4 صيحات جمالية برزت في أحدث إطلالات جينيفر لوبيز وهذه طرق تطبيقها

اطلالات جينيفر لوبيز الجمالية سحرتنا هذا الاسبوع بالعديد من الصيحات الساحرة التي برزت ملامح وجهها وسحر عينيها بأجمل التدرجات المشرقة. كما لفتتنا اطلالات جينيفر لوبيز الجمالية بتنوع تسريحات الشعر وتفاصيل رسمات الاظافر التي طبّقتها بكثير من التميز.

تعلمي من خلال الصور التي اخترناها لك تطبيق 4 صيحات جمالية برزت في احدث اطلالات جينيفر لوبيز. فما جديدها وكيف برزت جمالها الملفت من خلالها.

اطلالات جينيفر لوبيز بالظلال البرونزية

 اطلالات جينيفر لوبير بالظلال البرونزية البراقة
 اطلالات جينيفر لوبير بالظلال البرونزية البراقة

اطلالات جينيفر لوبيز الجمالية برزت بجمال الظلال البرونزية القوية المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب السموكي. فهذه التدرجات البنية الداكنة طبّقتها على كامل الجفون العليا للعينين، قبل تفتيح الجهة الداخلية للعينين بالظلال البيضاء التي تعمل على توسيع نظرتها. فهذه التدرجات تختارها لوبيز لتغطية بعض التجاعيد حول العينين، مع سحب الظلال البنية العريضة على الجفون السفلى للعينين بطريقة مميزة وملفتة للنظر.

اطلالات جينيفر لوبيز بالايلاينر السوداء

اطلالات جينيفر لوبير بالايلاينر السوداء
اطلالات جينيفر لوبير بالايلاينر السوداء

كما طبّقي من وحي اطلالات جينيفر لوبيز الجمالية خطوط الايلاينر السوداء السائلة والعريضة المسحوبة بموازاة الجفون العليا للعينين دون سحب الظلال الى الجهة الخارجية لتسليط الضوء على الظلال البراقة وللحفاظ على النظرة الناعمة بعيداً عن الصيحات القوية التي لا تظهر جمال عينيها.

اطلالات جينيفر لوبيز بتسريحات الرفعة النصفية

اطلالات جينيفر لوبير بتسريحات الرفعة النصفية- الصورة من حساب Rob Zangardi على انستغرام
اطلالات جينيفر لوبير بتسريحات الرفعة النصفية- الصورة من حساب Rob Zangardi على انستغرام

واللافت في اطلالات جينيفر لوبيز الجمالية، تألقها بأجمل تسريحات شعر الرفعة النصفية التي طبقتها بكثير من البساطة مع سحب الخصل بشكل كامل الى الاعلى مع التفاصيل المبللة بطريقة لا تخفي الملامح. فطبّقي بأسلوبها هذه التسريحات ولا تتخلي عن بعض الخصل العفوية البارزة بموازاة الجبين، قبل اسدال الخصل مع الشعر بطريقة ناعمة للحصول على جمال مشرق وملفت في اطلالاتها. وفي اطلالة ثانية لها برزت اطلالات جينيفر لوبيز الجمالية بتسريحات الشعر المالسة المنسدلة على جوانب الاكتاف مع الفرق الوسطي. فيمكنك اختيار هذه الصيحات مع الحرص على تفتيح خصل الشعر من الاسفل بصبغات الشعر العسلية الفاتحة بشكل متدرج مناسب لبشرتها السمراء.

اطلالات جينيفر لوبيز بالاظافر العصرية

اطلالات جينيفر لوبير بالاظافر العصرية- الصورة من حساب Rob Zangardi على انستغرام
اطلالات جينيفر لوبير بالاظافر العصرية- الصورة من حساب Rob Zangardi على انستغرام

بالنسبة لصيحات الاظافر الجريئة والملفتة للنظر، فاعتبرت من اجدد اطلالات جينيفر لوبيز الجمالية مع تمريرها على الاظافر الطويلة والمربعة تدرجات اللون الزهري المات والبارز على كامل الاظافر مع اللون الابيض الهندسي المسحوب على جوانب الظفر أو من الجهة الامامية بأسلوب الفرانش. فلا تتخلي عن هذه الصيحات على الاظافر مع نقشات الورود النافرة على بعض الاظافر بأسلوب متجدد في عالم الجمال.