الظلال المرجانية الجريئة ترسم ملامحك لصيف 2023 ..إليك طريقة اعتمادها

الظلال المرجانية الجريئة ترسم ملامحك لصيف 2023 ..إليك طريقة اعتمادها

نانسي شربل
19 أبريل 2023

تبرز صيحة المكياج الملون بكثير من الجرأة والتميّز في صيف 2023، وها هي اتجاهات الجمال تبرز بشكل مميز خصوصاً مع انتقاء الظلال المرجانية الجريئة التي ستمنحك لمسات استثنائية من الجمال والسحر والجاذبية. فاذا اردت الابتعاد عن المكياج الداكن، تعتبر الظلال المرجانية من الاتجاهات التي تليق بكافة أنواع البشرة وترسم ملامحك في الصيف بإطلالة مبهجة.

فابتعدي عن روتين الظلال السوداء والكلاسيكية، واعتمدي أبرز إتجاهات الظلال المرجانية الجريئة لصيف 2023 التي يمكنك تطبيقها سواء في ساعات النهار أو خلال إطلالاتك المسائية.

ظلال عيون ملونة بخطوط مرجانية براقة

ظلال عيون ملونة بخطوط مرجانية براقة من دار Ujoh
ظلال عيون ملونة بخطوط مرجانية براقة من دار Ujoh

من اجمل صيحات المكياج الملفت لصيف 2023، اختيار التدرجات المرجانية مع التموجات البراقة والساحرة من وحي دار Ujoh. فقومي بتمرير الظلال القوية على الجهة الداخلية للجفون العليا للعينين، مع سحب الظلال الى الخارج بأسلوب مشرق، قبل دمجها مع الظلال البيج الفاتحة على الجهة الخارجية للعينين بطريقة تجعل العينين أكثر جاذبية.

مع هذا المكياج، حافظي على بشرتك المشرقة وطبّقي الخطوط البراقة على الخطوط السفلى للوجنتين لضمان اطلالة جمالية ملفتة. ولا تترددي بالحفاظ على رسمات الماسكارا الطبيعية بطريقة مسحوبة الى الأعلى، مع الحفاظ على الوان احمر الشفاه النيود المات ليبدو مكياجك ساحراً وفي غاية الجاذبية.

ظلال عيون مرجانية بأسلوب السموكي

ظلال عيون مرجانية بأسلوب السموكي من دار Germanier
ظلال عيون مرجانية بأسلوب السموكي من دار Germanier

من أجمل صيحات المكياج الملون والرائج في صيف 2023، صيحة الظلال المرجانية القوية والبارزة على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة مسحوبة الى الخارج. فطبّقي هذه التدرجات من وحي دار Germanier مع سحب الظلال اللماعة على كامل سحبة العينين بطريقة جريئة ومبتكرة. ومع هذه الاطلالة قومي بدمجها بأسلوب السموكي مع الظلال المرجانية الفاتحة جداً على الجهة الداخلية للعينين دون أن تصل هذه التدرجات الى حدود الحواجب.

ويمكنك مع هذه الظلال تمرير الخطوط البنية الكريمية الداكنة والمات بعض الشيء على الجفون السفلى للعينين وعند الجهة الخارجية فقط. كما قومي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء وذلك من خلال سحب اللون الى الاعلى بطريقة عصرية، لتحصلي على نظرة مضيئة. ننصحك باعتماد هذا المكياج في حال كانت بشرتك بيضاء وحافظي على رسمات الحواجب الطبيعية مع الشعيرات البيضاء للحصول على اطلالة ملفتة ومشرقة.

Guerlain Eyeshadow Blush Neiges et Merveilles
Guerlain Eyeshadow Blush Neiges et Merveilles

وللحصول على مكياج مماثل ننصحك باختيار علبة Guerlain Eyeshadow Blush Neiges et Merveilles وقومي بتمرير اللون المرجاني لفاتح للحصول على جمال استثنائي مع تحديد الجفون العليا للعينين بالتموجات العصرية.

