ما جديد إطلالات كيت ميدلتون الجمالية في جولتها الكاريبية

اطلالات كيت ميدلتون الجمالية في جولتها الكاريبية تستمر بتألقها بأجمل صيحات الجمال الطبيعية التي بدت في غاية البساطة والجاذبية، فتابعي معنا كيف بدت اطلالات كيت ميدلتون الجمالية برسمات المكياج الناعم وتسريحات الشعر الطبيعية.

رصدنا لك العديد من الصور التي تظهر كل جديد في إطلالات كيت ميدلتون الجمالية خلال جولتها الكاريبية، فنستعرض معك مكياجها البسيط وتسريحات الشعر الناعمة التي تألقت بها لتستوحي منها.

اطلالات كيت ميدلتون بالظلال البنية

اطلالات كيت ميدلتون بالظلال البنية- الصورة من صفحة البلوغر Hakiki Muhabbet

اطلالات كيت ميدلتون الجمالية برزت خلال جولتها بملامح بشرتها الطبيعية من خلال جاذبيتها البارزة، فاتجهت نحو تمرير كريم أساس برونزي وناعم لتوحيد لون البشرة، كما طبّقت رسمات عيون مشرقة مع الظلال البنية الناعمة على الجفون العليا للعينين، من دون سحبها الى الخارج لضمان البساطة التي اعتدنا عليها. كما ركّزت في إطلالاتها على الوان البلاشر الوردي القوي الذي يبرز على اعلى الوجنتين بشكل مسحوب الى الخارج . ولم تهمل تكثيف طبقات الماسكارا السوداء على الرموش العليا، وتمرير أحمر الشفاه الزهري اللماع والنود بعد تحديد الشفاه بالكونتور العريض لاظهار حجم شفتيها الكبيرة.

اطلالات كيت ميدلتون بتسريحات طبيعية

اطلالات كيت ميدلتون بتسريحات طبيعية ومندسلة على الاكتاف

ولا يمكن إلا أن نثني على اطلالات كيت ميدلتون الجمالية بتسريحات شعر طبيعية ومنسدلة. ولفتتنا بتسريحات الشعر الماسلة مع الفرق الوسطي والخصل الجانبية المنسدلة على الظهر من دون سحب الخصل على الاكتاف بطرق عفوية وساحرة. كما لم تتخلى كيت ميدلتون عن تسريحات الشعر الويفي المنسدل الذي اعتدنا عليه في العديد من إطلالاتها، مع لف الخصل العريضة من الاسفا بشكل بارز لضمان اطلالة كاجوال وعفوية.