أبرز اتجاهات المكياج الأخضر لربيع 2023.. تدرجات تجعل عينيك أكثر جاذبية

أبرز اتجاهات المكياج الأخضر لربيع 2023.. تدرجات تجعل عينيك أكثر جاذبية

نانسي شربل
14 أبريل 2023

تبرز اتجاهات المكياج الأخضر في ربيع 2023 مع تمرير أجمل الصيحات الجمالية التي لا تبطل بطريقة تناسب كافة أنواع البشرة. واللافت أن هذه التدرجات بألوانها القوية أو الهادئة ستضفي لمسات من الجاذبية والسحر لابراز سحبة العينين بطريقة مشرقة ومتجددة.

تعلّمي من خلال الصور طرق تطبيق رسمات المكياج الأخضر المناسب لاطلالات ربيع 2023، واجعلي خطوط الالوان العصرية من أساسيات اطلالاتك المقبلة.

صيحة الظلال الخضراء المتموجة

1 رئيسية صيحة الظلال الخضراء المتموجة من دار Naeem Khan
صيحة الظلال الخضراء المتموجة من دار Naeem Khan

من اجمل الصيحات الجمالية الملفتة في ربيع 2023، اختيارك صيحة الظلال الخضراء القادرة على تكبير حجم العينين بطريقة مسحوبة على كامل الجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب. مع هذا المكياج، استخدمي الهايلايتر حول العينين بطريقة متقنة بأسلوب دار Naeem Khan وقومي بإضاءة الجهة الداخلية باللون الذهبي الفاتح بأسلوب مشرق وملقت.

وعلى الجفون السفلى للعينين، اسحبي اللون الزيتي المدموج مع الخطوط البنية الى الخارج بطريقة مترابطة ومجنحة الى الاعلى. وطبّقي الوان احمر الشفاه النيود اللماع بتدرجات بارزة مع الكونتور الكريمي العريض على الجهة الخارجية للشفاه.

جرّبنا لك علبة Dolce & Gabbana 75 Royal Green التي يمكنك من خلالها تمرير اللون الاخضر الفاتح بخطوط هندسية على كامل الجفون لضمان مكياج ثابت ومشرق.

Dolce & Gabbana 75 Royal Green
Dolce & Gabbana 75 Royal Green

صيحة الظلال الخضراء مع اللون الأصفر

صيحة الظلال الخضراء مع اللون الأصفر من دارJean Paul Gaultier
صيحة الظلال الخضراء مع اللون الأصفر من دارJean Paul Gaultier

كما قومي بتطبيق مكياج عيون ملون بأسلوب سموكي قوي على كامل الجفون العليا وانتقي من دارJean Paul Gaultier التموجات الخضراء الفاتحة والمسحوبة على كامل الجفون العليا بطبقات كثيفة، واجعلي الخطوط مجنحة مع الظلال الصفراء الفاتحة التي تصل الى حدود الحواجب لجعل نظرتك ناعمة وخارجة عن المألوف.

لا تترددي مع هذا المكياج بسحب خطوط الايلاينر الكريمية السوداء والرفيعة على الجهة السفلى للعينين بطريقة مترابطة. فهذه التدرجات لا تتطلّب منك لوناً داكناً على شفتيك، بل اختاري أحمر شفاه بلون فاتح لجعل مكياج العينين اساسي بإطلالة استثنائية في عالم الجمال.

صيحة الظلال الخضراء مع اللون الذهبي

صيحة الظلال الخضراء مع اللون الذهبي من دار Leonard
صيحة الظلال الخضراء مع اللون الذهبي من دار Leonard

ومن اجمل صيحات المكياج الملفت لربيع 2023، اختيار التدرجات الخضراء مع التموجات الفاتحة والساحرة من وحي دار Leonard. فقومي بتمرير الظلال المات على الجهة الخارجية للعينين، مع سحب الظلال الذهبية البراقة الى الداخل بأسلوب مشرق، دون دمجها مع اي ظلال أخرى بطريقة تجعل العينين أكثر جاذبية.

