اجمل عطور نسائية لتحتفلي بموسم الخريف

ترشيحاتنا لك من عطور نسائية بنفحات الأزهار لتتناغمي بحيوية مع موسم الخريف

نور عبد الساتر
10 سبتمبر 2024

"أزهار الخريف في عبوة عطر!. هذا ما ترغبين به بالتأكيدمع بدء العد العكسي لبداية فصل الخريف. فنفحات الأزهار من المعروف عنها بأنهاتبعث فيكِ الطاقة الإيجابية وتساعدكِ على الاسترخاء والتجدد،وهي الخيار الأمثل لكِ في الخريف خاصة مع بداية فصل الدراسة وعودة الأعمال. صُممت هذه العطور لتمنحكِ شعوراً بالانتعاش والحيوية، وللاستمتاع بعبير الأزهار الطبيعي كي تستقبلي فصل الخريف بابتسامة وذكريات لا تنسى.

إليك خياراتنا من عطور بنفحات الأزهار لتتناغمي مع الخريف بكل رومانسية وحيوية:

  • عطر "بالاتين" Palatine من "بارفان دو مارلي" Parfums de Marly
  • ماء عطر Gucci Bloom الأصلي من علامة  Gucci
  • ـ عطر فرا فرا فروم من تشكيلة "بوشنز آند ريميديز" لعلامة  بنهاليغونز Penhaligon's:
  • عطر Rose Dunes من علامة Molton Brown

عطر "بالاتين" Palatine من "بارفان دو مارلي" Parfums de Marly

هل تحبين عبير البنفسج بطابع جريء يمنحك الانتعاش في موسم الخريف؟ اذا نرشح لك عطر "بالاتين" Palatine من "بارفان دو مارلي" Parfums de Marly، فهو عطر راقٍ ومع ذلك فإنّه مفعم بدرجات لذيذة، وهو مرهف ولكن متألّق في آنٍ معاً، كما أنّه يُحافظ على طابع جريء للغاية.

عطر بالاتين Palatine من بارفان دو مارلي Parfums de Marly
عطر بالاتين Palatine من بارفان دو مارلي Parfums de Marly

يستلهم "بالاتين" Palatine، العطر المعاصر الجديد الذي ابتكرته دار "بارفان دو مارلي" Parfums de Marly، من شخصيّة نابضة بالحياة من القرن الثامن عشر ليُعيد النظر في درجة عطريّة أيقونيّة بأسلوب جريء: بتلات البنفسج. يُشكّل عطر "بالاتين" Palatine باقةً جريئة تتميّز بجوانب مُتعدّدة من عبير البنفسج، بدءًا من بتلاته وصولاً إلى درجات اللافاندين العطرية. وهو عبارة عن مزيج من المواد الخام النبيلة وتقنيّات الجيل الجديد، ليُصبح بالتالي تعبيراً بارزاً عن كل شخص يحتضن تفرّده بشجاعة تامة.

تم ابتكار "بالاتين" Palatine، المُعزّز بلمسة من الجرأة غير التقليديّة الخاصة بعالم العطور الراقية، على صورة الأميرة التي ألهمت هذا العطر: "إليزابيث شارلوت" من بافاريا، المُلقّبة بـ"لا بالاتين" La Palatine، التي كانت شخصية رائدة في قصر "مارلي" Marly وبرزت بروحها المُتحرّرة وافتتانها بفلسفة التنوير.

ما أحببناه بهذا العطر الجديد بأنه يُجسّد تلاعباً مرحاً بمختلف العصور، ومصادر الوحي، والتناغمات. ويقول "جوليان سبريتشر"، المؤسس والمدير الفني لدار "بارفان دو مارلي" Parfums de Marly عن هذا العطر الجديد :"للاحتفال بهذه الجرأة، أردت إعادة النظر في بتلة البنفسج، وهي درجة عطريّة يُنظر إليها عادةً على أنها تقليدية، وجعلها المُكوّن البارز في تركيبة معاصرة وغير مُتوقّعة بكل تفاصيلها.

عطر بالاتين Palatine من بارفان دو مارلي Parfums de Marly
عطر بالاتين Palatine من بارفان دو مارلي Parfums de Marly

الدرجات الطاغية في العطر هي: المندرين، البرغموت، الإجاص. اما الدرجات المتوسّطة فهي بتلات البنفسج، اللافاندين، باقة زهريّة، ثم تأتي الدرجات الأساسية من خشب الصندل والبتشول والمسك والفانيليا.

