صور إطلالات كيت ميدلتون الجمالية في بداية جولتها الكاريبية

اطلالات كيت ميدلتون الجمالية برفقة الامير وليام خلال جولتهما الكاريبية بدت في غاية البساطة والجاذبية من خلال تألقها بمكياج ناعم وتسريحات شعر متنوعة، فلا بد من مواكبة احدث اطلالات كيت ميدلتون الجمالية للحصول على اطلالة ساحرة بأسلوبها.

رصدنا لك العديد من الصور التي تظهر احدث اطلالات كيت ميدلتون الجمالية في بداية جولتها الكاريبية.، فتابعي اطلالات مكياجها البسيطة وتسريحات الشعر التي اختارتها.

اطلالات كيت ميدلتون بالايلاينر الأسود

اطلالات كيت ميدلتون بالايلاينر الأسود- من صفحة life.of.a.duchess

اطلالات كيت ميدلتون الجمالية برفقة الامير وليام أتت في غاية الجاذبية والجمال خلال تألقها بجمالها الطبيعي مع الظلال النيود الفاتحة التي تبرز على الجفون العليا للعينين. ومع هذه الاطلالة، اختارت تمرير خطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة المسحوبة بأسلوب ناعم على الجفون العليا بموازاة العينين. واللافت أن الدوقة لم تتخلى عن البلاشر الوردي بطريقة تنسجم مع اللون النيلي الذي تألقت به، ولفتت الأنظار برسمة الحواجب العريضة والبنية التي تبرز على كامل الشعيرات. كما سحرتنا بالوان احمر الشفاه الوردي الفاتح واللماع الذي يبرز بكثير من الانوثة والبساطة مع مكياجها. وفي هذه الاطلالة، تألقت الدوقة كيت ميدلتون بتسريحات الشعر المالسة والتي تبرز من خلال الخصل الويفي العريضة من الأسفل. كما لاحظنا سحب الشعر الى الخلف بشكل كامل مع الغرة الجانبية المسحوبة مع الشعر بأسلوب متجدد.

اطلالات كيت ميدلتون بالتسريحات الويفي

اطلالات كيت ميدلتون بالتسريحات الويفي

وفي اطلالة ثانية لها برفقة الامير وليام، سحرتنا اطلالات كيت ميدلتون الجمالية بمكياج بسيط وخفيف مع تمرير الظلال البنية المات على الجفون العليا. وفي هذه الاطلالة أيضاً لم تتخلى عن خطوط الكحل الاسود الرفيع والبارز من وسط الجفون العليا بطريقة مسحوبة الى الخارج مع طبقات متعددة من الماسكارا السوداء. كما تالقت بالوان البلاشر البرونزي على الوجنتين بشكل عريض وفاتح. وفي بعض الإطلالات الجمالية، لم تتخلى كيت ميدلتون عن تسريحات الشعر الويفي الرفيعة مع الخصل الطويلة والمترابطة من أعلى فروة ببساطة وتميّز.