيراستاس تطلق زيت "إلكسير ألتيم الجديد"

للمساعدة في تصفيف الشعر

ضعي ضخّتَين منه على الشعر الجاف أو المجفّف بالمنشفة، من الخصلات وصولاً إلى الأطراف، ثم اتركيه يجفّ في الهواء أو صفّفيه بالسشوار.

للوقاية من الحرارة

ضعي ضخّتَين منه قبل تجفيف الشعر أو تصفيفه بالحرارة.

للعناية بالشعر قبل غسله

ضعي ضخّتَين منه على الشعر الجاف مباشرة بعد تسريحه، ثمّ شطّفيه قبل استعمال الشامبو.

لإضفاء لمسة نهائية على التصفيفة

ضعي ضخّة إلى ضخّتَين منه بعد تصفيف الشعر بالحرارة للحصول على لمعان أقوى.

لإعادة الترطيب إلى الشعر

ضعي بضع قطرات على الأطراف لترطيبها وتنعيمها.

الاحتفال بالذكرى السنوية الستّين

يصادف هذا العام الذكرى السنوية الستين لتأسيس كيراستاس، وللاحتفال بهذه المناسبة، قامت العلامة بتجديد منتج زيت "إلكسير ألتيم الجديد" من كيراستاس الأشهر لدينا.

وتعلق الرئيسة روزا كاريتشو في الذكرى السنوية الستّين لتأسيس شركة كيراستاس قائلة :" ولدت كيراستاس في خضم حركة تحرير المرأة في ستينيات القرن الماضي، ولا تزال مناصرة دائمة لقوة المرأة وتفرّدها. المرأة هي الدافع لكل ما تقوم به كيراستاس بوصفها علامة تجارية عصرية فاخرة للعناية بالشعر. نريدك أن تتألقي دوماً، لأنك عندما تتألقين، تشعرين بأنك قادرة على التغلّب على العالم بأسره. هذا هو الإحساس الذي وضعته كيراستاس في كل عبوة من زيت الشعر إلكسير ألتيم منذ ابتكاره قبل أكثر من عقد من الزمان.".

60 عاماً على تأسيس العلامة التجارية الفاخرة والرائدة عالمياً في مجال العناية الاحترافية بالشعر

منذ عام 1964، استندت كيراستاس في نجاحها على تقديم عناية استثنائية لفروة الرأس والشعر من خلال منتجات رائعة وخدمات عناية مخصصة في الصالونات، مدعومةً بالخبرات العلمية والمعرفة المتخصصة والفهم البديهي لما يريده الناس حقاً في مجال العناية بالشعر. تحتفل كيراستاس هذا العام بالذكرى السنوية الستين لتأسيسها، وهي متواجدة في أكثر من 60 دولة ولديها شبكة تضمّ حوالي 150,000 مصفف شعر حول العالم. وتتبنى كيراستاس فلسفة العناية بالشعر في المقام الأول التي تتعدى حدود منتجاتها، وتشمل توفير العناية بجميع أنواع الشعر ولجميع الأفراد، والمحافظة على العالم الذي نعيش فيه. تلتزم كيراستاس بتحسين آثارها على الكوكب من خلال الابتكار الذي يهدف إلى تقليل استهلاكها للمياه والحفاظ على الموارد، مما يهيئ رحلة أكثر استدامة لكل من مصففي الشعر والزبونات. وتحافظ كيراستاس على ريادتها في مجال العناية بالشعر، محدثةً تغييراً إيجابياً وساعيةً لبناء مستقبل أكثر تنوعاً وشمولاً ومسؤولية.

يذكر ان روزا كاريتشو هي الرئيسة العالمية لشركة كيراستاس، ألكساندرا سلوفنسكا مديرة شؤون الاتصالات والإعلانات العالمية، ماثيو سبيتيري مدير العلاقات العامة والفعاليات العالمية .