خطوات سهلة لتطبيق رسمات الآيلاينر مع الظلال القوية لسهرات الصيف

خطوات سهلة لتطبيق رسمات الآيلاينر مع الظلال القوية لسهرات الصيف

نانسي شربل
18 أغسطس 2023

رسمات الآيلاينر العصري تعتبر من الصيحات الجمالية التي تضفي المزيد من الجاذبية على اختياراتك الساحرة في عالم المكياج خصوصاً عند تطبيقها مع الظلال القوية. واللافت أن هذه الرسمات والخطوط تبرز بأفكار متعددة وصيحات مشرقة تجعل عينيك أوسع وتضفي إطلالة استثنائية على نظرتك المشرقة خلال سهرات الصيف.

إنطلاقاً من هنا، إليك خطوات سهلة لتطبيق رسمات الآيلاينر العصري مع الظلال العصرية والمناسبة لسهرات الصيف. فطبّقي أجمل الأفكار والأساليب للحصول على جمال ملفت.

رسمات الآيلاينر العريضة مع الظلال المشمشة

رسمات الآيلاينر العريض مع الظلال المشمشة من دار Dur Doux
رسمات الآيلاينر العريض مع الظلال المشمشة من دار Dur Doux

ومن الطرق العصرية والملفتة لدمج الظلال الملونة مع خطوط الآيلاينر السوداء، تمرير بأسلوب جمالي مبتكر رسمات الكحل الرفيعة وسط الجفون العليا للعينين، مع سحب الرسمة بشكل دائري وملفت على الجهة الخارجية لضمان نظرة عصرية وقادرة على توسيع سحبة العيون.

مع هذا المكياج، لا تقومي بدمج الخطوط السوداء مع الظلال المشمشية على الجفون العليا لضمان نظرة ساحرة، بل أضيئي اسفل الحواجب بالظلال عينها لجعل العينين أكثر اشراقاً، مع الحفاظ على البشرة البرونزية والفاتحة واضاءة اللون المرجاني على الشفاه بطبقات ساحرة.

DOLCE & GABBANA High Definition Eyeliner Stylo
DOLCE & GABBANA High Definition Eyeliner Stylo

ضعي قلم الايلاينر السائل من DOLCE & GABBANA High Definition Eyeliner Stylo اختيار لضمان الحصول على خطوط قوية ومسحوبة على الجفون العليا للعينين، لمنحك طابعاً شبابياً ومشرقاً مع توحيد لون البشرة بشكل ملفت.

رسمات الآيلاينر الرفيعة مع الظلال الزهرية

رسمات الآيلاينر الرفيعة مع الظلال الزهرية من وحي دار Negris LeBrum
رسمات الآيلاينر الرفيعة مع الظلال الزهرية من وحي دار Negris LeBrum

ومن الطرق العصرية والملفتة لدمج الظلال الملونة مع الايلاينر، احرصي على سحب التدرجات البراقة بطريقة تصل الى حدود الحواجب بأسلوب دار Negris LeBrum. قومي بتمرير خطوط الآيلاينر الرفيعة على كامل الجفون العليا للعينين، مع سحب الرسمة بشكل هندسي على الجهة الخارجية للعينين لضمان نظرة عصرية وقادرة على توسيع سحبة العيون.

ومع هذا المكياج، لا تدمجي الايلاينر الاسود مع الظلال الزهرية البراقة على الجفون العليا لضمان نظرة ساحرة. كما أضيئي اسفل الحواجب بالظلال عينها لجعل العينين أكثر اشراقاً من خلال اللون المضيء، اضافة الى الحفاظ على البشرة الموحدة والفاتحة واضاءة اللون الفضي القوي من الجهة الداخلية. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى، مع الحفاظ على الوان احمر الشفاه القوي والمات ليبدو مكياجك ساحراً وفي غاية الجاذبية.

