رسمات مكياج جريئة وملفتة من عروض الموضة لخريف 2022 في نيويورك

رسمات مكياج خريف 2022 عصرية وبارزة بتدرجات ملونة وقوية شاهدناها في عروض نيويورك للموضة، خصوصاً مع اختيار أهم الماركات العالمية الظلال البارزة والخارجة عن المألوف، فانتقي أجمل رسمات مكياج خريف 2022 وكوني السباقة بتطبيقها بشكل ساحر.

إليك بالصور أجمل رسمات مكياج جريئة وملفتة من عروض الموضة لخريف 2022 في نيويورك، لتكون من اختيارك في المواسم المقبلة.

رسمات مكياج خريف 2022 سموكي

رسمات مكياج خريف 2022 سموكي

رسمات مكياج خريف 2022 اختاريها مع التدرجات القوية التي تأتي مدموجة بطرق حيوية. فامنحي عينيك سحراً ملفتاً خصوصاً عند تطبيق بأسلوب السموكي التدرجات السوداء القوية البارزة بالظلال المات مع سحب الخطوط الهندسية والمجنحة الى الاعلى على الجفنين العلوي والسفلي من وحي دار Laquan Smith مع تمرير الخطوط الحمراء الدائرية وسط الجفون العليا بطريقة هندسية وتصل الى الجهة الداخلية للعينين، مع الحفاظ على البشرة الموحدة والوان احمر الشفاه المات مع الكونتور الكريمي البني.

رسمات مكياج خريف 2022 حمراء

رسمات مكياج خريف 2022 حمراء

كما اختاري من عروض نيويورك، رسمات مكياج خريف 2022 بتدرجات اللون الاحمر القوي والمات اسفل الحواجب العريضة من دار  Frederick Andersonمع تحديد الجفون العليا بتدرجات اللون الاسود المات المجنح، مع الوان احمر الشفاه الحماء الناشفة بتدرجات الاومبريه المشرقة والشبابية. كما طبّقي من دار Dur Doux رسمات مكياج خريف 2022 بتدرجات اللون البنفسجي الداكن بأسلوب السموكي الحيوي والتموجات العصرية البارزة على الجفون العليا للعينين، مع تمرير الوان احمر الشفاه الفوشيا والمات.

رسمات مكياج خريف 2022 صفراء

رسمات مكياج خريف 2022 صفراء

أما رسمات مكياج خريف 2022 بتدرجات اللون الاصفر القوي تسيطر على جمال عينيك مع اختيار الصيحات الشبابية. فيمكنك تمرير الخطوط الصفراء المات من وحي دار Ndigo للحصول على نظرة ملفتة مع الحفاظ على البشرة البرونزية الموحدة. كما اختاري لاطلالاتك المقبلة، رسمات مكياج خريف 2022 بتدرجات اللون البنفسجي الداكن والخطوط العريضة الدائرية على الجفون العليا للعينين بشكل دائري ومسحوب الى الخارج.