ظلال عيون مرجانية براقة وهندسية

ظلال عيون مرجانية براقة وهندسية من وحي دار Giorgio Armani
ظلال عيون مرجانية براقة وهندسية من وحي دار Giorgio Armani

كوني جريئة في صيف 2023 وطبّقي الظلال المرجانية الجريئة والبراقة على وسط الجفون العليا للعينين مع سحب اللون الذهبي البراق على أسفل الحواجب دون دمج التدرجات مع بعضها البعض. وقومي بتمرير الخطوط السوداء المات على الجهة الخارجية للعينين من وحي دار Giorgio Armani خصوصاً أن هذه التدرجات تليق بالبشرة السمراء.

كما اختاري مع هذه الظلال الوان البلاشر البرونزي القوي أعلى الوجنتين وعلى جوانب الجبين، مع تمرير احمر الشفاه الوردي المات بعد تحديد الجهة السفلى بالكونتور الكريمي الرفيع بتدرجات فاتحة.

ظلال عيون مرجانية بتموجات فاتحة

ظلال عيون مرجانية بتموجات فاتحة  من دار Alberta Ferretti
ظلال عيون مرجانية بتموجات فاتحة  من دار Alberta Ferretti

ويبدو أن موضة المكياج الملون تتخطى الإطار الكلاسيكي في صيف 2023، لتبرز الرسمات الجديدة بتدرجات ملونة وجريئة على طريقة دار Alberta Ferretti. وهذا ما لفتنا من خلال تمرير الظلال المرجانية بتأثيرات مزدوجة وفاتحة على كامل الجفنين العلوي والسفلي بأسلوب السموكي.

هذه الصيحة تناسب بالطبع الجريئات في عالم المكياج، واللواتي يبحثن عن لوك مميز ومتجدد. كما ان هذه الظلال تساعد على جعل العيون الصغيرة أوسع مع منحها تأثيراً أكثر جاذبية.

CHANEL Illusion d'Ombre Eyeshadow in Envol
CHANEL Illusion d'Ombre Eyeshadow in Envol

كل ما عليك فعله هو وضع من علبة شانيل CHANEL Illusion d'Ombre Eyeshadow in Envol التموجات الساحرة على الجفون العليا للعينين بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين.

الوان احمر الشفاه المرجاني الفاتح

الوان احمر الشفاه المرجاني الفاتح من دار Luisa Spagnoli
الوان احمر الشفاه المرجاني الفاتح من دار Luisa Spagnoli

اختاري في فصل الصيف 2023 أجمل الوان احمر الشفاه المرجاني الفاتح خصوصاً عند تمرير اللون بطبقات متعددة على شفتيك، مع الحفاظ على الظلال النيود والطبيعية. فننصحك بتمرير اللون المرجاني على كامل سطح الشفاه مع اختيار التموجات القوية التي تحدّد حجم الشفة العليا بشكل مشرق على طريقة دار  Luisa Spagnoli.

تعتبر هذه الالوان من التدرجات الجريئة والمتجددة التي تليق بالشفاه الكبيرة. فيمكنك تمرير التدرجات المرجانية الفاتحة مع التموجات اللماعة من الجهة النصفية للشفة والكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه السفلى.

يمكنك اعتماه هذه الألوان على الشفاه مع الظلال المرجانية الفاتحة بطريقة تظهر عينيك أكثر بساطة بطريقة مضيئة وصولاً الى كامل العينين.

Dior Addict Extreme lipstick
Dior Addict Extreme lipstick

ننصحك باختيار اقلام قوية ذو تركيبة كريمية للحصول على شفاه كبيرة وكثيفة مثل Dior Addict Extreme lipstick واجعلي التدرجات أكثر عرضاً وكثافة من الوسط مع نثر بعض التموجات اللماعة وسط الشفة للحصول على الاطلالة الجمالية المطلوبة.