مجوهرات الأظافر بالمعادن موضة رائجة في عام 2023

صيحات مناكير تبرز في عام 2023 لأظافرأكثر جمالاً وخطوات تطبيقها

ندى الحاج
11 يناير 2023

كان عام 2022 عاماً مميزاً بالنسبة للأظافر، حيث انتشرت تصميمات عصرية لأظافر المشاهير، وأصبحت جميع النساء من  أكثر المشجعات والمؤثرات بالتصميمات الجديدة. أما عام 2023 يبدأ من الأساليب السهلة والناعمة وصولاً إلى الموضة الأكثر تعقيداً والتي تتطلب منك المزيد من الوقت. لذلك، تعرفي على أهم اتجاهات وموضة الأظافر لعام 2023 وشاهدي معنا أهم صيحات للأظافر التي ستصبح رائجة في عام 2023.

صيحات للأظافر ستصبح رائجة في عام 2023
صيحات للأظافر ستصبح رائجة في عام 2023

صيحات أظافر ستصبح رائجة في عام 2023

أظافر الكروم

الأظافر الكروم لا تعني لون الألومينيوم أو الفضي، إنما هي عبارة عن ظلال قاعدية غير شفافة مما يمنح الأظافر مظهراً لامعاً وصحياً. كما يدل على أسلوب جديد في صيحة الأظافر، لذلك يمكنك تطبيق فكرة الكروم بلون الحليب الكريمي للحصول على لمسة نهائية لامعة. تلك الصيحة هي الأكثر نعومة من طلاء الأظافر من الفئة الفاتحة، كما إنها تبدو رائعة على كافة أنواع الأظافر.

يمكنك تطبيقها بخطوات سهلة في المنزل، إذ قومي بوضع طبقة قليلة من هذا الطلاء وتأكدي من عدم  تحوله إلى اللون الأبيض. بعدها ضعي طبقة علوية ثانية وتخلصي من أي أخطاء خارج الظفر.

أظافر الكروم بلون الحليب الكريمي
أظافر الكروم بلون الحليب الكريمي 

اليد النظيفة الجميلة

وصلنا إلى صيحات الشعر الصحي بعد فترة من تجربة قصات وتسريحات عصرية جديدة. والآن تسير الأظافر على نفس الموال، إذ توقعي رؤية أظافر جميلةالتي تظهر بشكل صحي ونقية في عام 2023. فإن الظلال الفاتحة تعد مثالية لأظافر نظيفة وبسيطة، حيث تخفي هذه الألوان أي عيوب في الأظافر بينما تعزز الأظافر للحصول على مظهر نظيف وصحي.

إخترنا لك بعض طلاء الأظافر من الماركات الشهيرة:

  • جيفنشي طلاء اظافر 02 موسلين بيج 10مل Givenchy Le Vernis Intense Color Nail Lacquer 02 Beige Mousseline الذي يناسب كل انواع مكياجك ومناسباتك المختلفة ويضفي لمحة جذابة لاناملك الرقيقة كما إنه يدوم لفترة طويلة دون التعرض للتقشير بسهولة.
10ml Givenchy Le Vernis Intense Color Nail
10ml Givenchy Le Vernis Intense Color Nail 
  • مناكير وردي على لحمي  LANCÔME in Rosé Caféإن كنتِ تبحثين عن مناكير وردي على لحمي، فإليك طلاء اظافر من لانكوم هو الأنسب لكِ. يتميّز هذا المنتج بتركيبة ذات لمسة برّاقة ناعمة. توحي لك بأظافر نظيفة وناعمة.
LANCÔME in Rosé Café
LANCÔME in Rosé Café

أظافر فرنسية

عادت عمليات تجميل الأظافر الفرنسية إلى الظهور العام الماضي، لكن بالنسبة لعام 2023، أصبحت مرغوبة أكثر من قبل النساء.يعتبر المناكير الفرنسي من أكثر أنواع الأظافر انتشاراً، وهو نمط كلاسيكي يستخدم عادة بلونين للأظافر: الأول هو اللون الأساسي أي  القاعدة التي  تكون من اللون الشفاف، أو باللون الوردي، أو باللون الأبيض الخفيف. أما الثاني يتم تطبيق النمط الفرنسي عن طريق رسم شريط شديد البياض عند أطراف الأظافر. فمع بداية هذا العام 2023 أصيحت موضة الأظافر الفرنسية بالكاد ظاهرة، فهي فقط عبارة عن طبقة أساسية وخط أبيض رفيع جداً على أطراف الأظافر حيث تجعل اليدين والأظافر تبدو أنيقة وجذابة.

بالكاد أظافر فرنسية تؤمن النعومة لأظافرك
بالكاد أظافر فرنسية تؤمن النعومة لأظافرك

تصميمات الأظافر

من أحجار إلى اللمعان إلى الزخرفة واللمسة النافرة، ستستمر الموديلات المتجددة في الانتشار في عام 2023 للأظافر. سواء كانت صيحة فرنسية بطريقة عكسية أو طبقة بلون غير اللون الأساسي مع خط من اللمعان أو رسمة بسيطة على كل ظفر، فإن هذه الإضافات البسيطة والرائعة هي طريقة سهلة في هذا الاتجاه وتمنح الظفر فنا رائعا مناسباً لك ولمناسباتك.

يمكنك تجربة تصميم الأظافر مع رسمة التموجات بلون معاكس للون القاعدة، حيث يمكنك تطبيق هذا التصميم في المنزل بطريقة سهلة وعصرية.

تصميمات الأظافر لمسة رائعة لعام 2023
تصميمات الأظافر لمسة رائعة لعام 2023

مجوهرات الأظافر والمعادن

تتميز موضة 2023 للأظافر بثقوب مستوحات من المجوهرات، وسوف تحتل الأظافر الطويلة محل موضة الأظافر القصيرة التي سادت في عام 2022. هذه الموضة العصرية للأظافر هي مثالية خاصة مع إضافات متدلية من الماس والأكسسوارات لإضافة لمسة فاخرة. يجب دمجها مع مانيكير نظيفة وبسيطة للحفاظ على التركيز على تلك الأكسسوارات. ولكن هل هذه الموضة عملية؟ ليست بالضرورة أن تكون عملية ولكنها صرعة جديدة تلفت الأنظار، لذلك إنتبهي من لمساتك لعدم تلفها بالغلط.

مجوهرات الأظافر بالمعادن موضة رائجة في عام 2023
مجوهرات الأظافر بالمعادن موضة رائجة في عام 2023

لا تهملي أظافرك

الإطلالة الملفتة تعني ايضا الحصول على أظافر جذابة بتصاميم مبتكرة وملفتة، لذلك فالأظافر الضعيفة لا يمكنك العمل عليها ولا حتى التماشي مع التطورات العصرية، لذلك لا بد من بعض العناية بالأظافر التي تسهل عملية جعل إطلالتك ملفتة ورائعة.

  • الحرص على تقليم الأظافر
  • تقشير البشرة حول الأظافر
  • ترطيب اليدين والأظافر
  • إرتداء قفازات خلال الأعمال المنزلية وخاصة الأعمال المتعلقة بالماء.
    القفازات تحمي الأظافر من التقشير والتكسير
    القفازات تحمي الأظافر من التقشير والتكسير