صيحات جمالية متقنة في كواليس عروض الموضة في ميلانو

خلف كواليس عروض الموضة في ميلانو 2024.. صيحات جمالية متقنة تعلّمي تطبيقها

نانسي شربل
28 فبراير 2023

خلف كواليس عروض الموضة في ميلانو، هناك العديد من الصيحات والاتجاهات الجمالية التي ترسم بحرفية وخطوات تظهر ملامحك بأسلوب مشرق. فلا بد أن تتابعي التحضيرات التي تسبق هذه العروض قبل تمايل العارضات على المنصة، لتطلعي على أبرز الخطوات المتقنة لتطلعي من خلالها على كافة الخطوات التي يتم تطبيقها للحصول على جمال ساحر.

إليك الصور المباشرة التي تظهر ابرز الاطلالات الجمالية التي لفتت الانظار في كواليس عروض الموضة في ميلانو قبل البدء بعرض أجمل صيحات شتاء 2024.

بشرة موحدة وشبه طبيعية

بشرة موحدة وشبه طبيعية
بشرة موحدة وشبه طبيعية من دار Blumarine

حرصت دار Blumarine على مزج النعومة والكلاسيكة. فاختارت مكياج البشرة الموّحدة بحرفية، وبدت شبه طبيعية على البشرة البيضاء. فقومي بتنقية سطح البشرة وحمايتها وتحويل سطحها الجاف الى بشرة صحية من خلال تفتيح المسام والاعتناء بتفاصيل وجهك عبر تمرير الترطيب، وتغليف البشرة بالكريمات الضرورية التي تمحي من ترسبات المكياج والاضاءة المضرة بالبشرة.

رسمات الظلال الذهبية

رسمات الظلال الذهبية
رسمات الظلال الذهبية من دار Francesca Liberatore

وخلف كواليس عروض الموضة في ميلانو، هناك صيحات جمالية رصدتها عدسات الكاميرات مع تطبيق اجمل الوان الظلال الذهبية والساحرة للحصول على إطلالات في غاية التميّز والجمال. فطبّقي بأسلوب دارFrancesca Liberatore عمليات التحضير من خلال تحضير البشرة وتنقيتها بالمستحضرات الطبيعية، قبل تمرير الظلال الذهبية بأسلوب هندسي وملفت على الجفون العليا للعينين بطريقة مترابطة مع الحواجب والجبين.

رسمات الايلاينر الملفتة

رسمات الايلاينر الملفتة
رسمات الايلاينر الملفتة من دار Elisabetta Franchi

كما رصدت عدسات الكاميرات كواليس عروض الموضة في ميلاتو، ولاحظنا التحضيرات الملفتة والمنظمة التي اتبعتها دار Elisabetta Franchi مع رسم أبرز الظلال الطبيعية. فيمكنك تطبيق بأسلوبها رسمات الايلاينر الملفتة والمسحوبة بأسلوب رفيع ونصفي على الجفون السفلى. فهذه الخطوة تعتبر من الصيحات الجمالية الاكثر أنوثة والتي من خلالها يمكنك الحصول على عينين أوسع. كما قومي بتمرير هذه الخطوط دون تمريرها على الجفون العليا لجعل نظرتك ساحرة.

رسمات الايلاينر
CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long-Lasting Eyeliner

للحصول على اطلالة مماثلة، جرّبنا لك قلم الآيلاينر السائل باللون الاسود مع الريشة الرفيعة من شانيل ستيلو واتربروف كونتور دي زيو لونغ لاستينغ CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long-Lasting Eyeliner. فننصحك بتمرير الخطوط الرفيعة على الجفون السفلى للعين بأسلوب ملفت للنظر ومسحوب الى الاعلى بخط بارز واساسي في رسمات العيون لجعل سحبة العينين أكثر جاذبية.

تمرير الظلال البيضاء بأسلوب ملفت

تمرير الظلال البيضاء بأسلوب ملفت
تمرير الظلال البيضاء بأسلوب ملفت من دار Aniye Records

كما امنحي عينيك سحراً خاصاً مع تمرير الظلال البيضاء الفاتحة بأسلوب ملفت للنظر ومتناغم مع البشرة البيضاء. هذه الخطوة طبّقتها دار Aniye Records خلف كواليس عروض الموضة في ميلانو مع الحفاظ على البشرة الموحدة واختيار الوان احمر الشفاه النيود الفاتح وخطوط الكونتور الكريمي الرفيع الذي يضمن لك اطلالة جمالية ملفتة.

