أفكار مميزة لتطبيق صيحات الجمال الناعمة من عرض ديور

أفكار مميزة لتطبيق أبرز صيحات الجمال الناعمة من عرض ديور.. استوحي الأنسب لك

نانسي شربل
4 يوليو 2023

غصّت صيحات الجمال الخاصة بعرض ديور Dior لموسم خريف وشتاء 2023- 2024 بأجمل رسمات المكياج الناعم والتدرجات الساحرة التي رافقت هذا العرض. كما أتت تسريحات الشعر متنوعة وشبابية وبدت في غاية الجاذبية مع طرح صيحات جمالية ملفتة ومتجددة يمكن أن تتابعي تفاصيلها الساحرة والعصرية للحصول على جمال ملفت.

أفكار مميزة لتطبيق أبرز صيحات الجمال الناعمة من عرض ديور
أفكار مميزة لتطبيق أبرز صيحات الجمال الناعمة من عرض ديور

رصدنا لك من خلال الصور أبرز الصيحات الجمالية المشرقة التي يمكنك أن تستوحي منها رسمات المكياج الناعم والتسريحات الملفتة التي تبرز بكثير من التميّز والتنوع وفقاً لطبيعة بشرتك.

توحيد البشرة البرونزية الطبيعية

توحيد البشرة البرونزية الطبيعية من وحي دار Dior
توحيد البشرة البرونزية الطبيعية من وحي دار Dior

بداية، احصلي على مكياج مشرق مع ابراز البشرة البرونزية الطبيعية التي رافقت اطلالات عارضات دار ديور Dior في هذا العرض خصوصاً مع توحيد لون البشرة بالكامل. فحافظي بأسلوبهن على نقاوة البشرة البرونزية وأبرزي ملامحك النقية لتبدو طبيعية وموحدة من ناحية اللون.

ننصحك بتحضير بشرتك بأسلوب Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup،  باستخدام العديد من المستحضرات التي تمنح البشرة تألقاً نضراً وطبيعياً وأبرزها:

 

  • مستحضر Dior Prestige Micro- Sérum de Rose Yeux
Dior Prestige Micro- Sérum de Rose Yeux
Dior Prestige Micro- Sérum de Rose Yeux

 

  • سيروم Dior Prestige Huile de Rose Advanced Serum
Dior Prestige Huile de Rose Advanced Serum
Dior Prestige Huile de Rose Advanced Serum
  • مستحضر Dior Forever Skin Glow الذي يضفي المزيد من الاشراق عل بشرتك
Dior Forever Skin Glow
Dior Forever Skin Glow

صيحة المكياج البني

صيحة المكياج البني  Dior في عرض
صيحة المكياج البني  Dior في عرض

برزت صيحات المكياج المشرق والبني بكثير من البساطة خلال مواكبتنا عرض أزياء Dior في باريس، مع تطبيق أجمل الوان الظلال المات والمشرقة التي أتت مميزة وملفتة للنظر. فيمكنك تطبيق هذه التدرجات المتموجة على كامل الجفون العليا بأسلوب مشرق، مع سحب اللون على الجهة الداخلية للعينين، مع العديد من التموجات البيضاء الساحرة التي تضيء أسفل العينين بطريقة بارزة ومسحوبة الى الجهة الخارجية.

اللافت أن هذه الصيحة الجمالية تناسب صاحبات البشرة البيضاء والسمراء بحد سواء، وفي حال أردت تطبيقها، يمكنك الحفاظ على البشرة المشرقة والخالية من المكياج مع الوان أحمر الشفاه الوردي الفاتح مع الكونتور الزهري الرفيع لاستكمال اطلالتك الجمالية.

جرّبنا لك علبة ظلال Dior Diorshow 5 Couleurs 539 Grand Bal القادرة على دمج التدرجات الترابية بألوان متداخلة تضمن لك الحصول على نظرة طبيعية ومشرقة في الوقت عينه.

