جمال أنجلينا جولي

صيحات جمالية في إطلالات أنجلينا جولي لم تتغيّر منذ أكثر من 20 عام.. استوحي منها خياراتك

نانسي شربل
5 يناير 2023

شكّلت اطلالات النجمة أنجلينا جولي Angelina Jolie نقطة تحول في عالم الجمال والتميز، خصوصاً أنها حافظت على جمالها الطبيعي واختياراتها التي لم تتبدل في عالم المكياج وتسريحات الشعر على مدى أكثر من 20 عام.

أنجلينا جولي Angelina Jolie التي تعدّ من النجمات الاكثر تميزاً وسحراً بجمالها وبشرتها، تعتمد مختلف الطرق للحفاظ على شبابها، مثل تقنيّات شدّ البشرة وحيل الجاذبية والجمال. لذلك، اطلالاتها الجمالية لم تتغير بل كسرت من خلالها قواعد الجمال الروتيني والكلاسيكي منذ سنوات.

اطلالات جمالية راقية مع رسمات الايلاينر على طريقة انجلينا جولي
اطلالات جمالية راقية مع رسمات الايلاينر على طريقة انجلينا جولي

فكانت النجمة أنجلينا جولي Angelina Jolie ببساطتها ونقاوة ملامحها، أيقونة فى عالم الجمال، ونظراً لعشقها للمكياج الطبيعي وللايلاينر الرفيع، باتت هذه الاتجاهات من أشهر صيحات الجمال وأكثر الاساليب المعتمدة والتي من خلالها ألهمت العديد من النساء.

الحفاظ على البشرة النقية

الحصول على بشرة متوهجة بأسلوب أنجلينا جولي
الحصول على بشرة متوهجة بأسلوب أنجلينا جولي 

تتميّز النجمة أنجلينا جولي Angelina Jolie ببشرتها النقية والخالية من آثار التقدّم في العمر. فبالرغم من بلوغها الـ47 من عمرها، الا أنها تخصّص روتين يومي للعناية ببشرتها من خلال اتباع خطوات وحيل حافظت على مسامها المشرقة ونقاوة ملامحها منذ أكثر من 20 عاماً.

فلا بد أن تتابعي أبرز الطرق التي اعتمدتها وما زالت تعتمدها حتى الساعة لتوفير العناية اللازمة ببشرتها.

الحفاظ على البشرة النقية من وحي انجلينا جولي
الحفاظ على البشرة النقية من وحي انجلينا جولي
  • تدليك البشرة بالكافيار: طبّقي من وحي اطلالات انجلينا جولي بشكل يومي، الغسول الذي يحتوي على الرغوة المنظّفة لسطح البشرة والتي تتغلغل داخل البشرة لتنظيفها من الشوائب والترسبات. كما قومي بتدليك بشكل يومي كريمات غنية بالكافيار والبروتينات القادرة على ترطيب البشرة وحمايتها من التجاعيد التي تبرز على الخدود وخصوصاً على محيط الشفاه.
تدليك البشرة بالكافيار من وحي اطلالات انجلينا جولي
تدليك البشرة بالكافيار من وحي اطلالات انجلينا جولي 
  • سيروم بخلاصة الخميرة: من ابرز الطرق الضرورية التي تعمدها انجلينا جولي للعناية بالبشرة، تخصيص عناية يومية بمحيط العينين وذلك من خلال تطبيقك السيروم الليلي الخاص بهذه المنطقة. فاحرصي بأسلوبها على اختيار المستحضرات الغنية بخلاصة الخميرة والكافيين القادرة على تخفيف ظهور الهالات السوداء وحماية محيط العينين من التجاعيد المزعجة. وهذا ما لفتنا مع تقدّم انجلينا جولي في العمر، ونلاحظ أن هذه المنطقة لا تحتوي على التجاعيد المزعجة التي تبرز في عمرها مثل باقي النساء.
  • ماسك من الافوكادو الطبيعي: وترتكز الماسكات الجمالية التي تختارها انجلينا جولي على المكونات الطبيعية. لذلك، طبّقي بأسلوبها ماسك الافوكادو البارد ومرريه على كامل بشرة الوجه الجاف مرتين في الاسبوع، للحصول على النتيجة المطلوبة. فهذا الماسك غني بالزيوت الطبيعية ويجعل بشرتك خالية من البثور السوداء والكلف. فطبّقي على طريقتها هذا الماسك قبل الخلود الى النوم واحصلي على بشرة نضرة وخالية من الشوائب.

شفاه كبيرة الحجم بعيداً عن الفيلر

شفاه كبيرة الحجم بعيداً عن الفيلر من اطلالة أنجلينا جولي
شفاه كبيرة الحجم بعيداً عن الفيلر من اطلالة أنجلينا جولي

وعلى مدى سنوات، برزت اطلالات أنجلينا جولي Angelina Jolie بصيحة الشفاه الكبيرة والرسمة المحددة للشفاه العليا والسفلى بحد سواء. هذه الشفاه الممتلئة جعلتها تتخلى عن حقن الفيلر، الامر الذي ساعدها في الحفاظ على الاطلالة الطبيعية والجمال المشرق وغير المبالغ به.

تدرجات اللون الاحمر القوي على طريقة انجلينا جولي
تدرجات اللون الاحمر القوي على طريقة انجلينا جولي

فاذا كنت تملكين شفاه طبيعية مماثلة، ننصحك باخنيار أجمل تدرجات اللون الاحمر القوي على طريقة أنجلينا جولي Angelina Jolie. فطبّقي التدرجات اللماعة التي تجعل الشفاه اكبر حجماً واكثر كثافة. كما يمكنك تمرير احمر الشفاه القوي والفاتح مع الغلوس اللامع الذي يضفي على مكياجك اطلالة مشرقة وبراقة خصوصاً مع تمرير الكونتور الكريمي العريض بالخطوط الحمراء أيضاً على الجهة الخارجية للشفاه.