طرق تمرير احمر الشفاه

طرق تمرير احمر الشفاه
طرق تمرير احمر الشفاه من عرض Ferrari

كما لفتنا اطلالات جمالية من عرض Ferrari في ميلانو مع طريقة تمرير الوان احمر الشفاه القوية بعد تحضير الرسمة والكونتور بطريقة منتظمة وملفتة. هذه الخطوات استعملتها أغلبية الدور العالمية مع تكثيف اللون القوي على الجهة الداخلية للشفاه وتمرير الوان احمر الشفاه القوية الملفتة على منصات عروض الازياء.

ألوان أحمر الشفاه بطريقة مماثلة
DIOR Rouge Dior Liquid Lip Stain

ننصحك بنطبيق ألوان أحمر الشفاه بطريقة مماثلة لجعل شفاهك أكبر حجماً. فقومي بنثر عن الغلوس اللماع على كامل سطح الشفاه بطريقة ناعمة لتثبيت اللون وتحديداً من الوسط وعلى الجهة الخارجية للشفاه. بعدها مرّري اللون اللماع بطريقة كثيفة وسط الشفاه مع مستحضر DIOR Rouge Dior Liquid Lip Stain مع بعض اللمعية العصرية والملفتة لضمان اطلالة جمالية ساحرة لشفتيك.

رسم الحواجب بطريقة عريضة

رسم الحواجب بطريقة عريضة
رسم الحواجب بطريقة عريضة في عرض Ferragamo

بالنسبة لرسمات الحواجب، نلاحظ تركيز العديد من عروض الازياء على رسم الحواجب الفاتحة بطريقة عريضة. وهذا ما برز في عرض Ferragamo مع استعمال الريشة المخصصة لتعليم الحواجب، وتعليم الرسمة من الجهة الخارجية بخطوط كريمية ساحرة تظهر رسمة الحواجب بشكل ملفت وبطريقة مشرقة تبرز سحر جمالك على المنصة.

تسريحات شعر كاجوال مع الاكسسوارات

تسريحات شعر كاجوال مع الاكسسوارات
تسريحات شعر كاجوال مع الاكسسوارات على طريقة دار Elisabetta Franchi

بالإضافة الى ذلك، لفتنا في كواليس عروض الموضة في ميلانو 2024 اختيار تسريحات شعر كاجوال تتناسب مع الملابس المعروضة. فتبدأ عملية التحضير من خلال انتقاء تسريحات الشعر التي تبرز من خلال الخصل القصيرة مع صبغات الشعر الفاتحة قبل سحب الغرة الامامية على الجبين بطريقة ملفتة على طريقة دار Elisabetta Franchi  للحصول على الاطلالة الجمالية المطلوبة قبل بد العرض.

كما لفتنا طريقة وضع اكسسوارات شعر الدبابيس الهندسي البارز على الجوانب، الى جانب اكسسوارات شعر البكل العريضة التي تضمن لك تثبيت تسريحات الشعر بطريقة شبابية.

تمرير البلاشر بشكل متقن

تمرير البلاشر بشكل متقن
تمرير البلاشر بشكل متقن من وحي دار Emporio Armani

واطلعي على طريقة تمرير البلاشر في كواليس عروض الموضة في ميلانو خصوصاً أنها من الخطوات التي ركّزت عليه العديد من الدور خصوصاً اللواتي طرحن الوان جريئة وخارجة عن المألوف على الوجنتين. ولا يمكن الا أن نثني على طرق تمرير البلاشر من خلال استخدام الفرشاة العريضة من وحي دار Emporio Armani بشكل متقن وشبابي للحصول على الاطلالة الجمالية المطلوبة.

صيحات الأظافر الفرانش

صيحات الأظافر الفرانش
صيحات الأظافر الفرانش بأسلوب دار Elisabetta Franchi

بالنسبة لصيحات الأظافر، نلاحظ التركيز على عرض الألوان القوية والمشرقة خصوصاً إذا كانت طويلة، الى جانب الوان الأظافر الهندسية التي تبرز في العديد من العروض. فطبّقي بأسلوب دار Elisabetta Franchi رسمات أظافر الفرانش العصرية والمتدرجة على الاظافر الطويلة والدائرية بطريقة عصرية وملفتة لتتناسب مع منصات عروض الازياء العالمية.