تفاصيل مكياج العروس نبيلة عواد في حفل زفافها.

الإطلالة الكلاسيكية سر جمال نبيلة عواد في حفل زفافها ..إليك خطوات مكياجها

نور عبد الساتر
27 أكتوبر 2024

الإعلامية اللبنانية نبيلة عواد أعلنت زواجها من رجل الأعمال سيف دياب وهو نجل النائب السابق سليم دياب، وأحبت ان يكون زواجها رسالة حب وحياة في ظل الحرب التي يعيشها لبنان. وخطفت نبيلة عواد الأضواء بإطلالتها الكلاسيكية في الحفل من المكياج الترابي السموكي الذي أبرز جمالها الناعم الى تسريحة شعرها الكلاسيكية وفستانها البسيط والفخم. فإن كنت ترغبين بهذا اللوك، نستعرض معك أهم خطوات مكياج مستوحى من اطلالة نبيلة عواد مع المستحضرات المجرّبة من أفضل الإصدارات الجديدة من الماركات الموثوقة.

 

 مستحضرات تجميل تساعدك على تطبيق مكياج نبيلة عواد في حفل زفافها:

ـ باليتَي ظلال العيون Creamy Obsession بتدرجات لونية برونزية وترابية من علامة Huda Beauty

ـ بلسم SKIN SUEDE البرونزي المبتكر ومتعدد الاستخدامات

ـ هايلايتر Dewlala Liquid Glow من علامة بنفت كوزمتكس

 

الإعلامية اللبنانية نبيلة عوا
الإعلامية اللبنانية نبيلة عواد في حفل زفافها

باليتَي ظلال العيون Creamy Obsession بتدرجات لونية برونزية وترابية من علامة Huda Beauty:

زيني عينيك مع الظلال الترابية والبرنزية الفخمة لإطلالة نجومية وعرائسية راقية بأسلوب العروس اللبنانية نبيلة عواد. لهذه الظلال بالتحديد سحرها الخاص فهي تمنحك إطلالة راقية وكلاسيكية مثالية لمناسباتك في خريف 2024. تساعدك ألوان هذه المجموعة من ظلال العيون الكريمية سهلة الاستعمال ومتعددة الاستخدامات على إضفاء عمق وتحديد على عينيَك بكل جاذبية مع الحفاظ على الطابع الأنثوي الناعم. لإطلالة كلاسيكية راقية بأسلوب نبيلة عواد، إختاري باليتَي ظلال العيون Creamy Obsession، فهما تحتويان على ألوان مونوكرومية بتركيبة مُبتكرة وغنيّة بالأصباغ وبقوام يتحوّل من كريم إلى بودرة لتنساب على البشرة بسلاسة تامة وتتيح لك ابتكار إطلالات مكياج برونزي او ترابي متنوعة وعصرية تلائم موضة هذا الموسم.

باليتَي ظلال العيون Creamy Obsession الجديدتَين ومتعدّدتَي الاستعمالات من علامة Huda Beauty
باليتَي ظلال العيون Creamy Obsession الجديدتَين ومتعدّدتَي الاستعمالات من علامة Huda Beauty

من وحي تجربتنا لها لاحظنا انها تتمتّع بالألوان تتحوّل من كريمية إلى ميتاليكية بتركيبة فريدة تترك تأثيراً بارزاً عند استخدامها كلون مستقلّ، وتضفي لمسةً برّاقةً ساحرةً عند استخدامها كطبقة علوية. كما أن هاتان الباليتان الكريميّتان كافة ألوان البشرة وتتوفّران بلون Neutral Brown أو Greige كي تتمكّني من تثبيت لون إطلالتك، حرفيّاً!

