صيحات جمالية إعتمدتها زندايا ولا تزال رائجة في المواسم

6 صيحات جمالية إعتمدتها زندايا ولا تزال رائجة في المواسم المقبلة.. إليك أجمل الافكار

نانسي شربل
20 يناير 2023

المعروف عن النجمة زندايا Zendaya أنها من النجمات اللواتي يبحثن عن الصيحات الجمالية العصرية التي لا تزول وتجذب أنظار النساء اللواتي يبحثن عن التغيير والتجدّد. فمع كل اطلالة لها، لاحظنا التنوع والتجدّد في اختيار العديد من رسمات المكياج وتسريحات الشعر المتنوعة التي يمكنك اعتمادها بأساليب ملفتة وحيوية.

اليك 6 صيحات جمالية اعتمدتها زندايا ولا تزال رائجة في المواسم المقبلة، فاستلهمي منها أجدد الافكار والصيحات التي تضمن لك أسلوباً ملفتاً للنظر.

اطلالة زندايا بخطوط الايلاينر السوداء

اطلالة زندايا بخطوط الايلاينر السوداء على الجفون السفلى- الصورة من صفحة متابعيها على انستغرام
اطلالة زندايا بخطوط الايلاينر السوداء على الجفون السفلى- الصورة من صفحة متابعيها على انستغرام

تعود صيحة المكياج القوي الى الواجهة من جديد وهذه المرة من خلال رسمات الايلاينر الاسود. فطبّقي بأسلوب النجمة زندايا Zendaya خطوط الايلاينر السوداء العريضة المجنحة والمسحوبة على كامل الجفون السفلى للعينين مع الحفاظ على الظلال الطبيعية والناعمة.

احصلي على اطلالة مماثلة لها، وقومي بسحب خطوط الايلاينر العريضة على جفونك السفلى مع سحب اللون عينه الى الخارج وعلى نصف الجفون الخارجية بأسلوب مجنح. ومع هذه الخطوط، حافظي على الظلال البيج الفاتحة مع البلاشر الوردي وأحمر الشفاه الزهري الفاتح مع الكونتور الكريمي البني.

اطلالة زندايا برسمات المكياج الملون

اطلالة زندايا برسمات المكياج الملون والسموكي
اطلالة زندايا برسمات المكياج الملون والسموكي

ومن أجمل صيحات المكياج البارز في المواسم المقبلة، اطلالة زندايا Zendaya برسمات المكياج السموكي الملون برسمات ساحرة ومميزة. فقومي على خطاها بتمرير الظلال الخضراء القوية على حدود الجفون العليا للعينين، مع نثر الظلال الفضية القوية داخل العينين بطريقة مدموجة مع الظلال الخضراء الرفيعة على الجهة السفلى.

فهذه الظلال تجعلك أكثر تميزاً مع الوان البلاشر البرونزي اللماع اعلى الوجنتين. فحافظي على الوان احمر الشفاه المشمشي اللماع بطريقة ملفتة للنظر وأبرزي رسمات الحواجب البنية العريضة مع الرفعة العالية التي تظهر جمال عينيك المشرقة.

اطلالة زندايا بتسريحات شعر مبللة وعصرية

اطلالة زيندايا الجمالية بتسريحات الشعر المبللة
اطلالة زيندايا الجمالية بتسريحات الشعر المبللة

أما تسريحات الشعر المبلل مع الخصل المسحوبة الى الخلف بكثير من البساطة فتعتبر من الموديلات التي لا تزول وغالباً ما يمكنك اعتمادها بأسلوب زندايا Zendaya مع الخصل المسحوبة الى الخلف بطريقة تبرز جمال شعرك وأنوثك.

1 رئيسية اطلالة زيندايا الجمالية بالشعر المبلل
اطلالة زيندايا الجمالية بالشعر المبلل

فاستلهمي منها هذا الاسلوب الملفت لتطبيق الخصل المبللة أو اختاري تسريحات شعر مبللة بطريقة مسحوبة على الجوانب من دون اسدال اي خصل على الجبين. ولا تتخلي عن الفرق الجانبي الذي يبرز على جهة واحدة بطرق عفوية، مع سحب الغرة مع الشعر الطويل على الجوانب لجعل إطلالتها ملفتة وعصرية.

اطلالة زندايا باحمر الشفاه القوي والمات

اطلالة زندايا باحمر الشفاه القوي والمات
اطلالة زندايا باحمر الشفاه القوي والمات

أما تطبيق احمر الشفاه البارز فيمكن أن تختاريه من وحي اطلالة زندايا Zendaya خصوصاً أنها تختار التدرجات البارزة التي تظهر حجم شفافها الطبيعية والكبيرة بأسلوب طبيعي. فطبّقي بأسلوبها اللون الاحمر القوي والمات الذي يبرز حجم الشفاه ليكون من اختيارك مع الظلال البرونزية الفاتحة والمات.

كما يمكنك تطبيق احمر الشفاه البارز بتدرجات اللون الاحمر المات مع الكونتور الكريمي والبارز على الجهة الخارجية للشفاه، لتكون اطلالاتك الجمالية مشرقة.

اطلالة زندايا بتسريحات عصر التسعينيات

اطلالة زندايا بتسريحات شعر تعود الى عصر التسعينيات
اطلالة زندايا بتسريحات شعر تعود الى عصر التسعينيات

ويبدو أن صيحة التسعينيات ستعود الى الواجهة من جديد وهذا ما بدا واضحاً في اطلالات النجمة زندايا Zendaya  مع تطبيقها الرفعة النصفية العالية والمسحوبة بالكامل الى الاعلى. فطبّقي بأسلوبها هذه التسريحة مع الخصل الويفي العريضة المنسدلة على الاكتاف وأكسسوارات الباند الاسود الساتان، البارز على الجهة الخلفية لفروة الرأس بأسلوب متجدد وملفت للنظر.

تبرز ايجابيات هذه التسريحة بابراز الملامح بشكل واضح وحيوية. فطبّقي بأسلوبها التدرجات الناعمة ومرّري خطوط  الآيلاينر السوداء الرفيعة والمجنحة على الجفون العليا للعينين بطريقة ناعمة وملفتة مع تكثيف طبقات الماسكارا والحفاظ على البشرة البرونزية القوية.