Dior Diorshow 5 Couleurs 539 Grand Bal
Dior Diorshow 5 Couleurs 539 Grand Bal

رسمات المكياج الأبيض

1 رئيسية رسمات المكياج الأبيض في عرض Dior
 رسمات المكياج الأبيض في عرض Dior

ومن ابرز الصيحات الجمالية الساحرة في عرض ديور Dior من عروض باريس، تمرير رسمات المكياج الابيض والمشرق على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب السموكي، مع الحفاظ على البشرة الموحدة والخالية من المكياج. يمكنك تطبيق اللون القوي على الجهة الخارجية للعينين قبل أن تصبح التدرجات أفتح من الجهة الداخلية. ولا تترددي بتمرير اللون عينه على الجفون السفلى مع طبقات الماسكارا الناعمة التي تغمر الشعيرات بطريقة مشرقة.

ألوان احمر شفاه لماعة

ألوان احمر شفاه لماعة من وحي دار Dior
ألوان احمر شفاه لماعة من وحي دار Dior

ومن اجمل الوان احمر شفاه بارزة في المواسم المقبلة، اللون النيود اللماع بالتدرجات الساحرة التي تغمر الشفاه بطريقة تضمن لك اطلالة جمالية ملفتة وخارجة عن المألوف.

فقومي بتحديد الرسمة من خلال تمرير اللون بطبقتين متتاليتن من قلم Rouge Dior Satin Balm 000 Diornatural لضمان اطلالة جمالية ناعمة ومشرقة في الوقت عينه بأسلوب دار Dior. ومن الضروري عند تطبيق هذا اللون، تمرير الغلوس اللماع بشكل ناعم على سطح الشفاه لجعل اللون أكثر ثباتاً لفترة أطول. فقومي باستخدام هذه التقنية لضمان اطلالة جمالية ملفتة مع البشرة الطبيعية.

Rouge Dior Satin Balm 000 Diornatural
Rouge Dior Satin Balm 000 Diornatural

أكسسوارات شعر الدبابيس

أكسسوارات شعر الدبابيس من وحي Dior
أكسسوارات شعر الدبابيس من وحي Dior

ولاضفاء المزيد من الجاذبية، تعود صيحة اكسسوارات الدبابيس المتنوعة والملونة الى الواجهة مع الزخرفات الهندسية والقطع الرفيعة المترابطة على الجهة الامامية والخلفية للشعر بكثير من الجاذبية لتكون من اختيارك مع تسريحات الشعر المالسة والطويلة.

تسريحات الشعر الضفائر العريضة

تسريحات الشعر الضفائر العريضة والمترابطة من Dior
تسريحات الشعر الضفائر العريضة والمترابطة من Dior

أما تسريحات شعر الضفائر فلفتت أنظارنا في عروض الهوت كوتور الخاص بديور Dior. ولاحظنا أن الخصل العريضة والجانبية المترابطة مع بعضها البعض تبرز بشكل لافت في إطلالاتك المقبلة، خصوصاً مع العقد الهندسية والمسحوبة الى الخلف. هذه الصيحة تعتبر من أساسيات صيحات الجمال التي ستبرز في المواسم المقبلة، مع الحرص على عدم اسدال اي خصل رفيعة على الجبين بأسلوب ناعم وطبيعية.

تسريحات الشعر الذكوري مع الغرة

تسريحات الشعر الذكوري مع الغرة من دار Dior
تسريحات الشعر الذكوري مع الغرة من دار Dior

شكّلت الغرة الامامية البارزة مع القصة القصيرة نقلة نوعية في عالم تسريحات الشعر، خصوصاً أن هذه الموديلات تتطلّب الكثير من الجرأة والاتقان وتعكس الفرح والجرأة على وجهك للحصول على اطلالات جمالية ملفتة وخارجة عن المألوف. فلا تترددي بتطبيقها مع تسريحات الشعر الذكوري للحصول على جمال ملفت مع التسريحة القصيرة بأساليب متعددة.

مع هذه التسريحة، احرصي على جعل الخصل مترابطة واسحبي الشعر بكثير من الانوثة على الجوانب، مع ابراز الشعر المتدرج من الخلف، للحصول على اطلالة جمالية ملفتة.