احدث صيحات تسريحات الشعر والمكياج من عروض اسبوع الموضة في ميلانو ربيع 2021

تسريحات الشعر والمكياج فاقت التوقعات خلال مواكبتنا عروض اسبوع الموضة في ميلانو ربيع 2021. فلا يمكن الا أن نتوقف عندها للحصول على جمال ساحر وللاطلاع منذ الآن على احدث صيحات تسريحات الشعر والمكياج البسيطة والمميزة في الوقت عينه.

إليك من خلال الصور احدث صيحات تسريحات الشعر والمكياج من عروض اسبوع الموضة في ميلانو ربيع 2021، لتختاري منها ما يعجبك.

مكياج مع الآيلاينر المجنح

مكياج مع الآيلاينر المجنح من دار Dolce&Gabbana

اختاري مكياج عيون جريء في ربيع وصيف 2021، خصوصاً عند تطبيق خطوط الايلاينر السوداء التي تبرز على الجفون العليا للعينين على طريقة دار Dolce & Gabbana مع تمرير الخطوط السوداء المات على الجفون العليا للعينين بطريقة مجنحة الى الأعلى، خصوصاً عند تطبيق معها الظلال الموحدة للحصول على اطلالة جمالية مشرقة وخارجة عن المألوف.

مكياج نيود طبيعي

 مكياج نيود طبيعي من دار Maryling

ومن أجمل رسمات مكياج عيون منتظرة لربيع وصيف 2021، التركيز على تدرجات اللون النيود الطبيعي على الجفون العليا للعينين، لجعل جمالك بارزاً ومشرقاً في اطلالاتك اليومية. واللافت عند الحفاظ على رسمات المكياج الطبيعي تكثيف طبقات الماسكارا السوداء مع الحفاظ على الرموش الطبيعية والمسحوبة الى الاعلى من وحي اطلالات عارضات Maryling.

الوان احمر شفاه قوية

تسريحات شعر ويفي مع احمر الشفاه الزهري من دار Blumarine

وبجرأة استثنائية حرصت العديد من دور الازياء العالمية على اختيار اجمل الوان احمر الشفاه القوي والبارز للحصول على شفاه جريئة ومشرقة. فاختاري من دار Blumarine اجمل الوان احمر الشفاه الزهري اللماع لجعل الشفاه مشرقة مع المكياج الطبيعي. كما لا تتخلي عن الوان احمر الشفاه المشمشي الفاتح مع الكونتور الكريمي العريض من وحي عارضات دار Dolce & Gabbana. كما يليق باطلالات ربيع 2021 اجمل الوان التدرجات الحمراء القوية والمات مع الكونتور الداكن الذي يبرز على الشفاه لجعلها أكبر وأكثر جاذبية.

تسريحات شعر مشرقة

مكياج نيود طبيعي من دار Alberta Ferretti

وتتجه تسريحات الشعر لموسم ربيع وصيف 2021 نحو الخصل المالسة والمنسدلة على كامل الظهر بشكل طبيعي ومالس مع الفرق الوسطي بأسلوب دار Alberta Ferretti. واللافت تركيز دار Maryling على اختيار تسريحات شعر مبللة مع الفرق الجانبي والغرة المسحوبة مع الشعر المبلل وخصل ذيل الحصان المنخفضة لتنسدل بشكل عفوي وملفت. ولفتنا تسريحات شعر الكعكة الهندسية البارزة بأسلوب منخفض من وحي اطلالات دار Fendi مع الفرق الوسطي الطويل والخصل المسحوبة بشكل مترابط وحيوي للحصول على اطلالة مميزة وساحرة.

شاهدي بشكل مباشر احدث صيحات تسريحات الشعر والمكياج التي يمكن أن تتألقي بها، بعد الاطلاع على تسريحات الشعر والمكياج الملفتة من اسبوع الموضة في ميلانو لربيع 2021.