أبرز ألوان مكياج صيف 2022 وطرق ملفتة لتطبيقها في رمضان

أبرز ألوان مكياج صيف 2022 وطرق ملفتة لتطبيقها في رمضان

نانسي شربل
4 أبريل 2022

الوان مكياج صيف 2022 بتدرجاته الفاتحة أو الداكنة يمكن أن تكون من اختيارك في رمضان 2022 مع انتقاء العديد من الصيحات المشرقة والملفتة التي تضمن لك اطلالة ساحرة وملفتة للنظر، فانتقي اجمل الوان مكياج عصرية وخارجة عن المألوف.

إليك بالصور أبرز ألوان مكياج صيف 2022 وطرق ملفتة لتطبيقها في رمضان 2022 لجعل اطلالتك الجمالية ملفتة للنظر.

الوان مكياج صيف 2022 مرجانية

مكياج

الوان مكياج صيف 2022 يجعل عينيك أكثر سحراً خصوصاً عند تطبيق الالوان الفاتحة التي تجعل نظرتك ساحرة بالظلال الربيعية المشرقة. فطبّقي من دار Nolch الظلال المرجانية القوية من وسط الجفون العليا  بأسلوب دار مع التموجات المجنحة الى الخارج. كما طبّقي في رمضان 2022 الوان مكياج صيف 2022 بظلال مرجانية فاتحة ومات بخطوط سموكي بارزة على الجفون العليا للعينين من وحي دار Frederick Anderson.

الوان مكياج صيف 2022 زرقاء

الوان مكياج صيف 2022 زرقاء

اتجهي الى الوان مكياج صيف 2022 بالتدرجات الزرقاء القوية من وحي دار Laquan Smith التي تبرز على كامل الجفون العليا للعينين مع حبيبات الغليتر الساحرة التي تجعل نظرتك خارجة عن المألوف. ومع هذا المكياج قومي بتمرير الخطوط السوداء الرفيعة على الجفنين العلوي والسفلي، مع الحفاظ على البشرة الموحدة. وكوني جريئة ومرّري الخطوط البنية القوية مع الخطوط الهندسية المسحوبة الى الخارج على طريقة دار L Sahaلضمان نظرة متجددة في عالم الجمال.

الوان مكياج صيف 2022 برونزية

الوان مكياج صيف 2022 برونزية

ومن اجمل الوان مكياج صيف 2022، تمرير الظلال البرونزية البراقة على الجفون العليا للعينين، مع اختيار التدرجات البراقة على كامل الجفون العليا للعينين بشكل عصري من دار Alexis Mabille مع سحب الخطوط الرفيعة على الجفون السفلى للعينين بطريقة عصرية مع الحفاظ على البشرة الموحدة والخالية من المكياج. كما قومي بتمرير الظلال البنية المات على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب دار Zuhair Murad مع دمج هذه التموجات باللون الاسود الناعم على الجفون العليا للعينين للحصول على جمال ملفت في رمضان 2022.