إيما ماكي سفيرة العطر الجديد BURBERRY GOLD المركّز

نفحات الفانيليا الآسرة تغمر العطر الجديد BURBERRY GOLD المركّز.. إليك خواصه

13 سبتمبر 2024

تجربة عطرية غنية وجديدة يمكن للمرأة الاستمتاع بها مع نفحات مختلفة ومميّزة من الفانيليا التي تعد من أجمل النغمات العطرية للنساء مع العطر الجديد BURBERRY GOLD المركّز. اذا، كشفت دار بربري Burberry طرحها عطر Burberry Gold المركّز للنساء. يُرافق العطر الجديد حملة إعلانية تتصدّرها السفيرة الجديدة لعلامة "بربري بيوتي"، الممثّلة البريطانية-الفرنسية إيما ماكي Emma Mackey، فإليكم كل التفاصيل الشيقة عن هذا العطر والحملة الإعلامية المميزة.

مزايا عطر BURBERRY GOLD المركّز

تباهي اليوم بإطلالة عابقة بنفحات عطر BURBERRY GOLD المركّز. فهذا العطر يتمحور حول ثُلاثيّة من نفحات الفانيليا المميّزة. يتمّ قطف حبوب الفانيليا يدويًا، ثمّ تُترَك لتجفّ تحت أشعة الشمس لفترة تتراوح بين خمسة وسبعة أسابيع. تُحفَظ بعد ذلك في صناديق خشبية لتنضج وتكتسب رائحتها الحلوة والمميّزة.

​  عطر BURBERRY GOLD المركّز  ​
عطر BURBERRY GOLD المركّز

وتقول العطّارة Amandine Clerc-Marie عن هذا العطر: "كان هدفي الأساسي من عطر Burberry Gold أن أوسّع نطاق الاستخدام الشائع للفانيليا لأقدّم تجربة عطرية غنية وجديدة. لهذا الغرض، استخدمتُ ثلاثة أنواع مختلفة ومميّزة من الفانيليا. أوّلها نقيع الفانيليا الذي يتميّز بنفحات خشبية مشرقة، وثانيها Firgood™، المعروف أيضًا بكافيار الفانيليا، والذي يُستخدَم للمرة الأولى في تركيبة عطرية. يُضفي هذا المكوّن الجديد والمبتكر نفحات عذبة وغنية من الفانيليا. وأخيرًا استخدمتُ خلاصة الفانيليا الغنية والداكنة، التي تمدّ العطر بطابع غامض".

وتكشف العطارة  Amandine Clerc-Marie أنه خلال ابتكار نفحات الفانيليا المثالية، أحاطت الفانيليا بنفحات من الخزامى المُشرق من منطقة بروفانس الفرنسية بالإضافة إلى نفحات الكاكاو وجذور الزنجبيل الترابية.

التركيبة العطرية لـ Burberry Gold تتضمن:

النفحات العليا: نقيع الفانيليا، الخُزامى

قلب العطر: كافيار الفانيليا

القاعدة الأساسية: خلاصة الفانيليا

الفئة العطرية: عطور جورماند

اما عبوة العطر فتباهي بتصميم أنيق، فتتألّق العلبة الخارجية بشارة ذهبية مستوحاة من  قماش الغبردين ومن تاريخ بربري العريق، فيما العبوة مستوحاة من أرشيف الدار ويتوسّطها قلادة ذهبية تُضفي عليها لمسة حديثة.

  إيما ماكي الوجه الدعائي لعطر الجديد BURBERRY GOLD المركّز

اكتشاف الذات من وحي قوّة الجماعة وقدرات زمرة من اللبوات، هي العنوان الذي تعكسه حملة عطر  Burberry Gold. وتُجسد إيما ماكي روح عطر Burberry Gold، وتستحضر قوّة اللبوة، فتُقبل بكلّ شجاعة على اكتشاف ثقتها بنفسها وصعود القمّة التي تعترض طريقها.

وقد خلقت "بربري" في هذه الحملة عالمًا خياليًا تلتقي فيه إيما ماكي مع اللبوات، مستعينًة بصور حقيقية للّبوات في بيئتها الطبيعية وبأحدث تقنيّات الصور المنشأة بالحاسوب (CGI).

وعلى وقع أغنية Shygirl التي تقول كلماتها ‘One of me, but I’m not the only one, we are many burning like the sun’، تجسّد اللبوة القدرات الممكنة إذا ما اجتمعتِ الإناث معًا، فالمرأة قادرة على تحقيق نجاحات استثنائية إذا ما وضعت يدها بيد غيرها من النساء.

​  العطر الجديد BURBERRY GOLD المركّز  ​

وتعلق إيما ماكي على هذا التعاون: "لطالما كنتُ مولعةً بالعطور، وتُذهلني قدرة العطر على نقلك فورًا إلى لحظات وأماكن محدّدة من حياتك. أعتبر نفسي محظوظةً لتعييني السفيرة الجديدة لعطور بربري. تُجسّد اللبوات بالنسبة إلي وحدة الإناث وقوّتهنّ. فاللبوات تتمتّع بالثقة وتتنقّل معًا بصورة جماعية. ونحن نُشبهها، فنقف على أكتاف النساء اللواتي مهّدنَ الطريق لنا واللواتي يُقدّمنَ لنا الدعم في حياتنا. هذه الصورة بالنسبة إلي هي المصدر الحقيقي لمفهوم تمكين المرأة".

  إيما ماكي سفيرة العطر الجديد BURBERRY GOLD المركّز
  إيما ماكي سفيرة العطر الجديد BURBERRY GOLD المركّز