صور الإطلالات الجمالية لـ هنادي مهنا قبل وبعد خسارتها الوزن ..هل تغيرت كثيرا؟

الفنانة هنادي مهنا أثارت جدلا واسعا بعدما صرحت بأنها تبكي عندما تشاهد صورها القديمة، خاصة صور حفل زفافها حيث كانت حينها بوزن زائد، بينما استعادت رشاقتها في الأشهر الماضية وخسرت الكيلوغرامات الزائد، ما جعل وجهها ايضا يبدو بشكل أنحف. فنرصد لكم صور الإطلالات الجمالية لهنادي مهنا قبل وبعد خسارتها للوزن.

صور ملامح هنادي مهنا قبل وبعد خسارتها الوزن

الفنانة المصرية هنادي مهنا نشرت صورا جديدة لها خلال ظهورها عروسا في مسلسل "مكتوب عليّ" المعروض حاليا ضمن دراما رمضان 2022، وظهرت هنادي مهنا بإطلالة جذابة ومكياج برونزي، وبدا الفرق واضحا بين صورتها بالزفاف في المسلسل، وبينها صور زفافها الواقعية على الممثل احمد خالد صالح حيث كانت حينها بوزن زائد.

وعلقت هنادي مهنا على التغيير في ملامحها عبر لقاء لها في برنامج برنامج Gossipsحيث أعربت عن سعادتها بتخلصها من الوزن الزائد، وقالت إنها تبكي عندما تُشاهد صورها القديمة، خصوصاً صور حفل زفافها.

وقارن الجمهور بين صورها في حفل زفافها الواقعي وحفل زفافها بأحدث مسلسلاتها، معتبرين بأنها ملامحها اختفلت لكنهم انقسموا بين من وجدها جميلة خلال مرحلة زيادة وزنها مستغربين عدم تقبلها لنفسها بهذه المرحلة، وبين من رأى بأنها بدت اجمل بعد خسارتها للوزن حيث أصبح وجهها أكثر نعومة ونحافة.

وتعتبر هنادي مهنا من اجمل الفنانات المصريات الشابات، وتتمتع بملامح جذابة، وخضغت في الفترة الماضية الى نظام غذائي ورياضي لخسارة وزنها الزائد، وخسرت ما يقرب حوالي 40 كيلو غرام من وزنها، لتحصل على قوام أكثر رشاقة مقارنة بالسابق، وهذا ما انعكس ايضا على ملامح وجهها الذي بدا أكثر نحافة بعدما كانت تظهر بوجه وخدود ممتلئة.

شاهدوا الصور، وبأي ملامح أحببتم اكثر هنادي مهنا، بوزنها الزائد او بعد خسارتها للوزن؟.

الصور المرفقة من حساب هنادي مهنا على انستغرام.