كما يمكنك تطبيق اجمل الوان احمر الشفاه الفاتح والمائل الى التدرجات المرجانية الجريئة مع الكونتور الداكن الذي يحدّد الشفاه بشكل ملفت.

رسمة الحواجب.. لم تتغير أيضاً

رسمات حواجب كثيفة مع الشعيرات الموحدة من اطلالة أنجلينا جولي Angelina Jolie
رسمات حواجب كثيفة مع الشعيرات الموحدة من اطلالة أنجلينا جولي Angelina Jolie 

كما لفتنا في صور أنجلينا جولي Angelina Jolie على مرّ السنوات، أنّ رسمة الحواجب التي اعتمدتها منذ انطلاقها ما زالت كما في السابق، وهذه الصيحة أيضاً ساعدتها في الحفاظ على ملامح وجهها الطبيعي.

فبرزت رسمات حواجبها الكثيفة مع الشعيرات الموحدة على كامل الرسمة للحصول على رسمة عريضة بعض الشيء، مع الشعيرات البنية الداكنة التي تبرز بشكل ممشط الى الأعلى، مع ملىء الخطوط بشكل منتظم ومتوازي على كامل الرسمة العريضة للحصول على نظرة ساحرة وجريئة.

فطبّقي بأسلوبها هذه الحواجب، قبل سحب الشعيرات الكثيفة والبنية الى الأعلى. ومع هذه الرسمة حافظي على الفراغات التي تبرز عند تمشيط الرسمة مراراً الى الاعلى للحصول على خطوط متوازية برسمة موحدة ونصف دائرية.

خطوط الآيلاينر السوداء لا غنى عنها

خطوط الآيلاينر السوداء لا غنى عنها على طريقة أنجلينا جولي
خطوط الآيلاينر السوداء لا غنى عنها على طريقة أنجلينا جولي

منذ انطلاقها في عالم الشهرة والتمثيل، لاحظنا أن أنجلينا جولي Angelina Jolie تتألق بمكياج طبيعي وتبرز حبها لخطوط الآيلاينر السوداء برسمات عصرية وناعمة. فلاحظنا أنها ابتعدت في اطلالاتها السابقة والحالية عن صيحة المكياج القوي، واستبدلته بالخطوط الرفيعة السوداء التي تبرز جمال عينيها الخضراء الاضفاء على إطلالاتها جمالاً ساحراً.

فطبّقي بأسلوبها رسمات الآيلاينر المبتكرة باللون الأسود الكلاسيكي، ومرري الخطوط الهندسية الرفيعة بخطين مجنّحين على الجفون العليا للعينين، مع الحرص على سحب الخط بطريقة مجنحة الى الأعلى، خصوصاً أن هذه الخطوط يمكنك اختيارها مع رسمات المكياج البرونزي البراق. كما يمكنك تمرير مكياج طبيعي مع الآيلاينر الأسود المجنح على وسط العينين فقط بطريقة مسحوبة الى الخارج للحصول على مكياج أنجلينا جولي Angelina Jolie الملفت والمميز.

ابراز الوجه المربع بواسطة الكونتورينغ

صور اكسسوارات شعر التاج مستوحاه من انجلينا جولي
صور اكسسوارات شعر التاج مستوحاه من انجلينا جولي

وتعتبر أنجلينا جولي Angelina Jolie من النجمات اللواتي يملكن وجهاً مربعاً، وتحرص منذ انطلاقها على ابراز هذه المنطقة بطريقة ناعمة، مع تكثيف بعض المستحضرات على أسفل الخدين للحصول على جمال مماثل.

قومي على طريقتها بتمرير كريم الاساس الفاتح على كامل بشرتك، وحاولي تكثيف الطبقات على جوانب الحنك بواسطة الكونتورينغ للحد من عرضه. كما من الضروري أن تتجهي نحو ألوان البلاشر الداكن خصوصاً اذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء، مع توحيد لون البشرة بكثير من البساطة لابراز التقاسيم الملفتة في وجهك المربع.

اكسسوارات شعر من عصر السبعينات

بالرغم من أن النجمة أنجلينا جولي Angelina Jolie لا تكثر من اختيارها لاكسسوارات الشعر العصرية، إلا أنها بدت في غاية التميّز عند اختيار منذ سنوات بعض الموديلات البارزة والفاخرة التي عادت بنا الى عصر السبعينات في العديد من إطلالاتها.

واللافت إطلالتها بأجمل اكسسوارات شعر التاج البارز مع الخطوط العالية المترابطة بااللون الفضي. فانتقي بأسلوبها هذه الصيحة وحافظي على تسريحات الشعر المنسدل والطبيعي خصوصاً عند إسدال الخصل على أطراف الجبين بكثير من الأنوثة.

اكسسوارات شعر القبعات مستوحاه من انجلينا جولي
اكسسوارات شعر القبعات مستوحاه من انجلينا جولي

ومن اكسسوارات شعر السبعينات المستوحاة من أنجلينا جولي Angelina Jolie، تألقها باكسسوارات شعر القبعات الفاخرة مع الموديلات العصرية التي تبرز على جانب فروة الرأس مع العقد البارزة والمتطايرة. كما لم تتخلى انجلينا جولي عن موديلات الورود البارزة على الجهة الخلفية للشعر والذي يأتي مترابطاً ونصف مرفوع. وكانت قد اختارت في احدى أفلامها السابقة اكسسوارات شعر السبعينات مع التاج الملكي الذهبي والفاخر.