صيحات مكياج ناعمة من منصات الأزياء اعتمديها في رمضان 2022

صيحات مكياج ناعمة من منصات الأزياء اعتمديها في رمضان 2022، فإن كنت ترغبين بإطلالة ناعمة تواكبين فيها ايضا الموضة الرائجة في المكياج، فما عليك سوى الإطلاع على احدث الصيحات التي اتبعتها دور الأزياء لموسم ربيع صيف 2022، فشاهدي معنا الصور المرفقة واتبعي تفاصيل هذه الصيحات الجمالية لتتألقي في أمسيات شهر رمضان.

صيحة الكريستال على الوجه من منصات الأزياء

صيحة الكريستال على الوجه غزت بقوة منصات الأزياء لموسم ربيع واتبعتها العديد من النجمات العرب بينهن بلقيس فتحي وكارمن سليمان وجيني اسبر، فهذه الصيحة الجديدة استأثرت على اهتمام المرأة العصرية خاصة مع تطبيقها الى جانب المكياج النيود، لترك تأثيرها البراق لوحده على الوجه، وهي موضة تناسب جدا اطلالتك في شهر رمضان بعيدا عن الألوان الصاخبة والقوية للمكياج.

صيحة الكريستال على الوجه من منصات الأزياء

يمكنك تطبيق موضة الكريستال على الوجه بأكثر من طريقة، فإستلهمي مثلا من عارضة دار Fendi موضة حبات الكريستال الصغيرة التي تنتشر على كامل الوجه بجاذبية مع الحفاظ على البشرة الطبيعية والخالية من المكياج. وايضا، اكتفي بتطبيق هذه الصيحة تحت العينين بشكل مثلث مقلوب على مثيل عارضة دار Etro للحصول على نظرة ساحرة ولافتة.    

صيحة الكريستال

صيحة المكياج الملون من منصات الأزياء

المكياج الملون من أجمل الصيحات التي تعود للواجهة في موسم ربيع 2022 ويمكنك تطبيقها بشكل ناعم على ملامحك في امسيات شهر رمضان، لتعززي من اشراقة جمالك، وتخفي ملامح الارهاق على البشرة. اختاري الألوان الوردية وطبقيها على الجفون والخدين والشفاه كما اطلالة عارضة دار Juana Martin، كما ادمجي اللون الوردي الداكن مع الهايلايتر الذهبي عند مدمع العين على مثيل اطلالة عارضة دار nolcha مع الحفاظ على مظهر البشرة الطبيعي. وايضا اختاري صيحة الظلال الخضراء بشكل ناعم على الجفون العلوية، ومرري الكحل الابيض داخل العين لتوسيع حجمها، واكتفي بتلوين الشفاه بالوردي الباهت لإطلالة ناعمة في شهر رمضان.

المكياج الملون

شاهدي الصور واختاري من وحي اطلالات عارضات أزياء موسم ربيع 2022 اجمل صيحات المكياج الناعمة لإطلالتك في شهر رمضان المتزامن مع موسم الربيع.