أجدد إطلالات جمالية ملفتة مستوحاة من الستريت ستايل في باريس

في ظل كثرة صيحات الجمال التي رصدناها خلال مواكبتنا أسبوع الموضة في باريس لموسم ربيع وصيف 2023، رصدنا لك صيحات جمالية جديدة من الضروري التوقف عندها للإطلاع على اجدد رسمات المكياج وتسريحات الشعر التي سحرتنا بطريقة متناسقة مع اكسسوارات الشعر الشبابية، فاستوحي من اطلالات مدونات الجمال اجمل واجدد اطلالات الستريت ستايل الجمالية التي يمكن أن تستلهمي منها رسمات المكياج وتسريحات الشعر العصرية والكاجوال. وكوني السباقة في تطبيق أجمل الصيحات التي تجعل اطلالاتك مختلفة عن اطلالاتك السابقة.

رسمات المكياج الازرق

رسمات المكياج الازرق الهندسي في شوارع باريس
رسمات المكياج الازرق الهندسي في شوارع باريس

رسمات المكياج الازرق الجريء مع الصيحات المتعرجة التي تبرز على كامل الجفون العليا برزت في شوارع باريس للموضة في ربيع 2023 بتدرجات مشرقة. فطبّقي هذه الصيحات الجمالية على كامل الجفون العليا بطريقة تصل الى حدود الحواجب، للحصول على نظرة عصرية لتوسيع العينين بشكل مميز، خصوصاً مع سحب الخطوط البيضاء الرفيعة على الجهة الداخلية للعينين. ومع هذا المكياج طبّقي الوان البلاشر البرونزي القوي مع التدرجات الوردية القوية، وقومي بتمرير الوان احمر الشفاه المرجاني بأسلوب متجدد وساحر.

صيحات الآيلانير الرفيعة وسط الجفون

صيحات الآيلانير الرفيعة وسط الجفون في شوارع باريس
صيحات الآيلانير الرفيعة وسط الجفون في شوارع باريس

وبعيداً عن صيحات الآيلانير العريضة التي تجعل عينيك أصغر حجماً، اختاري من وحي اطلالات الشارع خطوط الآيلانير السوداء الرفيعة التي تبرز وسط الجفون العليا للعينين. فيبدو أنها من الصيحات الاساسية في ربيع 2023 ويمكنك الاستعانة بها لتطبيق الرسمات التي تعجبك. فاختاري سحب الخطوط على الجفنين العلوي من وسط الجفون الى الخارج من دون تمرير اللون الاسود داخل العينين لتوسيع سحبة العينين وجعلها أكثر جاذبية. ومع هذه الرسمة، حافظي على الجفون الطبيعية والخالية من المكياج بأساليب متجددة مع الحفاظ على البشرة الخالية من المكياج.

اكسسوارات شعر الدبابيس الذهبية

اكسسوارات شعر الدبابيس الذهبية من باريس
اكسسوارات شعر الدبابيس الذهبية من باريس

ومن أجمل اطلالات الستريت ستايل الجمالية جرأة أكسسوارات الشعر الشبابية والملفتة للنظر التي تبرز بدبايس متنوعة على الشعر في اطلالة واحدة. فلفتنا تطبيق أكسسوارات شعر الدبابيس الذهبية المتعددة والبارزة على الجهة الخلفية للشعر، بطريقة بارزة مع تسريحات شعر الكعكة الصغيرة والمترابطة بشكل ناعم.

صيحات الباند العريض بتفاصيل الكارو

اكسسوارات شعر الباند العريض الكارو في باريس
اكسسوارات شعر الباند العريض الكارو في باريس

ومن أبرز اكسسوارات الشعر العصرية بأسلوب الستريت ستايل اختيار اجمل صيحات الباند العريض والمنسدل على فروة الرأس بكثير من الجرأة. فانتقي الخصل المالسة والمسحوبة بالكامل الى الخلف، وضعي اكسسوارات شعر الباند الكارو بخطوط هندسية ساحرة بكثير من الانوثة.

صيحة الحواجب البيضاء

صيحة الحواجب البيضاء في شوارع باريس
صيحة الحواجب البيضاء في شوارع باريس

كما تبرز في شوارع باريس صيحة الحواجب البيضاء التي وكما يبدو ستبقى رائجة في موسك ربيع 2023. فاختارت العديد من العارضات هذه الصيحات الجريئة على الحواجب، اضافة الى تعريض الرسمة بشكل طبيعي بطريقة تتناسب مع البشرة البيضاء.

اكسسوارات شعر الشبك الذهبية

اكسسوارات شعر الشبك الذهبية على فروة الرأس في باريس
اكسسوارات شعر الشبك الذهبية على فروة الرأس في باريس

كما برزت في شوارع باريس، اجمل اطلالات الستريت ستايل الجمالية مع تطبيق اكسسوارات شعر الشبك الذهبية المنسدلة على كامل فروة الرأس بشكل هندسي وساحر. فقومي بإسدال هذه القطع النافرة على الشعر مع حبيبات الخرز البارزة على الجوانب بشكل متدرج لضمان اطلالة شبابية وملفتة للنظر.

صبغات الشعر بتدرجات زهرية

صبغات الشعر الزهري مع قبعة البيريه السوداء
صبغات الشعر الزهري مع قبعة البيريه السوداء

كما لم تتخلى متابعات الجمال في أسبوع الموضة الباريسي عن تطبيق اجمل صبغات اللون الزهري القوي البارز على قصات الشعر المتدرجة مع الغرة الامامية المنسدلة على الجبين. كما طبّقي من وحي اطلالات الستريت ستايل الجمالية اجمل اكسسوارات القبعة السوداء البارزة على فروة الرأس مع اكسسوارات البكل الفضية مع القطع المكشوفة بحبيبات اللؤلؤ النافرة بأسلوب مشرق ومناسب لشعرك القصير.