صيحة الظلال البنفسجية الداكنة من وحي دار Genny (1)

أسرار المكياج البنفسجي وخطوات تطبيقه بصيحات جديدة في موسم الصيف

نانسي شربل

يبرز اللون البنفسجي بتموجات ليلكية فاتحة تناسب اطلالاتك اليومية. فتعتبر هذه التدرجات من الصيحات الجمالية الاكثر جاذبية خصوصاً عند تطبيق المكياج بأساليب ناعمة وسهلة التطبيق. فاطلعي على أبرز التدرجات التي تليق بكافة ألوان البشرة وامنحي عينيك لمسات استثنائية من الجمال والسحر والجاذبية.

إليك أسرار وأفكار جمالية متنوعة يمكن أن تستوحيها في موسم الصيف، مع تطبيق المكياج البنفسجي بطريقة تعزّز من جاذبية ملامحك وعينيك.

صيحة الظلال البنفسجية اللماعة

صيحة الظلال البنفسجية الداكنة من وحي دار Genny (2)
صيحة الظلال البنفسجية الداكنة من وحي دار Genny

من اجمل الصيحات الجمالية الملفتة في اطلالاتك المقبلة، اختيارك صيحة الظلال البنفسجية اللماعة التي تعمل على تكبير حجم العينين بطريقة مسحوبة على الجهة الخارجية للجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب.

هذا المكياج يمكن ان تستلهميه في ساعات النهار أو خلال السهرات لتعزيز جمالك وملامحك المشرقة بأسلوب دار Genny. فاستخدمي الهايلايتر حول العينين بطريقة متقنة قبل إضاءة الجهة الداخلية باللون الفضي الفاتح وبأسلوب مشرق. وعلى الجفون السفلى للعينين، اسحبي اللون البنفسجي المدموج مع الخطوط السفلى الى الخارج بطريقة مترابطة ومجنحة الى الاعلى.

رسمات المكياج البنفسجي المشرق من وحي دار Genny
رسمات المكياج البنفسجي المشرق من وحي دار Genny

عند تطبيق هذا المكياج، يمكنك سحب اللون البراق خارج العينين مع جعل الظلال مترابطة على الجهة بطريقة تبرز جمال ولون عينيك. كما حافظي على البشرة البرونزية مع سحب شعيرات الحواجب الى الاعلى بطريقة طبيعية.

ولمساعدك في تطبيق أساسيات هذا المكياج هذه، اخترنا لك هذه المستحضرات

CHANEL Les Beiges Touch de Teint
CHANEL Les Beiges Touch de Teint

باليت من ديور كيندوم أوف كولور كوتور أند إفاكتس آيشادو باليت إن هاوس أوف غرين Dior Kingdom of 5 Couleurs Couture & Effects Eyeshadow Palette in House of Greens no.466. قومي بتمرير اللون البنفسجي الفاتح من هذه العلبة للحصول على جمال استثنائي، مع تحديد الجفون العليا للعينين بالتموجات البراقة.

Dior Kingdom 5 Colour & Effects Eyeshadow Palette in House of Greens no.466
Dior Kingdom 5 Colour & Effects Eyeshadow Palette in House of Greens no.466

صيحة الظلال البنفسجية بأسلوب السموكي

صيحة الظلال البنفسجية القوي والسموكي من وحي دار Luar
صيحة الظلال البنفسجية القوي والسموكي من وحي دار Luar

ومن أجمل الطرق البارزة لتطبيق رسمات المكياج البنفسجي، اختيار الظلال الفاتحة بأسلوب السموكي المسحوب على كامل الجفون بطريقة مميزة للحصول على مكياج ساحر ومماثل على طريقة دار Luar.

قومي بتمرير الظلال البنفسجية البراقة بطريقة مسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين واحرصي على تمرير التدرجات على الجهة الخارجية للعينين بطريقة مسحوبة الى الداخل لتصل هذه التدرجات الى حدود الحواجب. ولاضفاء المزيد من الجاذبية، احرصي على رسم الخطوط الداخلية بأسلوب هندسي وتموجات بيضاء تساعد على تكبير العينين وجعلها مشرقة أكثر.

