قواعد تطبيق رسمات آيلاينر للعيون المبطنة للحفاظ على إطلالة مشرقة في رمضان

قواعد تطبيق رسمات آيلاينر للعيون المبطنة للحفاظ على إطلالة مشرقة في رمضان

نانسي شربل
24 مارس 2023

في ظل كثرة صيحات المكياج الرائجة في رمضان 2023، هناك العديد من الخطوط الهندسية البارزة من خلال تطبيق رسمات ايلاينر ملفتة للعيون المبطنة التي تجدّد شباب عينيك وتجعلها محط أنظار الجميع، خصوصاً عند اختيار رسمات مكياج متجددة وتجعل سحبة العينين أوسع.

فلا بد من تطبيق قواعد ملفتة وخطوط داكنة تبرز من خلال رسمات الآيلاينر الاسود بخطوط متنوعة وساحرة للحصول على مكياج جريء ونظرة متجددة في رمضان.

رسمات الآيلاينر العصرية بخطوط رفيعة

رسمات الآيلاينر العصرية بخطوط رفيعة من دار Dolce & Gabbana
رسمات الآيلاينر العصرية بخطوط رفيعة من دار Dolce & Gabbana

من اجمل صيحات المكياج الملفت للعيون المبطنة، اختيار رسمات الآيلاينر العصرية بخطوط رفيعة وطويلة مع سحب الخطوط البارزة على الجفون العليا فقط بشكل مسحوب الى الخارج بموازاة عينيك. فقومي من وحي دارDolce & Gabbana بسحب الخط على كامل جفون العينين لجعلها أكثر جاذبية، وعلى الجفون السفلى للعينين لا تضعي أي خطوط للحصول على اطلالة مشرقة ورسمات مميزة.

ولاستكمال مكياجك، حافظي على حواجبك الطبيعية وأضيئي أسفل الرسمة والجهة الداخلية للعينين بالظلال البيج. كما قومي بتوحيد لون البشرة خصوصاً اذا كانت بيضاء مع ألوان البلاشر الوردي على الوجنتين. وحافظي على احمر الشفاه النيود على الشفاه بطريقة عصرية ومتجددة مع الكونتور البني الرفيع على اسفل الشفة.

YSL Couture Liquid Eyeliner in Deep Black
YSL Couture Liquid Eyeliner in Deep Black

ننصحك باختيار القلم الكريمي البارز بالريشة الرفيعة من YSL Couture Liquid Eyeliner in Deep Black بتركيبته السوداء لتوسيع سحبة العينين والحصول على نظرة ساحرة. فاحصلي على الرسمة المطلوبة، ومرّري خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة مع سحبها الى الخارج بطريقة مترابطة ومسحوبة الى الخارج.

رسمات الآيلاينر الرفيعة مع الظلال البرونزية

1 رئيسية رسمات الآيلاينر العريضة والمجنحة من وحي دار Vivetta (2)
 رسمات الآيلاينر العريضة والمجنحة من وحي دار Vivetta (2)

ومن الطرق العصرية والملفتة لرسم الايلاينر في رمضان 2023، الحرص على دمج الخطوط مع الظلال البرونزية البراقة. فهذه الرسمات يمكنك تطبيقها من دار Negris LeBrum من خلال تمرير خطوط الآيلاينر الرفيعة على كامل الجفون العليا للعينين المبطنة، مع سحب الظلال السوداء بشكل هندسي على الجهة الخارجية للعينين لضمان نظرة عصرية وقادرة على توسيع سحبة العيون.

ومع هذا المكياج، لا تقومي بدمج الايلاينر الاسود مع الظلال البراقة على الجفون العليا لضمان نظرة ساحرة. كما أضيئي اسفل الحواجب بالظلال البراقة لجعل العينين أكثر اشراقاً من خلال اللون المضيء، اضافة الى الحفاظ على البشرة الموحدة والفاتحة. وطبّقي الخطوط السوداء أسفل جفون العينين لضمان اطلالة جمالية ملفتة. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى مع الحفاظ على الوان احمر الشفاه القوي والمات ليبدو مكياجك ساحراً وفي غاية الجاذبية.

