عطور الفانيليا للخريف وحكايات عطرية تُدفء قلبك في الأوقات الباردة

اجعلي خريفكِ أكثر دفئًا مع خياراتنا من عطور نسائية بنفحات الفانيليا

نور عبد الساتر
12 سبتمبر 2024

رحلة إلى عالم من الدفء والحنين تأخذك إليها عطور مشبعّة بنفحات الفانيلا مع نغمات شرقية أخرى، ليمتزج هذا العبير في عبوة زجاج تجعلك تسنشقين دفء موسم الخريف. فاجعلي لياليكِ الخريفية أكثر رومانسية ودفئاً مع خياراتنا من العطور النسائية الفاخرة العابقة بنفحات الفانيليا التي تجعلك وكأنك تحتضنين الدفء والحب، وستذكركِ بأجمل اللحظات في فصل الخريف.

اليك قائمة عطور نسائية بنفحات الفانيليا لموسم الخريف
اليك قائمة عطور نسائية بنفحات الفانيليا لموسم الخريف

خياراتنا من عطور نسائية بنفحات الفانيليا:

ـ عطر Queen of Silk الجديد من دار Creed نفحات ملوكية فخمة  مع لمسة الفانيلا الناعمة

ـ عطر أو دو بارفان Easy Bake من هدى بيوتي بقاعدة معززة بنفحات من فانيلا مدغشقر

ـ عطر Delphinus بتوليفة مرهفة من دار Creed مع قاعدة من بوربون الفانيليا المرهف

عطر Queen of Silk الجديد من دار Creed نفحات ملوكية فخمة مع لمسة الفانيلا الناعمة:

عطر Queen of Silk الجديد من دار Creed
عطر Queen of Silk الجديد من دار Creed

عززي إطلالتك بدفء أنثوي ونعومة مع عطر  Queen of Silk بأريج آسر يفيض إشراقاً وشاعريةً. ان كنت تهتمين للتفاصيل الصغيرة ننصحك بتجربة هذا العطر بفضل مزاياه المتكاملة لتحقيق إطلالة مثالية في موسم خريف 2024.  لفتنا كثيرا عطرQueen of Silkفهو يمزج ما بين المتانة والنعومة، وما بين الحيوية والتلاشي، ليعانق البشرة بلمسة لطيفة تعبق بأريج آسر يفيض إشراقاً وشاعريةً. ولا نخفي عنك ان العطر قد استوحِي من أناقة الحرير الذي اشتهر عبر الزمان بجماله الأخّاذ وملمسه الناعم. تم ابتكار عطرQueen of Silk بمكوّنات عالية الجودة تنقلك إلى أحضان الأراضي النائية التي عبَرها الحرير في ما مضى مما يمنحك اطلالة لا تقاوم مع نفحات ملوكية.

من اول رشة سحرتنا توليفة هذا العطر الشرقية الفخمة، حيث يزاوج عطرQueen of Silk ما بينلمسة الفانيلا الناعمة المُستقدمة من مدغشقر ونفحات زهرة العبقة الصينية والباتشولي الجاوي والمسك الرومي ونغمات خشب الأرز والعود.انها توليفته عطرية رقيقة تعبق بنفحات راقية تدعوك إلى استكشاف عالمٍ يفيض أناقةً وجاذبية.التصنيف مقدمة العطر: زهرة العبقة، مغنوليا، زعفران قلب العطر: مسك رومي، باشن فروت، عود، باتشولي جاوي قاعدة العطر: فانيلا من مدغشقر، بخور، نبات المرّ، أمبروكسان، خشب الأرز الصيني. أكثر ما نحبهبدار Creed انها تستخدم مكوّنات طبيعية عالية الجودة تحتفي بجمال الطبيعة، وتبتكر تركيبات فريدة تحتوي على خلاصات فاخرة ونادرة. فالقيّمون على الدار يجوبون العالم بحثاً عن أجود المواد، ويُجرون أبحاثاً عليها ويدقّقون فيها قبل استقدامها.

