علامة كوساس KOSAS تطلق منتجاتها في منطقة الشرق الأوسط حصرياً في متاجر سيفورا

استعدي لتجربة تجميلية فريدة مع إطلاق كوساس KOSAS لمستحضراتها في سيفورا الشرق الأوسط

إحسان علّوه
11 سبتمبر 2024

انطلاقا من أن الجمال يكمن في إيجاد مستحضرات تعزز الشعور بالحيوية والسعادة، كشفت كوساس، علامة التجميل الشهيرة على التيك توك والمفضلة لدى أبرز النجمات العالميات مثل هايلي بيبر وكيم كارداشيان وأوليفيا وايلد وكايلي جينر، عن إطلاق منتجاتها المتميزة في منطقة الشرق الأوسط حصرياً في متاجر سيفورا. وما يميز هذه المنتجات جودتها العالية وغناها بالألوان النابضة بالحياة، والتي تضفي ألقاً طبيعياً إلى البشرة وتمنح إحساساً بالراحة والثقة بالنفس. وبالتالي، تضمن هذه المنتجات لعاشقات الإطلالات الآسرة الحصول على بشرة مشرقة ومتألقة. فإليكم كل التفاصيل.

علامة كوساس تطلق منتجاتها في منطقة الشرق الأوسط حصرياً في متاجر سيفورا

لكل عشاق علامة التجميل الشهيرة كوساس، بات بإمكانكم اليوم الحصول عليها في منطقة الشرق الأوسط وحصرياً في متاجر سيفورا. وتتميز العلامة بتقديم مستحضرات تجميل غنية بالمكونات المغذية ومعتمدة من خبراء فن تطبيق المكياج، تضمن لعاشقات الإطلالات الآسرة الحصول على بشرة مشرقة ومتألقة. وتتوفر منتجات العلامة على الإنترنت اعتباراً من 9 سبتمبر الجاري، في حين تُطرح في المتاجر في دولة الإمارات وقطر وعُمان والبحرين بدءاً من 16 سبتمبر، وفي الكويت من أكتوبر، إلى جانب المملكة العربية السعودية ابتداءً من 1 نوفمبر القادم. وتهدف كوساس من هذه الخطوة المحورية إلى إيصال منتجاتها المفضلة من لوس أنجلوس وكاليفورنيا إلى عشاقها في منطقة الشرق الأوسط.

علامة كوساس تطلق منتجاتها في منطقة الشرق الأوسط حصرياً في متاجر سيفورا
علامة كوساس تطلق منتجاتها في منطقة الشرق الأوسط حصرياً في متاجر سيفورا

منتجات تمنح البشرة لمسات مشرقة
تعجبنا علامة التجميل الشهيرة كوساس بكونها تهدف لتقديم مستحضرات تركز على تعزيز جمال وصحة البشرة لتضمن الاستمتاع بحواجب مثالية وأنيقة، وشفاه ممتلئة ونضرة، وشكل عيون لافت للأنظار، سواء من خلال الحفاظ على الإطلالة الطبيعية أو منحها إشراقةً مميزة.
والخبر السار بأن كوساس توفر خيارات مثالية للعناية بجمال البشرة، من خلال استخدام مكونات فائقة التغذية ومجربة سريرياً تضمن تعزيز صحة البشرة وترطيبها. كما حرصت العلامة على ابتكار منتجاتها لتناسب البشرة الحساسة، مع اختبارها على يد أطباء الأمراض الجلدية وتجربتها سريرياً لتقديم فوائد مثبتة علمياً، بما فيها الترطيب وتقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة وإيجاد بشرة ممتلئة ومشدودة وغيرها. 

إليكم تشكيلة كوساس الجديدة ...منتجات أساسية من سيفورا الشرق الأوسط:

لعاشقات الجمال، بات اليوم بإمكانكم الحصول على المنتجات التالية من كوساس في متاجر سيفورا عبر مجموعة حصرية من إبداعات كوساس وأهمها:

ريفيلر كونسيلر

الكونسيلر من مستحضرات التجميل الأساسية لكل امرأة في عصرنا الحالي. فننصحكم بتجرية ريفيلر كونسيلر من كوساس حيث يُعدّ هذا المستحضر الثوري الأكثر مبيعاً على مستوى العالم بمعدل بيع عبوة واحدة كل 19 ثانية، ويتميز بقوام فائق النعومة يعمل على تفتيح بشرة الوجه وإخفاء عيوبها وإبراز الملامح، ويوفر أيضاً تغطية متوسطة يمكن تعزيزها بمستحضرات أخرى عند الحاجة.

ريفيلر كونسيلر
ريفيلر كونسيلر

يضمن المستحضر بذلك لمسة نهائية تفيض بالانتعاش والتألق، كما يمكن استعماله كبديل نهاري عن كريم تفتيح المنطقة المحيطة بالعينين. ويتوفر المنتج في 30 درجة لونية، لذلك من الطبيعي أن يتحول إلى صديق دائم لعاشقات الجمال.

جل كريم بي بي بيرست الملوّن لترطيب البشرة
يوفر لك هذا المنتج إشراقة طبيعية وترطيباً مفعماً بالنضارة. فهو كريم مرطّب وملوّن مبتكر، معزّز بالببتيدات الفعّالة للعناية بالبشرة، كما يوفر تغطية بسيطة تسمح بتطبيق مستحضرات إضافية. يتوفر في 20 درجة لونية. 

بودرة كلاود سيت لتثبيت الماكياج
تم تصميم هذا المستحضر، المعالج بالحرارة والخالي من مادة التلك، لتثبيت الماكياج وتنعيم البشرة وإزالة اللمعان الزائد عنها دون التأثير على توهجها الطبيعي، وهو متوفر في 10 درجات لونية مختلفة.