مكياج العروس نبيلة عواد
مكياج العروس نبيلة عواد

ـ لماذا نحبّ هذه الظلال؟

  • تتميز بقوامات مُبتكرة وغنيّة بالأصباغ
  • تتوفر ضمن مجموعة متناغمة من الألوان المرحة والأنيقة
  • تركيبتها  قابلة للتعزيز والدمج
  • توفر الحد الأدنى من التلطخ
  • الباليتان سهلتا الاستخدام أثناء التنقّل

ـ بلسم SKIN SUEDE البرونزي المبتكر ومتعدد الاستخدامات:

ـ بلسم SKIN SUEDE البرونزي المبتكر
ـ بلسم SKIN SUEDE البرونزي المبتكر

لا يكتمل لوك المكياج الترابي من دون لمسات البرونزر الجذابة. إستعملي البلسم البرونزي للإضافة الدفء الى ملامح وجهك والتألق بإشراقة برونزية لا تقاوم من وحي إطلالة العروس اللبنانية نبيلة عواد. ويعتبر البلسم البرونزي من أكثر المستحضرات رواجا في موضة خريف 2024 اذ يبرز جمال ملامحك ويزيدها جاذبية. نحب كثيرا بلسم SKIN SUEDE البرونزي فتركيبة  هذا البلسم  تتحول من كريم إلى بودرة لتمنح البشرة إشراقة برونزية  طبيعية وجذابة  بكل سهولة. كما لاحظنا ان هذا المستحضر يوفر ترطيباً عميقاً، فهو معزز بالبودرة الناعمة التي تمنحه قواماً خفيفاً ينساب بسلاسة على بشرة الوجه، ليضفي عليها ملمساً حريرياً.

لمكياج ترابي جذاب بيرز جمال ملامحك الفريدة ويمنحك إطلالة جذابة بأسلوب نبيلة عواد، يمكنك عزيزتي  استخدام هذا المنتج لتحديد ملامح الوجه، إلى جانب تطبيقه على العينين والشفاه، للحصول على إطلالة خريفية موحدة بلونٍ برونزي مميز.

من وحي خبرتنا في عالم الجمال، لاحظنا ان مستحضر SKIN SUEDE ينفرد عن غيره من المنتجات بقوام البلسم القابل للتمدد، الذي يمنح البشرة إطلالة مميزة وخالية من العيوب. لفتتنا ايضا  تركيبته المرطبة والمستديمة تحوي سلاسل من حمض الهيالورونيك خفيف الوزن، مما يساعده على التغلغل في طبقات البشرة وترطيبها من الداخل. وأكثر ما يعجبنا هو حرص العلامة على ابتكار المنتج باستخدام تركيبة نباتية بالكامل وخالية من البارابين.

ـ هايلايتر Dewlala Liquid Glow من علامة بنفت كوزمتكس

:

لتسليط الضوء على جمال الألوان الترابية في مكياجك لا بد من إستعمال الهايلايتر. لا شيء يضاهي جمال الإشراقة التي تمنحها لمسات الهايلايتر البراقة الى لوك المكياج الترابي. لتحقيق إطلالة متوهّجة وعصرية في موسم خريف 2024، تحتاج كل صبية الى هايلايترDewlala Liquid Glow الذي  يُعدّ مستحضرا مثاليّاً لإضافة لمسة مشرقة الى المكياج الترابي بأسلوب كايا غربرتعجبنا كثيرا تركيبة المستحضر الخفيفة فهي تنساب بسلاسة على البشرة وتمنحها مظهرا ندياً من دون إثقالها. لتستعملي على طريقة العروس نبيلة عواد، ما عليك سوى تطبيق هذا الهايلايتر على النقاط الناتئة من الوجه أي عظمتي الخدين، وعظمتَي الحاجبَين وجسر الأنف للتألّق بإطلالة سمراء طبيعية تخطف الأضواء.

نبيلة عواد مع عريسها
نبيلة عواد مع عريسها

يذكر ان نبيلة عواد نسقت مع مكياجها الذي حمل توقيع خبير التجميل جيان مراد، مع تسريحة شعر ناعمة وكلاسيكية من خلال ارتداء القبعة البيضاء مع الشبك على الوجه. ونفذّ تسريحة الشعر المصفف جورج مطر.

وكانت أعلنت نبيلة عواد عن زواجها خلال منشور على إنستغرام وعلقت على الصور :"في خضم الحرب اخترنا الحب، السيد والسيدة دياب".

الصور من حساب نبيلة عواد على انستقرام ومن خبراء الجمال الذين اهتموا بإطلالتها.