رسمات الآيلاينر الهندسية والمشرقة

رسمات الآيلاينر الهندسية والمشرقة من دار Dior
رسمات الآيلاينر الهندسية والمشرقة من دار Dior

ولمحبات التدرجات المات البارزة على عينيك في رمضان 2023، يمكنك اختيار خطوط الايلاينر السوداء بأسلوب عصري من دار ديور Dior. فقومي بتمرير خطوط الكحل الاسود العريض المسحوب على كامل الجفون العليا للعينين فقط بطريقة مجنحة ومسحوبة الى الخارج.

كما احرصي على سحب الخطوط السوداء الرفيعة على الجفون السفلى بأسلوب متجدد في عالم الجمال، اضافة الى تمرير اللون بخطوط رفيعة وهندسية مزدوجة على الجهة الداخلية للعينين ليعطي طابعاً شبابياً وغرافيكي.

Diorshow 24H STYLO MATTE BLACK OUV 20 DT SL F39
Diorshow 24H STYLO MATTE BLACK OUV 20 DT SL F39

جرّبنا لك قلم ديور Diorshow 24H STYLO MATTE BLACK OUV 20 DT SL F39 بريشته العريضة لتحصلي على رسمة سهلة التطبيق. والأهم هو تكثيف خط الكحل الاسود المات والعريض من وسط العينين بطريقة مترابطة من الجهة الخارجية للعينين، مع تمرير الخط فوق الظلال للحصول على عينين أكثر اشراقاً.

رسمات الآيلاينر العريضة والمجنحة

1 رئيسية رسمات الآيلاينر العريضة والمجنحة من وحي دار Vivetta (1)
رسمات الآيلاينر العريضة والمجنحة من وحي دار Vivetta (1)

كما طبّقي رسمات مكياج جريئة على العيون المبطنة، مع تمرير خطوط الايلاينر بطريقة تجعل عينيك ساحرة خصوصاً عند اختيار اللون الاسود المات العريض والمسحوب على الجهة الخارجية للجفون العليا للعينين. هذه التدرجات الداكنة تضمن لك الجرأة والتجدد في الوقت عينه، لذلك قومي بتمرير التدرجات السوداء بأسلوب دار Vivetta مع سحب الرسمات الى الخارج بطريقة مجنحة.

أضفي المزيد من التألق على عينيك، مع سحب اللون الى خارج العينين بطريقة هندسية وعريضة لضمان مكياج عصري ومتجدد.

CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long Lasting Eyeliner
CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long Lasting Eyeliner

جربنا لك قلم شانيل CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long-Lasting Eyeliner بريشته العريضة لتحصلي على رسمة سهلة التطبيق من الجهة الخارجية للعينين. وبفضل هذا القلم يمكنك تكثيف خط الكحل الاسود المات بطريقة مترابطة من الجهة الخارجية للعينين، مع تكثيف الخط أسفل الظلال للحصول على عينين أكثر اشراقاً.

رسمات الآيلاينر المات والمجنحة

رسمات الآيلاينر المات والمجنحة من وحي دارElisabetta Franchi
رسمات الآيلاينر المات والمجنحة من وحي دارElisabetta Franchi

والمعروف عن العيون المبطنة أنها أصغر حجماً خصوصاً عندما تكون ملونة، لذلك طبّقي خطوط الايلاينر السوداء المات والمسحوبة على جوانب الجفنين العلوي والسفلي بطريقة تجعل عينيك أوسع. فقومي بأسلوب دار Elisabetta Franchi بسحب الخطوط البارزة على الجفنين العلوي والسفلي من وسط الجفون الى الخارج، دون تمرير اللون الاسود في الوسط لتوسيع سحبة العينين.

هذه الرسمة تناسب صاحبات العيون الملونة، لذلك، عند تمرير الخطوط البارزة على الجفنين العلوي والسفلي، احرصي الا تصل الخطوط السفلى الى الجهة الداخلية للعينين، مع الحفاظ على الظلال النيود أسفل الحواجب، مع البشرة الخالية من المكياج. كما أضفي المزيد من التألق على عينيك، مع سحب اللون الى الجهة الخارجية للعينين بطريقة هندسية وعريضة لضمان مكياج عصري ومتجدد.