ـ عطر أو دو بارفان Easy Bake من هدى بيوتي بقاعدة معززة بنفحات من فانيلا مدغشقر:

اغرمنا بتوليفةعطر أو دو بارفان Easy Bake فهي تبقى ثابتة على البشرة مع تأثير انثوي جذاب مثالي لمناسباتك الفاخرة في موسم خريف 2024.وبالطبع ثبات العطر ونفحاته الأنثوية الفخمة يضمن لك إطلالة لا تنسى في هذا الموسم.

نحب كثيرا كيفتجمع توليفته بين نغمات الأزهار البيضاء الناعمة ومزيج أيقوني من المسك الرومي، إلى أن تختتمه قاعدة من الفانيلا والعنبر المُحلّى وعبير دريم وود® (من وحي خشب الصندل). كما ولفتتنا كثيرا نفحات الإجاص المنعشة التي تتعالى من مقدّمة عطر أو دو بارفان Easy Bake.

من أول رشة سحرتنا نفحات هذا العطر من هدى بيوتي. لنتعرف معا على هذه النفحات:

المقدّمة: إجاص منعش، براعم غاردينيا ندية، نكتار الياسمين

القلب: مزيج المسك الرومي، خلاصة اليلانغ يلانغ، زهرة الأوركيد الذهبية، زهرة الهليوتروب

القاعدة: فانيلا مدغشقرية، خشب العنبر المحلّى، جوز الهند المحمّص، دريم وود®، الطحلب الأبيض

جربي عطر أو دو بارفان Easy Bake من هدى بيوتي
جربي عطر أو دو بارفان Easy Bake من هدى بيوتي

"أنتِ طلبتِ، وأنا لبّيت مطلبك! لطالما وصلتني مطالبات بأن أبتكر عطراً يعبق برائحة بودرة Easy Bake الأصلية التي تفوح بتوليفة زهرية ناعمة وأيقونية. واليوم، قررت تلبية هذا الطلب! فاستخرجت العطر من بودرة التثبيت السائبة Easy Bake المفضّلة لدى عميلاتنا لتصبح متوفّرة في إصدار خالٍ من العطور، وقدّمته لوحده في قارورة أو دو بارفان. وبما أنني أعشق تقنية مكياج البايكينغ بالبودرة السائبة وعالم العطور الفوّاح الآسر، بات بإمكاني رشّ عطر أو دو بارفان Easy Bake والتمتّع بلمسة لا تشوبها شائبة!"بهذه العبارة تعلق Huda Kattan.

ـ عطر Delphinus بتوليفة مرهفةمن دار Creed مع قاعدة من بوربون الفانيليا المرهف:

عطر Delphinus بتوليفة مرهفة من دار  Creed مع قاعدة من بوربون الفانيليا المرهف
عطر Delphinus بتوليفة مرهفة من دار  Creed مع قاعدة من بوربون الفانيليا المرهف

لإطلالة راقية لا تقاوم في موسم خريف 2024 إخترنا لك عطر Delphinusمن دار Creedالذي يستمدّ الوحي من كوكبة نجوم الدلفين التي تقع في السماء الشمالية، وتُجسّد الدلفين الأسطوري الذي بعثه إله البحر بوسايدون بحثًا عن ملكة البحر أمفيتريت. انه مثالي لك عزيزتي الصبية التي تعشق التجددوعبق الفانيليا المرهف مع نغمات عطرية أخري.

يعجبنا كثيرا كيف يستهلّ العطر نفحات البخور الدافئة والمتداخلة مع هالة مشرقة من الفلفل الأسود والفلفل الوردي، ممّا يمدّ العطر بطابع من الغموض. كما ولاحظنا ان  نفحات اللوز ورقيب الشمس والأوركيد  تضفي لمسة مشرقة إلى العتمة، فيما يبرق زيت السوسن، الملقّب بالذهب الأزرق في عالم العطور، كالنجوم في السماء. تكتمل التوليفة مع نفحات الباتشولي وفول التونكا الكثيفة، ويُثريها بوربون الفانيليا المرهف من مدغشقر ونفحات الجلد الناعمة.

سحرتنا نفحات هذا العطر وهي:

النفحات العليا: بخور، لوز، فلفل وردي

قلب العطر: رقيب الشمس، أوركيد، زيت السوسن

النفحات الأساسية: بوربون الفانيليا من مدغشقر، باتشولي، فول التونكا، خشب العنبر، نفحات الجلد.