Dior Kingdom 5 Colour & Effects Eyeshadow Palette in House of Greens no.466
Dior Kingdom 5 Colour & Effects Eyeshadow Palette in House of Greens no.466

انتقي من علبة ديور كيندوم أوف كولور كوتور أند إفاكتس آيشادو باليت إن هاوس أوف غرين Dior Kingdom of 5 Couleurs Couture & Effects Eyeshadow Palette in House of Greens no.466، اللون الزهري الفاتح للحصول على جمال استثنائي مع تحديد الجفون العليا للعينين بالتموجات البراقة.

Givenchy Magic Khol Eye Liner Pencil
Givenchy Magic Khol Eye Liner Pencil

وجربّنا لك قلم Givenchy Magic Khol Eye Liner Pencil الرفيع لتحصلي على رسمة سهلة التطبيق من الجهة السفلى للعينين. مع هذا القلم يمكنك تكثيف خط الكحل الاسود المات بطريقة مترابطة من الجهة الخارجية للعينين للحصول على عينين أكثر اشراقاً.

رسمات الآيلاينر البيضاء مع الظلال المشرقة

رسمات الآيلاينر البيضاء مع الظلال المشرقة من دار Giambattista Valli
رسمات الآيلاينر البيضاء مع الظلال المشرقة من دار Giambattista Valli

من أجمل رسمات العيون التي تناسب اطلالاتك في سهرات الصيف، اختيارك مكياج عيون ناعم باللون الابيض القوي، مع الحرص على دمج خطوط الآيلاينر البيضاء مع اللون اللحمي المات لمنح عينيك اطلالة ساحرة وجذابة. ابدئي أولاً بتغطية الهالات الداكنة خصوصاً اذا كانت بشرتك بيضاء بواسطة الكونسيلر الكريمي على طريقة دار Giambattista Valli، وطبّقي اللون الابيض القوي على الجهة الداخلية للجفنين العلوي والسفلي بطريقة مشرقة وصولاً على حدود الانف.

كما مرّري الخطوط البيضاء الرفيعة على وسط الجهة السفلى بطريقة مضيئة للعينين، مع الحفاظ على التدرجات الفاتحة، دون تمرير أي خطوط من الجهة الخارجية للعينين. واذا أردت الحصول على اطلالة جمالية أكثر جرأة، قومي بتمرير الظلال البيضاء على أسفل الحواجب بطريقة مسحوبة مع الشعيرات لضمان نظرة جريئة ومشرقة.

رسمات الآيلاينر البني مع الظلال الذهبية

1 رئيسية رسمات الآيلاينر البني مع الظلال الذهبية من وحي دار Georges Hobeika
رسمات الآيلاينر البني مع الظلال الذهبية من وحي دار Georges Hobeika

وبأسلوب سموكي ومدموج بين لوني الاسود والذهبي، ضعي لمسات الظلال البراقة على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب مشرق. فطبّقي هذه التدرجات من وحي دار Georges Hobeika مع سحب الظلال الذهبية على الجهة الداخلية للعينين بطريقة جريئة ومبتكرة. ومع هذه الاطلالة قومي بدمجه اللون الذهبي مع الخطوط البنية المات على الجهة الخارجية للعينين قبل نثر الحبيبات البرونزية البراقة على كامل العينين بطريقة تصل هذه التدرجات الى حدود الحواجب.

Chanel LES 4 OMBRES Limited-edition multi-effect quadra eyeshadow 747 Méditerranéen
Chanel LES 4 OMBRES Limited-edition multi-effect quadra eyeshadow 747 Méditerranéen

للحصول على مكياج مماثل، اخترنا لك علبة ظلال CHANEL LES 4 OMBRES Limited-edition multi-effect quadra eyeshadow 747 Méditerranéen التي يمكنك من خلالها دمج الألوان البرونزية والذهبية على كامل الجفون العليا مع نثر اللون القوي على حدود الجفون السفلى بخطوات مشرقة خصوصاً مع الملامح الطبيعية والبشرة الموحدة.