أفضل عطور رجالية لموسم الخريف

ترشيحاتنا لـ عطور رجالية جديدة 2024 بنفحات ملهمة لتجديد الطاقة في أكتوبر

نور عبد الساتر
16 أكتوبر 2024

استعد أيها الرجل الشرقي لرحلة استكشافية فريدة في عالم العطور، حيث تنتظرك نفحات منعشة وملهمة. في هذا الخريف، نقدم لك تشكيلة مختارة من أحدث العطور الرجالية التي ستأسر حواسك وتجدد طاقتك. تخيل نفسك تغوص في أعماق المحيط مع مجموعة INTO THE UNCHARTED منMolton Brown، أو تكتشف قوة الثقة مع عطر BOSS Bottled Elixir، أو تعيش تجربة حيوية لا تُنسى مع عطر Invincible Bergamot من BOSS. استعد لتجربة عطرية ستترك أثراً لا يُمحى.

ترشيحاتنا من عطور رجالية جديدة 2024 بنفحات ملهمة لتجديد الطاقة في أكتوبر:

  • مجموعة INTO THE UNCHARTED المميزة من علامة Molton Brownتجربة انتعاش تغمرك بالسعادة والروائح البحرية العطرة
  • عطر BOSS Bottled Elixir من مجموعة BOSS Bottled لإطلالة حيوية لا تقاوم
  • عطر Invincible Bergamot من "بوس" BOSSيخفي ضمن نغمات توليفته مفهوما جديدا للحيوية، الأناقة والجاذبية

مجموعة INTO THE UNCHARTED المميزة من علامة Molton Brownتجربة انتعاش تغمرك بالسعادة والروائح البحرية العطرة:

مجموعة INTO THE UNCHARTED المميزة من علامة Molton Brown
مجموعة INTO THE UNCHARTED المميزة من علامة Molton Brown

لفتتنا كثيرا هذه المجموعة المميزة بنفحات السرو الساحلي والشمر البحريالتي أطلقتها علامة Molton Brownلتمنحك عزيزيتجربة انتعاش تغمرك بالسعادة والروائح العطرة. وتحمل التشكيلة توقيع خبراء العطور في لندن، وهي غنية بالنفحات البحرية لتعكس انتعاش والطاقة الايجابية المحيط برائحة الملح البحري الفريدة.

مجموعة INTO THE UNCHARTED المميزة من علامة Molton Brown بنفحات بحرية كلاسيكية
مجموعة INTO THE UNCHARTED المميزة من علامة Molton Brown بنفحات بحرية كلاسيكية

من أول رشة اسرنا العطر الساحلي بتوليفته الفريدة والملهمة التي تجمع بين النفحات البحرية الكلاسيكية والبهارات الباردة، ويتفرد بمكونٍ أساسي مثالي من زيت السرو الذي يعرف باسم الذهب الأزرق والمستخلص من أعماق جزيرة كيب يورك في أستراليا ليضيف على العطر عبيراً منعشاً مالحاً، يزداد جاذبيةً مع نفحات الهيل والياسمين. انها توليفة فريدة تشعرك بالحماس والطاقة الإيجابية مما يجدد نشاطك خلال اليوم. أحببنا كثيرا المجموعة المكونة من عطر وكريم مرطب وجيل للاستحمام فهي غنية بالروائح البحرية المنعشة لتدلل نفسك عزيزي مع نفحات من الرفاهية والطاقة الإيجابية.

عطر BOSS Bottled Elixirمن مجموعة BOSS Bottled لإطلالة حيوية لا تقاوم

العطر الجديد BOSS Bottled Elixir
العطر الجديد BOSS Bottled Elixir

يُعتَبَر عطر BOSS Bottled الأصلي جوهريًا في خزانة كل رجل، إذ تُباع منه عبوة واحدة كل أربع ثوانٍ في العالم. يرمز العطر الشهير الى سحر الجاذبية، ويليق بالرجل المعاصر ويمنحه إطلالة حيوية لا تقاوم.لفتتنا كثيرا توليفة عطر BOSS Bottled Elixir والتي تعتبر الأكثر تركيزًا من مجموعة BOSS Bottled حتّى اليوم، ويُشكّل إضافة فاخرة إلى أسرة عطور BOSS Bottled، تدعو الرجل إلى أن يجد النور الكامن بنفسه مع نغمات تفوح بالطاقة الإيجابية تزيده جاذبية وتعزز من ثقته بنفسه.

أحببنا كثيرا هذا العطر الاستثنائي والمركّب من أجود المكوّنات، اذيتميزعطر BOSS Bottled Elixir بتوليفة جديدة تحمل الرجل إلى عالم الفخامة بحلّة جديدة تنبض بحدّة غير مسبوقة وتوحي بالثقة والجاذبية والطاقة الإيجابية.يتميّز عطر Elixir الجديد بتوليفة آسرة وجرعة مركّزة من المكوّنات الفخمة. يستهل العطر نفحات البخور والهال التي تترك انطباعًا دافئًا ونابضًا بالحياة، فيما قلب العطر ينبض بالفتيفر والباتشولي. أمّا قاعدة العطر فتشمل خلاصة خشب الأرز واللابدانوم، وتنبض بالرجولة والنفحات الخشبية القوية لتأثير مفعم بالجاذبية. يحمل العطر الجديد توقيع العطّارة الماهرة Annick Menardo، التي ابتكرت عطر BOSS Bottled، بالتعاون مع Suzy le Helley، فأتت النتيجة توليفة حديثة لعطر كلاسيكي. سحرتنا توليفته النابضة بالحياة مما يمنحك عزيزي الرجل إطلالة حيوية ومنعشة تجدد من نشاطك.

عطر Invincible Bergamot من "بوس" BOSSيخفي ضمن نغمات توليفته مفهوما جديدا للحيوية، الأناقة والجاذبية

عطر Invincible Bergamot من  بوس
عطر Invincible Bergamot من  بوس

إليك عزيزي عطر Invincible Bergamotالذي يخفي ضمن نغمات توليفته مفهوما جديدا للحيوية، الأناقة والجاذبية. اكثر ما لفتنا من مكونات هذا العطر المميز وهو زيت البرجموت الإيطالي بأجود أنواعه، المستخرج من منطقة كالابريا. وقد خلط العطّار نيكولاس بونفيل نفحات البرجموت المنعشة مع نفحات الجلد القوية وزيت الفتيفر العطري من جزيرة جاوا الإندونيسية. اغرمنا بالسحر واللمسة الناعمة الذي يضيفها زيت الخزامى العطري، المستورد من جنوبي فرنسا، إلى هذه التوليفة النابضة بالحياة  ومعاني الطاقة الإيجابية. من اول رشة، غمرنا هذا العطر بشعور فريد من الراحة والانتعاش وكأن فيه سحرا اعادنا الى حنين ذكريات الماضي. نرى ان هذا العطر تجربة فريدة ومفعمة بالأحاسيس والمشاعر، لذا لا تترددوا في تجربته والإستمتاع بنفحاته المفعمة بالطاقة الإيجابية.