تغيرات جمالية ملفتة في إطلالة كريسي تيغن مع بداية العام الجديد 2022

اطلالة كريسي تيغن الجمالية عام 2022 لفتت الانظار من خلال التغيرات الجمالية التي رافقت اطلالتها الاخيرة سواء مع تسريحات الشعر أو رسمات المكياج الملفتة والمختلفة عن اطلالاتها السابقة، فلا بد من الاطلاع على اطلالة كريسي تيغن الجمالية بتفاصيل وصيحات جديدة مع بداية هذا العام.

تابعي بالصور أبرز تغيرات جمالية ملفتة برزت في اطلالة كريسي تيغن مع بداية العام الجديد. فشاركينا رأيك بهذه الاطلالة الجديدة والملفتة.

اطلالة كريسي تيغن الجمالية مع صبغات الشعر الفاتح

تغيرات جمالية ملفتة في اطلالة كريسي تيغن مع بداية العام الجديد

اطلالة كريسي تيغن الجمالية سحرتنا في احدث ظهور لها على موقع انستغرام خصوصاً أنها تخلّت عن تسريحات الشعر الطويلة واستبدلتها بقصات الشعر الكاريه البارزة من خلال الخصل الطويلة من الامام والقصيرة من الخلف. كما اختارت صبغات الشعر الاشقر الفاتح البارز على طويل الشعر مع الخصل الشقراء المنسدلة على الجوانب، الى جانب الحفاظ على صبغات الشعر البني اعلى فروة الرأس. فهذه الاطلالة جعلت كريسي تيغن مختلفة وساحرة مع ابراز بشرتها السمراء بكثير من الانوثة والجاذبية.

اطلالة كريسي تيغن الجمالية مع المكياج البرونزي

اطلالة كريسي تيغن الجمالية عام 2022 بصبغات الشعر الفاتحة

واللافت في اطلالة كريسي تيغن الجمالية مع بداية العام الجديد تألقها برسمات المكياج البرونزي المات الذي جعل نظرتها ساحرة. فانتقت الظلال البرونزية مع التدرجات السوداء المدموجة على كامل الجفون العليا للعينين. وبواسطة الكونتورينغ حرصت على التخفيف من الحنك العريض مع البلاشر المشمشي القوي من اعلى الوجنتين، قبل تمرير البلاشر البرونزي من الجهة الخلفية للبشرة.

اطلالة كريسي تيغن الجمالية مع تكبير الشفاه

1 رئيسية تغيرات جمالية ملفتة في ملامح كريسي تيغن مع بداية عام 2022

كما لاحظنا ان اطلالة كريسي تيغن الجمالية تغيّرت من خلال تكبير الجهة العليا للشفة وحرصت على ابراز حجم الشفاه من خلال تمرير الكونتور الكريمي البني العريض مع الحفاظ على احمر الشفاه النيود واللماع لضمان اطلالة جمالية متجددة  عام 2022.