العيون اللامعة أبرز إتجاهات الجمال بأسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2024

العيون اللامعة أبرز إتجاهات الجمال بأسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2024

نانسي شربل
13 سبتمبر 2023

العيون اللامعة تعتبر من الصيحات الجمالية الأساسية التي تبرز ضمن أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2024. فهذه الاتجاهات لاقت اهتمام العديد من دور الأزياء العالمية مع لمسات من اللمعية الملفتة. فيعتبر هذا المكياج مزيج بين التدرجات المحايدة والتموجات البرونزية التي تبرز بخطوط العيون اللامعة والساحرة لتكون من اختيارك في الاطلالات المقبلة.

إليك التنوع والابتكار الملفت في تطبيق رسمات العيون اللامعة بتدرجات مشرقة وخفيفة. فانتقي بأسلوب عروض الموضة في نيويورك التميز البارز بالألوان الترابية والمدموجة للحصول على جمال مشرق وساحر.

مكياج العيون اللامعة مع الظلال المشمشية

ؤؤ
مكياج العيون اللامعة مع الظلال المشمشية

من اجمل الصيحات الجمالية الملفتة التي برزت في عرض Tanner Fletcher مكياج العيون اللامعة والمدموجة مع الظلال المشمشية الناعمة. فطبّقي بأسلوب هذه الدار، الظلال المسحوبة على كامل الجفون العليا بطريقة مترابطة على الجفون العليا للعينين مع بعض اللمعية على أسفل الحواجب بطريقة متقنة. ولاضفاء المزيد من الجاذبية، قومي بتمرير خطوط الكحل البنية المات والمسحوبة من نصف العينين بطريقة بارزة الى الخارج.

مع هذا المكياج، حافظي على البشرة البرونزية مع تمربر الوان البلاشر اللماع على كامل الوجنتين، ولا تتخلي عن الوان احمر الشفاه المات الفاتح مع تمرير الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه السفلى لجعل اطلالتك بارزة وأكثر جاذبية.

مكياج العيون اللامعة بتدرجات فاتحة

مكياج العيون اللامعة بتدرجات فاتحة من دار Carolina Herrera
مكياج العيون اللامعة بتدرجات فاتحة من دار Carolina Herrera

وبطريقة ملفتة ومناسبة لاطلالات ربيع وصيف 2023، مرّري بأسلوب دار Carolina Herrera مكياج العيون اللامعة مع الخطوط البنية اللماعة بطريقة مضيئة للعينين، مع الحفاظ على التدرجات الفاتحة. ضعي الخطوط الفضية على الجهة الداخلية للعينين وقومي بتمرير الظلال المات على أسفل الحواجب بطريقة مسحوبة مع الشعيرات لضمان نظرة جريئة ومشرقة.

ننصحك باعتماد هذا المكياج الـ Latte مع عدم دمج هذه الظلال مع بعضها البعض، والحفاظ على الخطوط المضيئة واللماعة بموازاة الجفون السفلى. ولمزيد من الاشراق في مكياجك، حافظي على اللون الأحمر الوردي والمات على الشفاه لمنح مكياجك المزيد من الجاذبية.

مكياج العيون اللامعة بتدرجات بيضاء

مكياج العيون اللامعة بتدرجات بيضاء من دار Carolina Herrera
مكياج العيون اللامعة بتدرجات بيضاء من دار Carolina Herrera

أما رسمات مكياج العيون اللامعة مع الظلال البيضاء فيمكنك انتقاءها بتدرجات ساحرة بأسلوب مشرق على كامل الجفون العليا. فطبّقي هذه الظلال على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب، وقومي بتمرير الخطوط البيضاء اللماعة على الجفون السفلى للعينين وعند الجهة الخارجية بطريقة ملفتة. مع هذا المكياج، حافظي على حواجبك البنية والطبيعية وأضيئي أسفل الرسمة بالظلال البيج للحصول على نظرة مميزة.

من جمال هذا اللوك أنه يمنحك الجاذبية والتميّز خصوصاً عند تمرير الوان البلاشر اللماع على الجهة الخلفية للوجنتين وعلى جوانب الجبين، مع نثر احمر الشفاه اللحمي المات، بعد تحديد الجهة السفلى بالكونتور الكريمي الرفيع بتدرجات داكنة.

مكياج العيون اللامعة بتدرجات طبيعية

مكياج العيون اللامعة بتدرجات طبيعية من دار Carolina Herrera
مكياج العيون اللامعة بتدرجات طبيعية من دار Carolina Herrera

كما يمكنك اختيار صيحات مشرقة ورائجة في الصيف مع مكياج العيون اللامعة والعصرية. اجعلي عينيك أوسع، ومرّري هذه التدرجات بأسلوب طبيعي على كامل الجفنين العلوي والسفلي.

كل ما عليك فعله هو وضع التموجات اللماعة على الجهة الداخلية للعينين بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين. بعدها قومي باضاءة أسفل العينين بالخطوط الفضية قبل تمرير اللون على الجهة الداخلية للعينين لجعل نظرتك ناعمة وخارجة عن المألوف. ننصحك مع هذا المكياج بتمرير البلاشر الوردي اللماع على الوجنتين لجعل بشرتك أكثر اشراقاً، ولا تترردي بتمرير الوان احمر الشفاه القوي والمات بكثير من الجاذبية.

مكياج العيون اللامعة بتدرجات نيود

مكياج العيون اللامعة بتدرجات نيود من دار Carolina Herrera
مكياج العيون اللامعة بتدرجات نيود من دار Carolina Herrera

ويمكنك اعتماه صيحة مكياج العيون اللامعة والنيود بطريقة تظهر عينيك أكثر بساطة، ويمكنك تطبيقها في مع سحب اللون الطبيعي الفاتح بطريقة مسحوبة على زاوية العين الداخلية بطريقة مضيئة وصولاً الى كامل العين.

بعدها يمكنك سحب الخطوط البنية الفاتحة والمات على الجفون السفلى للعينين مع جعل اللون مترابط على الجهة الخارجية للعينين بطريقة تبرز عيونك الملونة. كما حافظي على البشرة النقية خصوصاً البيضاء منها، والاهم تمرير الهايلايتر الرفيع على جوانب الانف، اضافة الى ألوان أحمر الشفاه المات والنيود.