أفكار مكياج وتسريحات جريئة مع حبيبات الستراس البراقة.. إليك خطوات تطبيقها

في ظل العديد من الصيحات الجمالية التي تبرز بأساليب عصرية وجريئة، لفتنا تركيز العديد من دور الازياء العالمية على صيحة حبيبات الستراس البراقة التي يمكنك تطبيقها على الجفون أو على الشفاه. حتى تسريحات الشعر بدت ملفتة مع الحبيبات البراقة التي تضفي المزيد من التميّز على الخصل والموديلات.

إليك أجمل الافكار الساحرة التي يمكنك تطبيقها سواء من خلال رسمات المكياج أو تسريحات الشعر العصرية التي تبرز مع حبيبات الستراس البراقة بأساليب جريئة، للحصول على اطلالات جمالية تجعلك مختلفة عن السابق.

مكياج أسود مع حبيبات الستراس السوداء

رسمات عيون سوداء مع حبيبات الستراس السوداء من دار Armani Prive
رسمات عيون سوداء مع حبيبات الستراس السوداء من دار Armani Prive

طبّقي رسمات عيون مع حبيبات الستراس السوداء الهندسية وحدّدي من خلالها الجفنين العلوي والسفلي للحصول على نظرة ساحرة واطلالة جمالية ملفتة خصوصاً عند تطبيق الظلال السوداء المات والقوية على كامل الجفنين العلوي والسفلي. فانتقي من دار Armani Prive رسمات مكياج أسود براق مع حبيبات الستراس البراقة والعريضة التي تبرز باللون الاسود على الحدود الخارجية للعينين، الى جانب الحفاظ على البشرة النقية والخالية من المكياج.

مكياج بني مع حبيبات الستراس الفضية

مكياج بني مع حبيبات الستراس الفضية من وحي دار Capasa Milano
مكياج بني مع حبيبات الستراس الفضية من وحي دار Capasa Milano

كما تألقي في اطلالاتك المقبلة بأجمل صيحات المكياج البني المات والمسحوب بخطوط قوية ومات على كامل الجفون العليا للعينين بتموجات قوية وبارزة بطريقة ملفتة من وحي دار Capasa Milano. كما طبّقي مع هذه الرسمات حبيبات الستراس الفضية والنافرة وضعيها على اسفل الحواجب بحبيبات متعددة الاحجام، مع وضع بعض الحبيبات على الجهة الداخلية للعينيني للحصول على اطلالة جمالية بارزة. واللافت الحفاظ على البشرة النقية واللماعة مع احمر الشفاه النيود المات للحصول على مكياج ملفت.

مكياج نيود مع حبيبات الستراس على الجفون السفلى

مكياج نيود مع حبيبات الستراس على الجفون السفلى من وحي دار Grimaldi
مكياج نيود مع حبيبات الستراس على الجفون السفلى من وحي دار Grimaldi

كما يمكنك الحفاظ على الظلال الطبيعية والمشرقة مع اضاءة الجفون العليا للعينين من وحي دار Grimaldi. فهذه الصيحات الجمالية يمكن أن تكون أكثر جرأة من خلال تمرير حبيبات الستراس الغليتر الفضية والنافرة على الجفون السفلى العليا للعينين بخطوط هندسية ومسحوبة بشكل بسيط وملفت للحصول على نظرة جريئة وبراقة تليق بالمناسبات والسهرات.

مكياج طبيعي مع حبيبات الستراس المعدنية

مكياج طبيعي مع حبيبات الستراس المعدنية من Givenchy
مكياج طبيعي مع حبيبات الستراس المعدنية من Givenchy

ولا غنى عن تطبيق صيحات حبيبات الستراس والقطع المعدنية النافرة على الوجه والتي تبرز بتفاصيل هندسية وشبابية. فطبّقي بأسلوب دار Givenchy حبيبات الستراس النافرة على الوجه بشكل حيوي خصوصاً عند وضع هذه الحبيبات على اعلى الشفاه بأسلوب ملفت لضمان اطلالة جمالية ملفتة في اطلالاتك المقبلة.

فاحرصي مع هذه الصيحات على عدم تمرير اي كونسيلر على بشرتك، مع الحفاظ على جمال البشرة الموحدة والخالية من المكياج. ويمكنك أن تضعي الوان الظلال البنية القوية والمسحوبة على الجفنين العلوي والسفلي ولا تتخلي من وحي دار Alexis Mabille عن وضع صيحات حبيبات الستراس الفضي على جوانب الحاجب بشكل ناعم وملفت للنظر في الوقت عينه.

مكياج طبيعي مع حبيبات الستراس على الشفاه

مكياج طبيعي مع حبيبات الستراس على الشفاه من وحي دار Koché
مكياج طبيعي مع حبيبات الستراس على الشفاه من وحي دار Koché

ولتكوني مميزة في اطلالاتك المقبلة، اختاري طريقة وضع رسمات ظلال عيون طبيعية مع بعض الظلال الغلوسي اللماعة من دار Koché. ومع هذه الاطلالة الجمالية، ضعي الحبيبات الفضية الكبيرة والهندسية النافرة متعددة الاحجام على الجهة الامامية بطريقة جريئة ونافرة. فهذه الحبيبات تغني عن تطبيق احمر الشفاه القوي بشكل هندسي ومتجدد في عالم المكياج.

مكياج ساحر مع حبيبات الستراس على الجبين

مكياج ساحر مع حبيبات الستراس على الجبين من دار Conner Ives
مكياج ساحر مع حبيبات الستراس على الجبين من دار Conner Ives

كما اختاري بشكل متجدد اطلالة جمالية ساحرة وتناسب سهراتك المقبلة بكثير من التجدد والتميز. فكوني ملفتة على خطى عارضات Conner Ives واجعلي جبينك محط أنظار الجميع من خلال وضع اكسسوارات الستراس الملونة بشكل هندسي وعصري على أعلى الحواجب، مع الحفاظ على رسمات المكياج المشرقة التي تناسب اطلالاتك المقبلة.

تسريحات عصرية مع حبيبات الستراس

تسريحات عصرية مع حبيبات الستراس من وحي Alexis Mabille
تسريحات عصرية مع حبيبات الستراس من وحي Alexis Mabille

كما اختاري تسريحات شعر ملفتة مع الضفائر الافريقية المسحوبة الى الخلف بشكل هندسي. فضعي بأسلوب دار Alexis Mabille على وسط الضفائر الحبيبات الذهبية النافرة بخطوط مستقيمة ومسحوبة الخلف بشكل هندسي واحصلي على جمال مشرق واستثنائي مع الستراس الدائري الناعم والمتجدد في عالم اكسسوارات الشعر.