جينفير لوبيز صورة من الوكالة الفرنسية أ اف ب

رحلة إلى عالم جمال النجمات.. نكشف لك مستحضرات التجميل المفضلة لديهن

نور عبد الساتر
13 سبتمبر 2024

هل أنتِ مستعدة لتجربة عالم من الفخامة والجمال؟ اكتشفي معنا أسرار جمال النجمات العالميات وكيف يمكنكِ أن تكوني نجمة في عالم الجمال بنفسك من خلال المستحضرات التي تحبها النجمات وتستخدمها دائما في أفخم المناسبات وأبرزهن كل من جنيفر لوبيز، أمل كلوني، وسابرينا كاربنتر.

مستحضرات تجميل تحبها النجمات، إليك تجربتنا لها وطرق استخدامها:

ـ النجمة جنيفر لوبيز (Jennifer Lopez) تختار كونسيلر Tarte Shape Tape Concealer

ـ النجمة أمل كلوني تحب استعمالكريمCharlotte Tilbury Magic Cream من علامة  شارلوت تلبوري

ـ النجمة سابرينا كاربنتر تستعمل مستحضر Luminous Silk Blush من علامة Giorgio Armani  لتحقيق إطلالة مكياجها الشهيرة

النجمة جنيفر لوبيز (Jennifer Lopez) تختار كونسيلر Tarte Shape Tape Concealer:

النجمة جنيفر لوبيز - صورة من حسابها على انستغرام
النجمة جنيفر لوبيز - صورة من حسابها على انستغرام

كشفت النجمة جنيفر لوبيز في مقطع فيديو على YouTubeعن استخدامها كونسيلر Tarte Shape Tape Concealerمعتبرة أن هذا الكونسيلر هو جزء أساسي من روتين مكياجها اليومي. فتعرفي معنا على الكونسيلر الشهير الذي "لا غنى عنه" واكتشفي السبب الكامن وراء بيع واحد منه كل 12 ثانية!

كونسيلر Tarte Shape Tape Concealer
كونسيلر Tarte Shape Tape Concealer

لفتتنا كثيرا تركيبة كونسيلر Tarte Shape Tape Concealerالنباتية بقابلية رائعة للدمج مما يمنحك بشرة أكثر إشراقًا ونعومة على الفور بمظهر مستوحى من إطلالات النجمة العالمية جنيفر لوبيز. انه خال من الغلوتين، البارابين، والزيوت المعدنية. احببنا كثيرا فعاليته الكبيرة في إخفاء جميع والتصبغات بدءًا من ندبات حب الشباب والهالات السوداء ووصولًا إلى علامات الاحمرار والمسام.

ومن وحي تجربتنا لهذا الكونسيلر لاحظنا انه يوفر الفوائد التالية:

-تغطية كاملة مع لمسة نهائية مطفية انسيابية

- يخفي جميع البقع والتصبغات ويعمل أيضًا كمنتج لتحديد وإضاءة الملامح

-  يتميز بتركيبة كريمية سهلة الدمج لا تتجعد أو تتكتل أو تتقشر

- يساعد على إشراقة البشرة ومنحها تأثيرًا مشدودًا بشكل أكبر

ـ النجمة أمل كلوني تحب استعمالكريمCharlotte Tilbury Magic Cream من علامة  شارلوت تلبوري:

امل كلوني وزوجها- صورة من انستغرام شارلوت تلبوري
امل كلوني وزوجها- صورة من انستغرام شارلوت تلبوري

لفتنا تصريح النجمة أمل كلوني في أحد التصريحات الصحافيةأنها تعتمد على هذا الكريم في روتينها للعناية بالبشرة لتحقيق إطلالة نضرة ومشرقة. تعجبنا  كثيرا تركيبة هذا الكريم المدعمة بمزيج فريد من المكوّنات النشطة، حيث يتغلغل كريم Magic Water Cream من شارلوت تلبوري على الفور في البشرة ليقدم أفضل توهج نديّ للمياه العذبة في حياتك!.