ومع هذا المكياج، حافظي على بشرتك المشرقة وطبّقي البلاشر البرونزي على جوانب الوجنتين لضمان اطلالة جمالية ملفتة. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا النيلية بطريقة مسحوبة الى الاعلى، مع الحفاظ على الوان احمر الشفاه النيود اللماع ليبدو مكياجك ساحراً وفي غاية الجاذبية.

CHANEL LES 4 OMBRES 318 BLURRY GREEN MULTI-EFFECT QUADRA EYESHADOW - Copy
CHANEL LES 4 OMBRES 318 BLURRY GREEN MULTI-EFFECT QUADRA EYESHADOW - Copy

بعدها ضعي الظلال الخضراء الفاتحة من CHANEL LES 4 OMBRES 318 BLURRY GREEN MULTI-EFFECT QUADRA EYESHADOW على الجهة الخارجية للعينين، مع دمجها بالظلال الناعمة عند الجهة الداخلية وذلك مع نثر اللون الذخبي من العلبة عينها خصوصاً عند حدود الحواجب.

صيحة الظلال الخضراء بأسلوب فاتح

صيحة الظلال الخضراء بأسلوب فاتح من دار Leonard
صيحة الظلال الخضراء بأسلوب فاتح من دار Leonard

كما يمكنك اختيار صيحات مكياج خضراء في ربيع 2023 مع الظلال الفاتحة العصرية. فاجعلي عينيك أوسع، ومرّري هذه التدرجات بأسلوب ناعم على كامل الجفنين العلوي والسفلي.

ضعي التموجات الساحرة والبراقة بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين. بعدها قومي باضاءة الجهة الداخلية للعينين بالخطوط الفاتحة لجعل نظرتك ناعمة وخارجة عن المألوف. وننصحك بتمرير البلاشر الوردي الفاتح على الوجنتين لجعل بشرتك أكثر اشراقاً، ولا تترردي بتمرير الوان احمر الشفاه اللماعة بكثير من الجاذبية.

صيحة الظلال الخضراء بأسلوب جريء

صيحة الظلال الخضراء بأسلوب جريء من وحي دار Anteprima
صيحة الظلال الخضراء بأسلوب جريء من وحي دار Anteprima

ويبدو أن موضة المكياج الملون بتدرجات اللون الأخضر اللماع القوي يتخطى الإطار الكلاسيكي في ربيع 2023، لتبرز الرسمات الجديدة بتدرجات ملونة وجريئة على طريقة دار Anteprima. وهذا ما لفتنا في مكياج العارضات مع تمرير الظلال القوية بتأثيرات لماعة على كانل الجفون بأسلوب مشرق. كما حافظي على الظلال المات عند الجهة السفلى للعينين لتسليط الضوء على جمال عينيك المشرقة.

هذه الصيحة تناسب بالطبع الجريئات في عالم المكياج، واللواتي يبحثن عن لوك مميز ومتجدد. كما ان هذه الظلال تساعد على جعل العيون الصغيرة أوسع مع منحها تأثيراً أكثر جاذبية.

صيحة الظلال الخضراء الداكنة

صيحة الظلال الخضراء الداكنة من دار Born in Exile
صيحة الظلال الخضراء الداكنة من دار Born in Exile

من أجمل رسمات العيون التي تناسب ساعات النهار، اختيارك مكياج عيون ناعم باللون الاخضر القوي، مع الحرص على تمرير هذه الظلال بأسلوب الايلاينر العريض والمجنح لمنح عينيك اطلالة ساحرة وجذابة. طبّقي هذه الرسمة بأسلوب دار Born in Exile مع الحفاظ على التدرجات القوية والفاتحة، دون تمرير أي خطوط على الجفون السفلى للعينين.

فابدئي بتمرير الظلال المات على الجهة الخارجية للعينين مع سحب اللون بشكل مجنح، اضافة الى تركيز اللون البني على حدود العينين الداخلية. والاهم عدم دمج هذه الظلال مع بعضها البعض. ولمزيد من الاشراق في مكياجك، ضعي البلاشر المشمشي القوي على الوجنتين، وحافظي على الكونتور البني العريض مع التموجات اللماعة على الشفاه لمنح مكياجك المزيد من الجاذبية.