هذه الصيحة تعد من الإتجاهات الجمالية التي تعمل على تكبير العينين، ومن الأفضل تنسيقها مع البشرة السمراء والشفاه النيود اللماعة، لجعل التركيز فقط على العينين بأسلوب متجدد وحيوي.

Gucci Magnetic Color Shadow Quad in Pink Flamingo no.060
Gucci Magnetic Color Shadow Quad in Pink Flamingo no.060

كل ما عليك فعله هو وضع من باليت غوتشيGucci Magnetic Color Shadow Quad in Pink Flamingo no.060 التموجات الساحرة على الجهة الخارجية للعينين بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين.

صيحة الظلال البنفسجية الهندسية

ومن اجمل صيحات المكياج الملفتة بتدرجات براقة، اختاري اللون البنفسجي مع التموجات الفاتحة من وحي دار Mark Fast. فقومي بتمرير الظلال القوية على الجفون العليا للعينين، مع سحب الظلال الى الخارج بأسلوب السموكي، دون دمجها مع اي ظلال أخرى على الجهة الداخلية للعينين بطريقة تجعل العينين أكثر جاذبية.

وعند تطبيق هذا المكياج البنفسجي على بشرتك السمراء، حافظي على بشرتك المشرقة وطبّقي البلاشر البرونزي على جوانب الوجنتين لضمان اطلالة جمالية ملفتة. فيمكنك تمرير خطوط الكحل البنفسجي البراق على الجهة الداخلية للعينين وعند حدود الجفون العليا بطريقة مميزة. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى، مع الحفاظ على الوان احمر الشفاه النيود المات ليبدو مكياجك ساحراً وفي غاية الجاذبية.

CHANEL  Ombre Essentielle Eyeshadow in Amethyst
CHANEL  Ombre Essentielle Eyeshadow in Amethyst

لتضمني طريقة وضع مكياج مشرق وساحر، ننصحك بتمرير طبقة مشرقة من ظلال العيون البنفسجية القوي على أعلى الجفون وبموازاة الحواجب مع علبة ظلال شانيل CHANEL Ombre Essentielle Eyeshadow in Amethyst.

صيحة الظلال البنفسجية المات

صيحة الظلال البنفسجية المات بأسلوب دار Paul & Joe
صيحة الظلال البنفسجية المات بأسلوب دار Paul & Joe

ومن اجمل الصيحات الجمالية الملفتة في موسك الصيف، اختيارك صيحة الظلال البنفسجية المات القادرة على تكبير حجم العينين بطريقة مسحوبة على كامل الجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب. مع هذا المكياج، استخدمي الظلال البيج حول العينين بطريقة متقنة بأسلوب دار Paul & Joe بعدها قومي بسجب اللون البنفسجي على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب مشرق وملقت. وعلى الجفون السفلى للعينين، اسحبي اللون اللحمي اللماع الى الخارج بطريقة مترابطة ومجنحة الى الاعلى.

كما حافظي على البشرة الموحدة والخالية من البلاشر القوي بطريقة طبيعية. وطبقي الوان احمر الشفاه النيود اللماع بتدرجات بارزة، مع الكونتور الكريمي العريض على الجهة الخارجية للشفاه لجعل اطلالتك بارزة وأكثر جاذبية. فلا تترددي بتطبيق هذا النوع من المكياج اذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء.

صيحة الظلال البنفسجية الداكنة

1 رئيسية صيحة الظلال البنفسجية الداكنة من وحي دار Genny (1)
صيحة الظلال البنفسجية الداكنة من وحي دار Genny

وللحصول على مكياج ساحر وخارج عن المألوف، قومي بتمرير تدرجات اللون البنفسجي الداكن على كامل الجفنين العلوي بأسلوب دار Genny.

فطبّقي التموجات الساحرة على كامل الجفون العليا للعينين بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون، وقومي بتمرير الظلال البيج أسفل حدود الحواجب. بعدها حدّدي عينيك بالخطوط البنفسجية البراقة على كامل الجفون السفلى للعينين واحصلي على نظرة ملفتة بطريقة طبيعية لجعل اطلالتك بارزة وأكثر جاذبية. ولا تتردّدي في الحفاظ على رسمات الحواجب الطبيعية دون إزالة الشعيرات الخارجية، وطبّقي الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى لتحصلي على نظرة مضيئة.