صيحة المكياج المرجاني يجعل نظرتك مشرقة في شتاء 2022.. تابعي معنا الخطوات

المكياج المرجاني بتدرجاته المتعددة ورسماته العصرية يبرز جمال عينيك بطريقة ساحرة وبتموجات ملفتة للنظر في شتاء 2022. فبالرغم من ظهور العديد من الالوان الرائجة على عينيك، اختاري الصيحات المشرقة بحيل بسيطة يمكنك تطبيقها لتحصلي على مكياج ساحر.

تعلّمي طرق وضع رسمات مكياج مرجاني لاطلالة مميزة في شتاء 2022 وتابعي معنا خطوات تطبيقها واحصلي على مكياج متألق ومنعش.

صيحات المكياج المرجاني اللماع

صيحات المكياج المرجاني من وحي دار Missoni
صيحات المكياج المرجاني من وحي دار Missoni

تبرز صيحات المكياج المرجاني اللماع في شتاء 2022 بطريقة تجعل عينيك ساحرة. فقومي بتمرير اللون المشرق بتدرجات مرجانية قوية ومسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين. فهذه الرسمات يمكنك تطبيقها من وحي دار Missoni وذلك من خلال سحب الظلال البراقة على الجفون العليا بطريقة هندسية ولا تصل الى حدود الحواجب لضمان مكياج مضيء وعصري.

يمكنك اختيار هذا النوع من المكياج مع الحفاظ على البشرة النقية والخالية من المكياج. وقومي بتمرير الوان احمر الشفاه المات الفاتح والمات بطريقة مميزة.

صيحات المكياج المرجاني مع الخطوط الزهرية

صيحات المكياج المرجاني مع الخطوط الزهرية من وحي دار Vaishali S
صيحات المكياج المرجاني مع الخطوط الزهرية من وحي دار Vaishali S

ومن أجمل الطرق البارزة لتطبيق رسمات مكياج مرجاني، اختيار الرسمات الملفتة بأسلوب السموكي القوي والمدموج مع الظلال الاخرى بطرقة مميزة. فاحصلي على مكياج ساحر من وحي دار Vaishali S وقومي بتمرير اللون المرجاني المات على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة تغطي الجهة العليا للعينين قبل سحبها الى الخارج بطريقة مترابطة مع البلاشر القوي والمات.

بعدها ابدئي بتطبيق خطوط عريضة باللون الزهري القوي على كامل الجفون السفلى بطريقة مسحوبة الى الخارج دون أن تصل هذه التدرجات الى حدود اللون المرجاني. ويمكنك مع هذه الظلال الحفاظ على رسمة الحواجب الطبيعية دون ازالة الشعيرات الاضافية من الاسفل. ولا تترددي بالحفاظ على الشفاه الطبيعية مع سحب اللون الزهري الفاتح على كامل الشفاه لجعل الرسمة مشرقة ورسمات المكياج مضيئة بإطلالة خارجة عن المألوف.

صيحات المكياج المرجاني مع الحبيبات

صيحات المكياج المرجاني مع الحبيبات النافرة من الداخل من وحي دار Maryling
صيحات المكياج المرجاني مع الحبيبات النافرة من الداخل من وحي دار Maryling

واحصلي على عصرية ومشرقة في الوقت واختاري صيحات المكياج المرجاني الفاتح مع بريق الظلال النافرة التي تجعل نظرتك براقة، بتدرجات متعدّدة وبشكل دائري على الجفون العليا للعين. فهذه الرسمة طبّقيها بأسلوب دار Maryling مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين بالحبيبات الفضية النافرة بنقشات ناعمة وخارجة عن المألوف. كما حافظي على جمال بشرتك النقية، مع اضاءة اسفل العينين بالظلال البيج الفاتحة. واللافت في هذا المكياج اللون المات الذي يبرز على الشفاه بشكل مشرق ومتناغم مع المكياج المرجاني الذي يمكنك تطبيقه في اطلالاتك المقبلة.

صيحات المكياج المرجاني الجريء

صيحات المكياج المرجاني الجريء من وحي دار Iris Van Herpen
صيحات المكياج المرجاني الجريء من وحي دار Iris Van Herpen

كما يمكنك تغليف عينيك باللون المرجاني الهندسي مع النقشات النافرة والهندسية التي تأتي مسحوبة على الجفون العليا للعينين بشكل جريء ومتجدد. فطبّقي على خطى دار Iris Van Herpen الظلال الساحرة والموزعة على الجفون العليا للعينين وعند الجهة الداخلية للعينين. كما قومي بإضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون الذهبي المشرق للحصول على جمال استثنائي.

بعدها حافظي على الخطوط الطبيعية على الجفون السفلى لمنح عينيك المزيد من الجاذبية كما اختاري البشرة الموحدة مع احمر الشفاه النيود ليبدو مكياجك ساحراً وفي غاية الجاذبية. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى لتحصلي على نظرة مضيئة بنظرات خارجة عن المألوف.