صيحات جمالية مشرقة رافقت إطلالات النجمات في أسبوع الهوت كوتور

صيحات جمالية مشرقة رافقت إطلالات النجمات في أسبوع الهوت كوتور الباريسي.. تابعي الخطوات

نانسي شربل
7 يوليو 2023

خلال مواكبتنا لأسبوع الهوت كوتور الخاص بموسم خريف وشتاء 2023-2024، لاحظنا الحضور اللافت لأبرز النجمات العالميات والعربيات اللواتي يواكبن عروض الأزياء ويتألقن بأجمل الصيحات الجمالية التي تستحق التوقف عندها لاختيار التفاصيل المناسبة لك. وخلال توجههن لحضور عروض الأزياء الأحب على قلبهن، لفتنا العديد من رسمات المكياج القوي وتسريحات الشعر البسيطة والمتناغمة مع صيحات الفساتين الفاخرة.

اطلعي على أبرز الصيحات الجمالية التي رافقت حضور النجمات اللافت في باريس، وتعلّمي بأسلوبهن أبرز الخطوات والتفاصيل التي تستحق التوقف عندها.

رسمات المكياج الملون بأسلوب  Olivia Palermo

1 رئيسية رسمات المكياج الملون بأسلوب  Olivia Palermo- الصورة من صفحة خبير الشعر stefanbertin
رسمات المكياج الملون بأسلوب  Olivia Palermo- الصورة من صفحة خبير الشعر stefanbertin

تألقت الجميلة أوليفيا باليرمو Olivia Palermo برسمات المكياج الملون على كامل الجفون العليا للعينين مع تمرير اللون الاخضر الفاتح على كامل الجفون العليا للعينين، اضافة الى سحب اللون على الجفون بطريقة عريضة الى الخارج.

هذا المكياج يناسب صاحبات البشرة البيضاء، فطبّقيه بأسلوبها مع الخطوط السوداء الرفيعة وسط الجهة العليا بطريقة مضيئة للعينين. ولمزيد من الاشراق، اختارت البلاشر البرونزي على الوجنتين بتدرجات متعددة، مع الحفاظ على الوان احمر الشفاه المشمشي اللماع لمنح مكياجك المزيد من الجاذبية.

بالنسبة لتسريحة شعرها، اختارت أوليفيا باليرمو Olivia Palermo تسريحة شعر بسيطة وطبيعية مع اعتمادها القصة الكاريه والخصل المبللة المسحوبة الى الخلف بطريقة متدرجة مع الغرة العالية والجانبية، ليبدو شعرها أكثر كثافة.

اطلالة Camila Cabello برسمات المكياج النيود

اطلالة Camila Cabello برسمات المكياج النيود- الصورة من حساب Patrickta
اطلالة Camila Cabello برسمات المكياج النيود- الصورة من حساب Patrickta

بدورها سحرتنا اطلالة Camila Cabello برسمات المكياج النيود الفاتح والمسحوب على الجهة الخارجية للجفون العليا بتموجات بيج ومناسبة لصاحبات العينين البنية.

فطبقي بأسلوبها هذه الظلال مع سحب خطوط الكحل البنية المات على الجهة الخارجية للعينين بطريقة ناعمة لجعلها أكثر جاذبية. وعلى الجفون السفلى للعينين، مرّري الظلال البنية الرفيعة للحصول على اطلالة مشرقة ورسمات مميزة. هذا المكياج يناسب المرأة العصرية ويمكنك تطبيقها بطريقة ساحرة مع تكثيف طبقات الماسكارا وسحب الوان احمر الشفاه الوردي البارز على كامل سطحها بتموجات لماعة.

من ناحية تسريحات الشعر، اختارت تسريحات شعر الكعكة العالية والمبعثرة مع الغرة الامامية المالسة والمنسدلة بطريقة مستقيمة وتغطي الجبين بالكامل.

اطلالةSonam Kapoor  برسمات المكياج السموكي

النجمةSonam Kapoor  ملفتة مع اجمل رسمات المكياج السموكي المات - الصورة من حسابها على انستغرام
النجمةSonam Kapoor  ملفتة مع اجمل رسمات المكياج السموكي المات - الصورة من حسابها على انستغرام

وبدت النجمةSonam Kapoor  ملفتة مع اجمل رسمات المكياج السموكي المات الذي يناسب بشرتها الحنطية. فحافظت على جمالها المشرق مع تمرير الظلال السوداء الساحرة المسحوبة على الجفنين العلوي والسفلي الى الخارج، اضافة الى تكثيف طبقات الماسكارا الطويلة مع سحبها بطريقة مميزة. واللافت تمرير اللون اللحمي المات على الشفاه مع تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور الرفيع لتكبير الحجم بطريقة طبيعية.

