عطر Emerald Musk بتدرجات الأخضر احتفاءً بأحجار بالزمرد من علامة علامة Herrera Beauty

عبّري عن حبك للوطن مع خياراتنا من هدايا مستوحاة من لون العلم السعودي

نور عبد الساتر
16 سبتمبر 2024

تزامناً مع اقتراب اليوم الوطني السعودي، اجعلي هديتك تعبيراً عن حبك لوطنك، وفي نفس الوقت قطعة فنية فريدة مستوحاة من لون العلم السعودي،فاكتشفي تشكيلتنا المميزة من الهدايا التي تحبها المرأة العربية ولا تستغني عنها في كل الأوقات لإطلالة جمالية مشبّعة بالأنوثة من الدلال، ومع لمسة مستوحاة من ألوان العلم السعودي، لتكون هديتك ذكرى لا تُنسى بهذه المناسبة الوطنية المميزة التي ننتظرها في شهر سبتمبر.

اغمري عينيك بالظلال الخضراء بمناسبة الاحتفالات باليوم الوطني السعودي
اغمري عينيك بالظلال الخضراء بمناسبة الاحتفالات باليوم الوطني السعودي

إليك خياراتنا لك من الهدايا المستوحاة من لون العلم السعودي تزامنا مع الاحتفالات باليوم الوطني السعودي 2024:

ـ عطرEmerald Muskبتدرجات الأخضر احتفاءً بأحجار بالزمرد من علامة علامة Herrera Beauty

ـ أحمر الشفاهLegacy Lipstick يتميز بعبوة خضراء فاخرة من أستيري

ـ لوحة ظلال عيون بتدرجات الأخضر  من شيجلام Powerpuff Girls X SHEGLAM The Professor's Girls

ـ التشكيلة الجديدة "Wild Mint & Lavandin" من وحي عبق الغابات الخضراء الباردة منMolton Brown

1 رئيسية عطر  Emerald Musk بتدرجات الأخضر احتفاءً بأحجار بالزمرد من علامة علامة Herrera Beauty
عطر Emerald Musk بتدرجات الأخضر احتفاءً بأحجار بالزمرد من علامة علامة Herrera Beauty

ـ عطرEmerald Muskبتدرجات الأخضر احتفاءً بأحجار بالزمرد منعلامة Herrera Beauty:

عطر  Emerald Musk من علامة علامة Herrera Beauty
عطر  Emerald Musk من علامة علامة Herrera Beauty

أولا إخترنا لك هذا الإبداع بتدرجات الأخضر احتفاءً بأحجار بالزمرد ضمن زجاجة فاخرة تزينها لمسات ذهبية مفعمة بالفخامة لتعبر عن ذوقك الراقي في الإهداء.ويشكل هذا العطر جزءاً من مجموعة عطور Herrera Confidential الأكثر فخامة في تاريخ العلامة مما يجعله هدية لا تنسى بمناسبة اليوم الوطني السعودي.

وكما ولفتنا كثيرا ان عطر Emerald Musk الجديد المستوحى من تشكيلة المجوهرات الشخصية لمؤسسة الدار السيدة Carolina Herrera، والتي زينت إطلالتها في لوحة البورتريه الخاصة بها من إبداع فنان البوب Andy Warho، وضمن صورة فوتوغرافية شهيرة بعدسة المصورة الأسطورية Annie Leibovitz خلال حفل Vanity Fair. ويجسد الزمرد في العطر عالماً مليئاً بالمغامرات الحسية، حيث يتناغم مع عبق التوابل المميز للفلفل الوردي والنفحات الأنيقة للورد واللمسة الترابية للجلد وجذور الزنبق، والتي تتكامل جميعها مع النفحات القاعدية المكونة من الفانيليا والعنبر، إضافة إلى المسك الذي يشكّل اسم العطر. ومن وحي التجربة أغرمنا حقا بنفحاته الشرقية والتي تتناغم بمثالية مع مناسبة اليوم الوطني السعودي.