تفوح من تركيبة العطر في البداية الدرجات الطاغية الفاكهية والمنعشة للبرغموت، والمندرين، والإجاص، لتكشف تدريجيًا في ما بعد عن باقة من البتلات الآسرة. وتبرز درجاته المتوسّطة بتناغم السرخس الذي يحمله الخزامى ذات الطابع الذكوري تقليديًّا، والذي يتحدّى التقاليد والأعراف ليرتقي بشكل مدهش بالعبير المتلألئ والمتعدد الجوانب، واللاذع، والفائق الأنثوية لبتلة البنفسج.

ولابتكار التباين مع عبير العطر المنعش الأوليّ، تأتي الدرجات الأساسيّة الدافئة والمُغلّفة لخشب الصندل، والمسك، والفانيليا، والبتشول، لتداعب البشرة مثل المخمل، وتترك أثرًا يدوم طويلاً ممّا يُضفي طابعاً متميّزاً لا يُنسى.

عطر بالاتين Palatine من بارفان دو مارلي Parfums de Marly
عطر بالاتين Palatine من بارفان دو مارلي Parfums de Marly

يُعزّز جوهر اللافاندين المستخدم في عطر "بالاتين" Palatine الإحساس بالراحة والرفاهية، الممزوج مع الانبثاق المفاجئ للسرخس، وهو تناغم ذكوري نموذجي في قلب عطر أنثوي بامتياز.

في هذا العطر، تم الجمع بين أفضل المكونات وأحدث التطورات التكنولوجية التي أضفت على عطر "بالاتين" Palatine طابعاً عصريًّا غير مسبوق وثباتًا استثنائيًا، من الصباح إلى الليل. تمّ الحصول على رائحة بتلات البنفسج بواسطة "هادسبايس" Headspace وباستخدام تقنية "نايتشر برينت" Natureprint® الحصرية من شركة "فيرمينيش" Firmenich. وتُتيح هذه التقنية، المُخصّصة للمكونات الأكثر ندرةً ورقّة، إعادة إنتاج جوانب الزهرة المرهفة والمنعشة الطبيعية من دون الحاجة إلى قطفها، والحفاظ بالتالي على نظامها البيئي.

 يتم تجسيد بتلات البنفسج في عطر "بالاتين" Palatine بدرجة لاذعة وحلوة بعض الشيء، ممّا يمنحها جاذبية مشاغبة ولذيذة.

لون بنفسجيّ نابض

مثل صدى شخصية الأميرة "بالاتين" والرسالة القويّة وراء هذا العطر الجديد، أُعيد الآن ابتكار قارورة "بارفان دو مارلي" Parfums de Marly الأيقونيّة بلون جريء من الزجاج البنفسجيّ الشفاف. هو لون يحثّ على الإبداع والتفكير المستقل. القارورة هي بمثابة الأكسسوار المُفضّل ولمسة الجرأة المثاليّة التي تُؤكّد على التفرّد.

سيكون عطر بالاتين Palatine متوفّراً بسعة 75 مل اعتبارًا من 23 سبتمبر 2024
سيكون عطر بالاتين Palatine متوفّراً بسعة 75 مل اعتبارًا من 23 سبتمبر 2024

سيكون عطر "بالاتين" Palatine متوفّراً بسعة 75 مل اعتبارًا من 23 سبتمبر 2024، واعتبارًا من 10 سبتمبر حصريًا في متاجر "بارفان دو مارلي" Parfums de Marly وعلى الموقع الإلكتروني parfums-de-marly.com.

تابعوا حسابات الدار على شبكات التواصل الاجتماعي ومتجرها الإلكترونيّ للدخول عبر بوّابة تأخذكم إلى الحدائق في قصر "مارلي" Marly. انغمسوا في تجربة لعب دور خبير العطور وتفوّقوا على اللاعبين الآخرين لتكونوا الأوائل في اكتشاف المكونات التي تمّ استخدامها لابتكار هذا العطر. إنستغرام: @parfumsdemarly  - تيك توك: @parfumsdemarly_paris - www.parfums-de-marly.com

  • ماء عطر Gucci Bloom الأصلي من علامة  Gucci

ماء عطر Gucci Bloom الأصلي، يعكس تناغمك مع موسم الخريف، اذ يفوح بعبير الأزهار المتميّز للياسمين، ومسك الروم، وتناغم الكيكوال الهنديّ، ممّا يبتكر جوهراً عطريًّا مُميّزاً يشجعك على الإنغماس أكتر في المشاعر الإيجابية وإكتشاف الذات مع العودة الى الدوام والدراسة في موسم الخريف.