أما تسريحات شعرSonam Kapoor  فأتت عصرية مع الحفاظ على الخصل المالسة والمنسدلة على الظهر مع اختيار اجمل اكسسوار شعر قبعة البيريه العصرية والتي برزت من خلال تفاصيل الشبك الناعم والمتطاير على الجوانب بطريقة طبيعية.

اطلالة Miryam Labiad بتسريحات شعر ذيل الحصان

اطلالة Miryam Labiad بتسريحات شعر ذيل الحصان - الصورة من حسابها على انستغرام
اطلالة Miryam Labiad بتسريحات شعر ذيل الحصان - الصورة من حسابها على انستغرام

كما لفتنا اطلالة الجميلة Miryam Labiad برسمات الظلال البرونزية المات المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين مع الحفاظ على الخطوط البنية على الجفون السفلى الى جانب الوان البلاشر البرونزي القوي واللماع على جوانب الوجنتين مع احمر الشفاه البني القوي والبارز بالكونتور الكريمي. ولم تتخلى عن تسريحات شعر ذيل الحصان العالية والمسحوب مع الشعر بطريقة مبعثرة وخصل جانبية منسدلة بأسلوب سهل التطبيق.

اذا أردت الحفاظ على جمالك المشرق واختياراتك الساحرة والمشرقة في الوقت عينه، انتقي بأسلوبها هذه الصيحات المناسبة لاطلالاتك خلال السهرات.

اطلالة درة زروق بخطوط الايلاينر السوداء

اطلالة درة زروق بخطوط الايلاينر السوداء
اطلالة درة زروق بخطوط الايلاينر السوداء

كما أتت اطلالة النجمة العربية درة زروق ملفتة برسمات المكياج البني القوي المسحوب بأسلوب السموكي على كامل الجفنين العلوي والسفلي بخطوط عريضة متناغمة مع رفعة الشعر. ولم تتخلى عن خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة والسائلة على الجفنين العلوي والسفلي، مع ابراز الوان احمر الشفاه النيود والمات.

هذا المكياج يليق بصاحبات الوجه البيضاوي، لذلك أبرزي جمال وجهك مع الحفاظ على جمال البلاشر البرونزي القوي. كما سحرتنا بتسريحات الشعر المرفوعة مع الغرة الجانبية المنسدلة بخصل كثيفة.

اطلالة بلقيس فتحي برسمات المكياج البرونزي

اطلالة بلقيس فتحي برسمات المكياج البرونزي- الصورة من حسابها على انستغرام
اطلالة بلقيس فتحي برسمات المكياج البرونزي- الصورة من حسابها على انستغرام

بدورها سحرتنا اطلالة النجمة بلقيس فتحي برسمات المكياج البرونزي القوي والمدموج مع الظلال البيج المات على الجهة الخارجية للعينين. فطبّقي بأسلوبها هذه الظلال البنية المسحوبة على الجفون العليا للعينين بطريقة مدموجة مع الظلال البيج الملفتة على أسفل الحواجب، قبل اضاءة الجهة الداخلية باللون الذهبي المشرق بأسلوب يجعل العينين أكثر اشراقاً. بعدها قومي بتمرير الخطوط البنية الرفيعة على الجفون السفلى للعينين بطريقة مترابطة وتظهر سحبة العينين.

اطلالة بلقيس فتحي بتسريحات الشعر النصفية المشدودة- الصورة من حسابها على انستغرام
اطلالة بلقيس فتحي بتسريحات الشعر النصفية المشدودة- الصورة من حسابها على انستغرام

هذا المكياج يليق بصاحبات البشرة السمراء، لذلك لا بد من تطبيق بأسلوبها البلاشر البرونزي القوي على جوانب الوجنتين بطريقة مسحوبة الى حدود الاذنين. والابرز في اطلالتها جمال تسريحات الشعر النصفية المشدودة الى الاعلى بأسلوب مميز ومناسب لخص الشعر الويفي العريض والطويل.

اطلالة Diala Makki بالمكياج النيود والمات

اطلالة Diala Makki بالمكياج النيود والمات- الصورة من حسابها على انستغرام
اطلالة Diala Makki بالمكياج النيود والمات- الصورة من حسابها على انستغرام

من أجمل صيحات المكياج البارز في أسبوع الهوت كوتور، اطلالة الجميلة Diala Makki برسمات المكياج النيود والمات والمسحوب على كامل الجفون العليا للعينين برسمات ساحرة ومميزة. فقومي على خطاها بتمرير الظلال الطبيعية مع سحل الظلال البنية على حدود الجفون العليا للعينين بطريقة مضيئة للعينين.

هذه الظلال تجعلك أكثر تميزاً مع تمرير الماسكارا السوداء الكثيفة والمفرغة على الرموش العليا والسفلى بحد سواء. كما حافظي بأسلوبها على الوان البلاشر البرونزي المات اعلى الوجنتين مع الوان احمر الشفاه اللماع بطريقة ملفتة للنظر مع تحديد الشفة العليا بالكونتور الكريمي العريض.