كريم الماء الساحر والجديد MAGIC WATER CREAM من شارلوت تلبوري (2)
كريم الماء الساحر والجديد MAGIC WATER CREAM من شارلوت تلبوري (2)

كما أن أمل كلوني تحب استخدام الماسكارا الجديدة من شارلوت تلبوري NEW! Exagger-Eyes Volume Mascara - Exagger-Black والتي استخدمتها في احدث اطلالة لها في مهرجان فينسيا، وسحرت انظار الجميع برفقة زوجها النجم جورج كلوني.

 النجمة سابرينا كاربنتر تستعمل مستحضر Luminous Silk Blush من علامة Giorgio Armani  لتحقيق إطلالة مكياجها الشهيرة:

سابرينا كاربنتر بإطلالة انثوية مشرقة- صورة من حسابها على انستغرام
سابرينا كاربنتر بإطلالة انثوية مشرقة- صورة من حسابها على انستغرام

تعتبر النجمة الشابة سابرينا كاربنتر أيقونة في عالم الجمال الكلاسيكي. اذ تسحر سابرينا جمهورها بجمال ملامحها الطبيعية بكل عفوية ودون تكلّف. وقد شكل البلاش الوردي المشرق هويتها الجمالية الخاصة. فهذا المستحضر يبرز ملامح خدودها الممتلئة  بكل انوثة ويعزز جمال شكل ملامحها البريئة. وسابرينا كاربنتر تحب استخدام Luminous Silk Blush الجديد من علامة Giorgio Armani الذي يتميز بتركيبته الفريدة التي تضفي لمسة من الإشراق الطبيعي على الخدين.

لنتعرف علىملوّن الخدود لومينوس سيلك الجديد من علامة جورجيو أرماني:

ملوّن الخدود لومينوس سيلك الجديد من علامة جورجيو أرماني
ملوّن الخدود لومينوس سيلك الجديد من علامة جورجيو أرماني

إذا أردتِ ابتكار إطلالة بلاش فريدة بأسلوب سابرينا كاربتر، يمكنك تطبيق قطرة واحدة من ملوّن الخدود لومينوس سيلك لإضفاء لمسة لونية خفيفة على خدَّيك، وقطرتين لإطلالة أكثر حدّة، أو ثلاث للونٍ جريء آسر.علاوة على ذلك، يمكن دمج عدّة ألوان من ملوّن الخدود لومينوس سيلك، أو تطبيقها مع البودرة وملمّع الشفاه لابتكار لونٍ يليق بك.

نحب كثيرا ملوّن خدود لومينوس سيلك فهو يفسح أمام المبتدئات في المكياج خيارات لا تحصى ولا تُعدّ لابتكار إطلالات الخدود والشفاه. يأتي ملوّن الخدود لومينوس سيلك في ستّة ألوان زاهية تزيّن الخدود بلونٍ قابلٍ للتعزيز، كما يمكن تطبيقه على الشفتين لتفضي عن إطلالة متورّدة ومتوهّجة لا تضاهى. والأهمّ أنّه يتمتّع بتركيبة مميزة، فتحلو تجربة مختلف الإطلالات والنصائح والصيحات باستخدامه، وبهذا ينضمّ إلى تشكيلة ألوان البلاش سهلة الدمج المتميّزة.

ومن وحي التجربة لهذا المستحضر لاحظنا ان تركيبة ألوانهالمائية الخفيفة وسهلة الدمج تبقى ثابتة على البشرة حتّى 12 ساعة، فتكسوها بلمسة تورّد مبهرة لا مثيل لها. كما ولفتنا ان تركيبة الألوان المائية التي يمتاز بها ملوّن الخدود لومينوس سيلكتسمح بتطبيق عدّة طبقات منه لابتكار تأثيرات بلاش مختلفة على الخدود، بدءاً من لمسة ألوان طبيعية وصولاً إلى نفحة تورّد أكثر وضوحاً.

ستة ألوان زاهية تأسر القلوب

ر
ستة ألوان زاهية تأسر القلوب

يوفّر ملوّن الخدود لومينوس سيلك ستّة ألوان استثنائية، بدءاً من اللون الأرجواني المخصص للبشرة الداكنة وتلك التي تمتاز بألوان داخلية باردة، وصولاً إلى الألوان المرجانية والدراقية الوردية، للبشرة التي تمتاز بألوان داخلية دافئة.