إطلالات جمالية ساحرة اختارتها مدونات الجمال في شوارع ميلانو 2022

قسم صيحات جمالية

اطلالات مدونات الجمال في ميلانو كانت حديث الساعة مع تألق اغلبيتهن بأجمل رسمات المكياج وتسريحات الشعر المتنوعة التي جعلتهن محط أنظار الجميع، فلا بد من مواكبة أجدد اطلالات مدونات الجمال في ميلانو بأساليب متعددة وعصرية.

واكبي من خلال الصور احدث اطلالات جمالية ساحرة اختارتها مدونات الجمال في شوارع ميلانو 2022، لتتاري بأسلوبهن الانسب لك.

اطلالات مدونات الجمال العريبات في ميلانو

اطلالة كارن وازن برسمات المكياج الناعم وتسريحات الشعر الكيرلي الطويل

اطلالات مدونات الجمال في ميلانو سحرتنا مع تألق كارن وازن باطلالة طبيعية مع تطبيق رسمات المكياج الناعم وتسريحات الشعر الكيرلي الطويل الذي ينسدل على الاكتاف بكثير من البساطة مع الغرة الجانبية. ومن ابرز اطلالات مدونات الجمال العربيات في ميلانو، اطلالة ديما الاسدي بمكياج مشرق مع الوان احمر الشفاه المخملي الداكن بتدرجات مات مع خطوط الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه. بدورها تمايلت مرام زبيدة معلوف بأجمل صيحات المكياج الطبيعي واحمر الشفاه الزهري الفاتح الى جانب تسريحات الشعر الكاريه الويفي من الجهة السفلى.

اطلالات مدونات الجمال العالميات في ميلانو

اطلالة Chiara Ferragni برسمات المكياج الاسود السموكي

واحدث صيحات لفتتنا في شوارع ميلانو 2022، اطلالات مدونات الجمال العالميات وابرزهن الجميلة Leonie Hanne التي تألقت برسمات المكياج السموكي الاسود العريض مع الظلال المات المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين، مع الحفاظ على البشرة المشرقة مع البلاشر البرونزي. كما سحرتنا اطلالة الجميلة Chiara Ferragni برسمات المكياج السموكي الاسود والمجنح بكثير من الانوثة مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين بالظلال الذهبية البراقة. وفي اطلالة اخرى لها، اختارت Chiara Ferragni رسمات المكياج البنفسجي البراق على كامل الجفون العليا للعينين، مع خطوط الايلاينر السوداء المجنحة واحمر الشفاه الوردي القوي واللماع بطريقة عصرية.