أحمر الخدود بلاش إيز لايف الجديد بتأثير ثلاثي الأبعاد

احصلي على لمسة نهائية طبيعية مع أحمر الخدود بلاش إيز لايف الجديد بتأثير ثلاثي الأبعاد من كوساس. يتميز المستحضر بقوام حريري خالي من مادة التلك، تمت معالجتها بالحرارة لتحقيق أقصى درجات العناية بالبشرة، لتضاهي مستحضرات التجميل السائلة وتتفوق عليها من حيث سهولة الاستعمال. ويتوفر هذا المنتج في 8 تدرجات لونية مختلفة.

أحمر الخدود بلاش إيز لايف الجديد بتأثير ثلاثي الأبعاد
أحمر الخدود بلاش إيز لايف الجديد بتأثير ثلاثي الأبعاد

جل تحديد العينين نيو سولجازر الجديد بتأثير مكثّف
يضمن هذا المستحضر المتوفر في 10 تدرجات لونية التألق بعينين جذابتين، بفضل قوامه الهلامي المقاوم للماء، وتركيبته التي توفر صبغة لونية غنية تنساب بكل سلالة لتعزز جمال العينين وتبرز لونهما المميز.

منتجات ذا براو تيم للعناية بالحواجب

تمنحك هذه المجموعة، الحاصلة على جوائز مرموقة والمكونة من 4 منتجات أساسية، أسرار التألق الفوري بحاجبين يفيضان بالجاذبية، حيث تتميز بسهولة تطبيقها وغناها بالعناصر المغذّية للشعر. وتشمل المجموعة جل آير براو لتلوين وتكثيف حجم الحاجبين؛ وجل آير براو كلير لرفع رسمة الحاجبين؛ إضافة إلى قلم تحديد براو بوب ثنائي المفعول؛ وقلم تحديد براو بوب نانو فائق الدقة. 

منتجات ذا براو تيم للعناية بالحواجب

قلم هوتلاينر الجديد لتحديد الشفاه

تميّزي بشفاه جذابة وممتلئة مع الإصدار الجديد من قلم هوتلاينر لتحديد الشفاه بتصميم سهل الاستعمال وتركيبة معززة بحمض الهيالورونيك. ينساب هذا القلم برشاقة حول الشفتين ليمنحهما قواماً مكتنزاً دون التسبب بالجفاف. ويتوفر هذا المنتج في 8 تدرجات لونية مختلفة.

زيت ترطيب الشفاه ويت ليب أويل- ملمّع علاجي غني بالببتيدات
يعمل هذا العلاج متعدد الاستعمالات، والمتوفر في 11 درجة لونية مختلفة، على ترطيب الشفاه ومنحها اللمعان والاكتناز دون الشعور بالوخز.

ملمّع الشفاه المرطّب ويت ستيك

هل ترغبين بشفاه ناعمة ولامعة كالنجمات؟ اذا اليك ملمّع الشفاه المرطّب ويت ستيك وهو مستحضر ثوري يحتوي على السكوالين والسيراميد ليمنح الشفاه لمسة لونية شفافة ولمعاناً ناعماً، مما يضمن الاستمتاع بإطلالة تفيض بالراحة والجاذبية. وهو متوفر في 12 درجة لونية مختلفة.

ملمّع الشفاه المرطّب ويت ستيك
ملمّع الشفاه المرطّب ويت ستيك

معلومات عن علامة كوساس

كوساس هي علامة تجميل تأسست في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا على يد شينا زاده، وتُعنى خصيصاً بعاشقات العناية بالبشرة. وتهدف كوساس إلى الارتقاء بمفهوم الجمال وإبراز مفردات الجاذبية والنضارة في البشرة بأسلوب يعزز الشعور بالراحة والتميز. وتقدّم العلامة مستحضرات تجميل فاخرة ترتقي بالإطلالة إلى فضاءات مفعمة بالحيوية والنضارة والإشراق. وقد أثبت منتجات كوساس فعّاليتها سريرياً كعلاج ثوري يمنح البشرة مزيداً من النضارة حتى بدون استعمال الماكياج. 

حصدت علامة كوساس شهرة واسعة على مستوى قطاع الجمال بفضل رسالتها الرامية إلى دفع عجلة القطاع للتوجه نحو الماكياج، إضافةً إلى مساعيها الدؤوبة لإعادة تعريف مفهوم الجمال بوصفه أداة للتعبير عن الراحة والثقة بالنفس. كما يتماشى حضور العلامة في منطقة الشرق الأوسط مع رسالة سيفورا وسعيها لتمكين الأفراد ومساعدتهم على التعبير عن أنفسهم، ومن المتوقع أن تساهم العلامتان في ترك بصمةٍ دائمة على مشهد الجمال في المنطقة من خلال تقديم منتجات تلبي مختلف الاحتياجات الجمالية والعاطفية للمستهلكين.

وتعتمد شينا زاده، مؤسِسة علامة كوساس وصاحبة الشخصية الطموحة من إيران، على أصولها الشرق أوسطية لتكوين فهمٍ واضح للمنطقة ومعاييرها الجمالية والأشكال التعبيرية الشائعة فيها. وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت زاده: "يسرني إطلاق علامة كوساس في منطقة الشرق الأوسط، وهي خطوة طبيعية باعتبار أن المنطقة تزخر بالأفراد الذين يقدّرون معنى قوة الشخصية والتعبير عن الذات. ويتمحور هدف العلامة حول تمكين عملائها من الاستمتاع ببشرة نضرة توفر إحساساً بالراحة والثقة بالنفس والتألق بكل عفوية وطبيعية".

للمزيد من المعلومات حول منتجات كوساس، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني :kosas.com، أو متابعة حسابات العلامة على موقع إنستاجرام.