اليسا تنتمي لبرج العقرب حيث انها مولودة في شهر اكتوبر

إحتفلي بمولودات شهر أكتوبر مع هدايا تضفي عبق العطور والجمال على إطلالتهن

نور عبد الساتر

مولودات شهر أكتوبر يحملن في شخصياتهن سحر الخريف وجماله، فهن يتمتعن بمزيج من الصفات التي تجعلهن مميزات وخاصات، وينتمين الى برجي الميزان والعقرب. ويتمتعن بشخصية متوازنة مما يجعلهن قادرات على التعامل مع مختلف المواقف بحكمة وروية. كما يمتلكن طموحات كبيرة ويسعين لتحقيق أهدافهن بكل قوة وإصرار. اما ما يميز شخصيهن كذلكالإطلالة الأنيقة والجميلة والتي تجذب الأنظار إليهن. فهن محبات للجمال والأناقة في كل شيء، سواء في المظهر أو في الحياة بشكل عام. ومن بين النجمات اللواتي ينتمين لبرج الميزان في شهر اكتوبر ديانا حداد، شيرين عبد الوهاب، درة زروق، سمية الخشاب، حورية فرغلي، بشرى وداليا البحيري، بينما تنتمي إليسا لبرج العقرب.

اليسا من مواليد شهر اكتوبر اللواتي يحبذن الجمال والاناقة
اليسا من مواليد شهر اكتوبر اللواتي يحبذن الجمال والاناقة

 وللإحتفال بمولودات شهر أكتوبر، اخترنا لك هدايا تتناسب مع شخصياتهن من أجدد الإصدارات من العطور ومستحضرات التجميل.

شيرين عبد الوهاب من مواليد شهر اكتوبر
شيرين عبد الوهاب من مواليد شهر اكتوبر

هدايا مميزة لمولودات شهر اكتوبر من العطور الى مستحضرات التجميل:

ـ فخامة الإهداء الشرقي مع عطر Rose Dunes من علامة Molton Brown

ـ آيلاينر Colorgraph من علامة Valentino Beauty

ـ احتفلي بمولودات شهر اوكتوبر مع عطر THE DANDY من علامة بنهالغنز الذي يحتفي بموسيقى الجاز وأجواء المرح

ـ فخامة الإهداء الشرقي مع عطر Rose Dunes من علامة Molton Brown:

عطر Rose Dunes من علامة Molton Brown
عطر Rose Dunes من علامة Molton Brown

تعرفي على فخامة الإهداء الشرقي مع عطر Rose Dunes من علامة Molton Brown. تعجبنا كثيرا توليفته الشرقية اذ يفوح العطر بروائح الزنجبيل والفلفل الأخضر الطازج مع نفحات وسطى من الأزهار المنعشة، أما النفحات القاعدية فهي غنية بالمسك وعطر العود الفاخر والنفحات الخشبية مع لمسة من الباتشولي لإضافةٍ مميزة تقدّم عبقاً يأسر الحواس. نفحات هذا العطر تأسر الحواس وتبقى بالذاكرة مما يجعله هددية لا تنسى لمولودات شهر اوكتوبر. كما ويضمّ عطر Rose Dunes ، الذي يحمل توقيع خبير العطور فيليب باباريلا، مزيجاً غنياً من روائح الأزهار والعنبر والنفحات الخشبية.

تعجبنا ايضا زجاجة عطر Rose Dunesالأنيقة بألوان مستوحاة من غروب الشمس على رمال الصحراء مما يعكس ذوقك الراقي في الإهداء. ويزين الزجاجة شريط مميز ومصنوع من مواد مُعاد تدويرها بنسبة 95% انطلاقاً من التزام العلامة بالحد من النفايات والحفاظ على البيئة. ولا نخفي عنك عزيزتي يستمد عطر Rose Dunes اسمه من وردة الصحراء الشهيرة في الصحارى العربية، التي تختلف عن الأزهار الحقيقية وتتشكل من تبلور المعادن بهيئة وردة فريدة.

إختاري هذا العطر كهدية للصبية المهتمة بالبيئة حيث ان حميع منتجات Molton Brownنباتية بالكامل* ومصنوعة في إنجلترا، وتحرص العلامة على استخدام أفخر المكونات لصناعة العطور واستخلاصها من الطبيعة بأفضل الوسائل الصديقة للبيئة.