ـ أحمر الشفاهLegacy Lipstickيتميز بعبوة خضراء فاخرة من أستيري

تشكيلة أحمر الشفاه Legacy Lipstick من أستيري
تشكيلة أحمر الشفاه Legacy Lipstick من أستيري

شعرنا بالفخر حقا عند تجربة هذا المستحضر الفخم المصنوع بأنامل عربية أصيلة، فهذا الروج يغمر شفاهك بطابع إستثنائي من الفخامة والرقيمع لون غني وترطيب كريمي يدوم طويلاً. ومن وحي تجربتنا، نؤكد لك عزيزتي الصبية السعودية أنك ستحبين  أحمر الشفاه من المرة الأولى، وترغبين في الاحتفاظ به إلى الأبد.

بتوقيع الفخامة المثالية  بيدو ملمسه غير واقعي... ناعم وسلس، مريح ومغذي، وذو صبغة عالية مما يجعله هدية لا تنسى.

ـ لوحة ظلال عيون بتدرجات الأخضر  من شيجلام Powerpuff Girls X SHEGLAM The Professor's Girlsبلون Toughest Fighter:

لفتتنا كثيرا لوحةPowerpuff Girls X SHEGLAM The Professor's Girls بألوانهاالزاهية ولمسات لامعة تدوم لمدة طويلة مما يمنحك تجربة فريدة في إبتكار مكياج أخضر من حي لون لون العلم السعودي. عبري عن حبك للصديقات والوطن وقدمي لهن هذه اللوحة بتصميمهاالمبتكر مع نظارات مغناطيسية قابلة للفصل يمكن ارتداؤها في مناسبة اليوم الوطني السعودي.

ومن وحي أجواء المناسبة ننصحك بإختيار هذه الباليت بلون Toughest Laughterللحصول على إطلالات قوية وجريئة بتدرجات الأخضر.

ـ التشكيلة الجديدة "Wild Mint & Lavandin" من وحي عبق الغابات الخضراء الباردة منMolton Brown:

لوحة ظلال عيون من شيجلام Powerpuff Girls X SHEGLAM The Professor's Girls بلون Toughest Fighter
لوحة ظلال عيون من شيجلام Powerpuff Girls X SHEGLAM The Professor's Girls بلون Toughest Fighter

تتيح التشكيلة استكشاف عبق الغابات الخضراء الباردة بنفحاتها التي تعكس مشاعر الحيوية والاسترخاء معاً، وذلك بفضل تركيباتها الفواحة من جداول المياه النقية وظلال الشجيرات لتكون بمثابة تحفة عطرية باللون الأخضر تحتفي بأجواء الحرية والإنتعاش في اليوم الوطني السعودي.

وتعكس تركيبة أو دو بارفان طابع العلامة المميز مع المزيج المنعش لنفحات النعنع البري والحبق مع رائحة اللافندين الغنية التي تشتهر بكونها أحد أصناف الخزامى الأشد عبقاً واخضراراً. اعجبنا كثيرا عبق جذور السوسن بنفحاتها الجذابة و التي تتباين مع الرائحة الكثيفة لخشب الصندل وحبوب التونكا فتولد تحفة عطرية تناسب المرأة السعودية وتتيح لها فرصة التعبير عن شخصيتها الحيوية. واختارت Nathalieخبيرة العطور عبق جوزة الطيب لتضفي رائحة فاخرة على تركيبة أو دو تواليت، والتي لفتتنا كثيرا بتميزها بنفحات الدافئة تمتزج مع رائحة النعنع المنعشة وتترك تأثيراً لا يقاوم.

تستخدم Molton Brown أفخم أنواع المكونات وتعتمد ممارسات تراعي المسؤولية البيئية دون المساومة على الرفاهية.كما حصلت العلامة على شعار الملكية البريطانية من جلالة الملكة إليزابيث الثانية، بفضل حرصها على الجودة واستخدام أفخر المكونات لصناعة العطور. وانطلاقاً من التزامها بمعايير الاستدامة والحفاظ على البيئة، ترفض العلامة إجراء الاختبارات على الحيوانات وتسعى لتطبيق أفضل الأساليب الصديقة للبيئة ضمن منشأتها.