ماء عطر Gucci Bloom الأصلي من علامة Gucci
ماء عطر Gucci Bloom الأصلي من علامة Gucci

تتعزّز الدرجات العطريّة لتكشف عن كافّة جوانبها وتعكس شخصية المرأة الطموحة التي تضعها. اعجبتنا ايضا قارورة العطر المطليّة بلون زهريّ فاتح بتأثير البورسلين مع شعار Gucci في إطار مضلّع أسود. تزدان العبوة الخارجية من الداخل والخارج بنقشةالأعشاب Herbarium المميزة للدار باللونين الأحمر والأبيض، وهي عبارة عن طبعة Toile de Jouy التي تضمّ أوراق الشجر، وأغصان الكرز، والأزهار، والفراشات.

ـ عطر فرا فرا فروم من تشكيلة "بوشنز آند ريميديز" لعلامة  بنهاليغونز Penhaligon's:

تحتفي تركيبة عطر "فرا فرا فروم" من تشكيلة بوشنز آند ريميديز لعلامة  بنهاليغونز Penhaligon's،  بالحيوية والنشاط مع العبير المنعش للحمضيات، والذي يتخلله نفحات المشمش المتناغمة بشكل مثالي مع عبق الخشب.كما تفوح التوليفة بأزهار المجنولية لتضمن لك استعادة طاقتك والاستمتاع بكل لحظة من نهارك في موسم الخريف.

عطر فرا فرا فروم من تشكيلة بوشنز آند ريميديز لعلامة  بنهاليغونز Penhaligons
عطر فرا فرا فروم من تشكيلة بوشنز آند ريميديز لعلامة  بنهاليغونز Penhaligons

ابدئي يومك بإيجابية مع هذا العطر المميز المبتكر بإلهام من عبق الربيع وأزهاره المنعشة. تعجبنا كثيرا توليفته التي تجمع بين عبير الأزهار المختارة من مختلف بقاع العالم لتحملك في نفحاتها إلى عالم خاص من الأحلام الوردية، ليحاكي حواسكالمرهفة ويشبع فضولك وشغفك.

أغرمنا بنفحاته فهي مثالية في موسم الخريف وتتألف من: أزهار أوسمانثوس، أزهار المجنولية، والمشمش.

  • عطر Rose Dunes من علامة Molton Brown

يعزز هذا العطر  شعورك بالانتعاش في الخريف، مما يساهم في تحقيق تجربة أكثر انسجاماً لهذا الفصل. تعجبنا كثيرا توليفته الشرقية اذ يفوح العطر بروائح الزنجبيل والفلفل الأخضر الطازج مع نفحات وسطى من الأزهار المنعشة، أما النفحات القاعدية فهي غنية بالمسك وعطر العود الفاخر والنفحات الخشبية مع لمسة من الباتشولي لإضافةٍ مميزة تقدّم عبقاً يأسر الحواس. ويضمّ عطر Rose Dunes ، الذي يحمل توقيع خبير العطور فيليب باباريلا، مزيجاً غنياً من روائح الأزهار والعنبر والنفحات الخشبية.

عطر Rose Dunes من علامة Molton Brown_0
عطر Rose Dunes من علامة Molton Brown

لفتتنا ايضا زجاجة عطر  Rose Dunes الأنيقة بألوان مستوحاة من غروب الشمس على رمال الصحراء. ويزين الزجاجة شريط مميز ومصنوع من مواد مُعاد تدويرها بنسبة 95% انطلاقاً من التزام العلامة بالحد من النفايات والحفاظ على البيئة. ولا نخفي عنك عزيزتي يستمد عطر Rose Dunes اسمه من وردة الصحراء الشهيرة في الصحارى العربية، التي تختلف عن الأزهار الحقيقية وتتشكل من تبلور المعادن بهيئة وردة فريدة.

جربي خياراتنا من اجدد العطور النسائية لموسم الخريف، وتناغمي بكل انتعاش ورومانسية مع الطبيعة لهذا الموسم.