ـ آيلاينر Colorgraph من علامة Valentino Beauty:

آيلاينر Colorgraph من علامة Valentino Beauty
آيلاينر Colorgraph من علامة Valentino Beauty

تحتاج كل صبية مهتمة بعالم المكياج الى محدد عيون  متعدّد الاستخدامات وفائق الدقة يساعدها على إبتكار إطلالات متنوعة بين العصرية والكلاسيكية. اليك عزيزتي الصبية الأنيقة مولودة شهر اوكتوبر آيلاينر Colorgraph من علامة Valentino Beauty المتوفّر في ستةألوان زاهية تحسّن المزاج وتعبر عن شخصيتك المرحة. يتمتّع هذا القلم من الجيل الجديد برأسين، أوّلهما آيلاينر جِل ملوّن والثاني فرشاة احترافية لابتكار ايلاينر غرافيكي بلمسات لونيّة فنّية وعصرية. كما يتميز المستحضر الجديد متعدّد الاستخدامات بتصميم عملي 2 في 1 يجمع ما بين رأس قلم ملوّن وفرشاة احترافية، ويُعدّ من الابتكارات الثوريّة في عالم المكياج.  يتمتّع الطرف الأوّل من هذا القلم برأس دقيق يسمح برسم خطّ آيلاينر فائق الدقّة بتمريرة واحدة فقط، بينما يمتاز الطرف الثاني بفرشاة احترافية لضمان دمج ظلّ العيون بسلاسة تامة بشكل متجانس. كما ولفتنا كثيرا كيف يحافظ آيلاينر Colorgraph على تقنية التطبيق الثلاثية التي تتميّز بها علامة Valentino Beauty، بحيث يمكن استخدامه بثلاث طرق مختلفة، لابتكار إطلالات مميّزة تلائم كلّ لحظات ومناسبات الحياة: سواءً كآيلاينر دقيق ملوّن على الجفون أو على مدمَع العين لابتكار إطلالة أنيقة بلمسة ملوّنة راقية أو دمجه على الجفون قبل أن يجفّ قوامه على البشرة.

آيلاينر Colorgraph من علامة Valentino Beauty لون أزرق - BLUE NIAGARA (برّاق)
آيلاينر Colorgraph من علامة Valentino Beauty لون أزرق - BLUE NIAGARA (برّاق)

من وحي التجربة احببنا كثيرا تركيبته اذ ينفرد الآيلاينر الجِل بتركيبة لا مثيل لها، حيث أنّها مصمّمة لتوفير تطبيق سهل ونتائج تدوم طويلاً:

  • مقاومة للماء وثبات حتى 24 ساعة: تركيبة مقاوِمة للتلطّخ، والتعرّق والسيلان طوال اليوم.
  • لون غنيّ: يوفّر نتيجة لونية غنية بتمريرة واحدة فقط تنساب بسلاسة على خط الرموش بسلاسة.
  • قوام كريمي مناشد للحواس: يُدمج بسهولة على الجفن ويجفّ بسرعة.
درة التونسية من مواليد شهر اكتوبر
درة التونسية من مواليد شهر اكتوبر

ابتكار جديد احتفاءً بالإطلالات المتعددة لتكوني على طبيعتك

يتمتّع الطرف الأوّل من هذا الآيلاينر برأس دقيق يسمح برسم خطّ آيلاينر فائق الدقّة بتمريرة واحدة فقط
يتمتّع الطرف الأوّل من هذا الآيلاينر برأس دقيق يسمح برسم خطّ آيلاينر فائق الدقّة بتمريرة واحدة فقط

يعتبر آيلاينر Colorgraph مستحضر أساسي في حقيبة مكياج كل صبية عصرية لإبتكار إطلالة ملوّنة وراقية بدون أي تنازلات. قدميه كهدية لا تنسى لمولوجدة شهر اوكتوبر التي تتميز بشخصية مرحة ومشرقة اذ أنّه يتوفّر بستةألوان نقية ونابضة بالحياة ستعجبها كثيرا. ترتقي تركيبة Colorgraph بتقنية التفنّن بالألوان إلى مستوى جديد من التميّز، لابتكار إطلالات بلمسات لونيّة نابضة بالحياة مع لمسة مترفة ولكن أنيقة دائماً.

ـ احتفلي بمولودات شهر اوكتوبر مع عطر THE DANDY من علامة بنهالغنز الذي يحتفي بموسيقى الجاز وأجواء المرح:

عطر  THE DANDY من علامة بنهالغنز
عطر  THE DANDY من علامة بنهالغنز

إحتفالا بمولودة شهر اوكتوبر إخترنا عطر The Dandy بعبق الأخشاب الذي يحتفي بموسيقى الجاز وأجواء المرح. تنساب نفحات العطر بين الأدخنة والأضواء لتزرع برقصاتها الساحرة الحياة والمرح في زوايا المكان وتمنحك عزيزتي الصبية مولودة شهر اوكتوبر اطلالة مفعمة بالإنتعاش والجاذبية كما تستحقين.. تجتمع نفحات العطر في أمسية تستمر مدى الحياة، فتعبق كل حركة بنفحة تخطف القلوب، لتعكس اللمسات الفنية الإبداعية للعطر الفريد.افرمنا بعبير العطر الذي يستحضر بريق أزياء السهرات وضحكات المرح؛فهنا زجاجة لمعانها كالثريا تختصر في نفحاتها موسيقى الجاز الأصيلة، بعبيرٍ يتراقص على أنغام آلات البوق والساكسفون.وتعلو الأصوات وتصدح ليرقص الجميع على أنغام السعادة والحياة، احتفاءً بعطرٍ ينبض بالحرية وروح الشباب لمناسبة عيد مولودك في شهر اوكتوبر.