كواليس عرض ديور Dior لربيع وصيف 2024 في باريس ومستحضرات جمالية تبرز جاذبية جمالك

كواليس عرض ديور Dior لربيع وصيف 2024 في باريس ومستحضرات جمالية تبرز جاذبية جمالك

نانسي شربل
27 سبتمبر 2023

اطلالات مكياج عرض ديور Dior لموسم ربيع وصيف 2024 الذي لفت الأنظار ضمن أسبوع الموضة في باريس أتى في غاية الجمال والجاذبية خصوصاً مع اختيار رسمات المكياج الناعم الذي يرتكز على التدرجات المات التي يمكنك تطبيقها في ساعات النهار بأساليب عصرية وملفتة للنظر. والبارز أن المكياج الذي اختارته دار ديور Dior أتى مميزاً مع توجّه هذه الدار في الآونة الأخيرة تركيزها على ألوان أحمر الشفاه النيود مع بعض التموجات الداكنة في الوسط.

1 رئيسية كواليس عرض ديور Dior لربيع وصيف 2024 في باريس
 كواليس عرض ديور Dior لربيع وصيف 2024 في باريس

تعلّمي بأسلوب بيتر فيليبس Peter Philips المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup أجمل الطرق والافكار التي يمكنك اختيارها لتطبيق أجمل الصيحات الجمالية الساحرة في ربيع وصيف 2024. "ابتكرت البشرة المشرقة والشفافة تباينًا مع الشفاه الحادّة ذات التدرجات اللونية الأغمق في الناحية الوسطى، والعلوية، والسفلية لإضفاء تأثير الشفاه البارزة التي تُحاكي أسلوب الساحرة".

مكياج مشرق مع البشرة الطبيعية

مكياج مشرق مع البشرة الطبيعية من Dior
مكياج مشرق مع البشرة الطبيعية من Dior

بداية، تمّ التحضير لبشرة فائقة النعومة والإشراق بواسطة DIOR CAPTURE TOTALE LE SÉRUM. ثمّ تم وضع مستحضر DIOR FOREVER GLOW VEIL للحصول على قاعدة متجانسة يليه DIOR FOREVER SKIN GLOW FOUNDATION. بعدها تم استخدام اللمسات النهائية المُصحّحة باستخدام DIOR FOREVER SKIN CUSHION.

فاحصلي على مكياج مشرق مع ابراز البشرة النيود الطبيعية التي رافقت اطلالات عارضات دار ديور Dior خصوصاً مع توحيد لون البشرة بالكامل. فحافظي بأسلوبها على نقاوة البشرة البرونزية وأبرزي ملامحك النقية لتبدو طبيعية وموحدة من ناحية اللون.

DIOR FOREVER GLOW VEIL
DIOR FOREVER GLOW VEIL

قومي بتنقية سطح البشرة من خلال تغليف بشرتم بمستحضر DIOR FOREVER GLOW VEIL قبل تمرير أي كريم أساسي على بشرتك.

DIOR FOREVER SKIN GLOW FOUNDATION
DIOR FOREVER SKIN GLOW FOUNDATION

بعدها استخدمي بأسلوب دار ديور كريم الأساس السائل من DIOR FOREVER SKIN GLOW FOUNDATION على كامل البشرة، مع الحرص على تمرير الكونسيلر المغذي والذي يخف الشوائب بموازاة العينين والانف.

مكياج نيود وحواجب داكنة

مكياج نيود وحواجب داكنة بأسلوب عارضات Dior
مكياج نيود وحواجب داكنة بأسلوب عارضات Dior

كما برزت اطلالات مكياج Dior بأجمل الوان الظلال النيود الطبيعية التي جعلت العينين أكثر جاذبية. فحافظي بأسلوب هذه الدار على رسمات العيون الناعمة والمسحوبة على كامل الجفون العليا.

DIORSHOW BROW STYLER
DIORSHOW BROW STYLER

وللحواجب حصة ملفتة في عرض Dior، نلاحظ التركيز على ابراز رسمات الحواجب الداكنة بطريقة عريضة. فطبقي هذه الرسمة مع استعمال القلم الرفيع والمخصص لتعليم الحواجب من DIORSHOW BROW STYLER. كما سحرنا طريقة الحفاظ على الشعيرات الزائدة من الجهة الداخلية وأسفل الرسمة بطريقة مشرقة وتبرز سحر جمال المكياج.

DIORSHOW ON SET BROW
DIORSHOW ON SET BROW

كما جربنا لك DIORSHOW ON SET BROW التي تعمل على مد الشعيرات بطريقة رباعية الابعاد بفضل تركيبتها القادرة على تقوية الحواجب وحمايتها. كل ما عليك تطبيقه، هو تمرير هذا المستحضر بريشته الصغيرة على الحواجب حتى الأطراف باستخدام حركة خفيفة الى الاعلى واحصلي على نظرة استثنائية.

الوان احمر شفاه نيود ومتموجة

الوان احمر شفاه نيود ومتموجة من دار Dior
الوان احمر شفاه نيود ومتموجة من دار Dior

تشكّل الشفاه محور التركيز في هذه الإطلالة، تأثيرًا بارزاً من خلال تسليط الضوء على اللون الداكن الذي تمّ وضعه من الجهة الداخلية للشفاع العليا والسفلى، قبل مزج اللون الى الخارج بدءًا من الناحية الوسطى وصولاً الى حدود التدرجات الطبيعية للشفاه عند الأطراف الخارجية. كما زيّنت الشفاه بلون حاد يُذكّر بأسلوب الساحرة باستخدام DIORSHOW ON STAGE CRAYON بلون 099 BLACK، ولكن يمكن تطبيق هذا اللون باستخدام قلم DIOR CONTOUR بلون 959 EUPHORIC أو لون 959 CHARNELLE.

ROUGE DIOR 111 FOREVER NIGHT
ROUGE DIOR 111 FOREVER NIGHT

ومن الضروري عند تطبيق هذا اللون، تمرير التدرجات الداكنة بأسلوب الاومبريه على الجهة الداخلية للشفاه فقط بأسلوب دار ديور، بطريقة تضمن لك التركيز على شفتيك فقط وجعل اللون أكثر ثباتاً لفترة أطول. فقومي باستخدام هذه التقنية لضمان اطلالة جمالية ملفتة مع البشرة الطبيعية مع انتقاء قلم ROUGE DIOR 111 FOREVER NIGHT الذي يمكنك تمريره عن طريقة الطبطبة من الجهة الداخلية فقط للشفاه.

ومن اجمل الوان احمر شفاه بارزة في المواسم المقبلة، اللون النيود اللماع بالتدرجات الساحرة التي تغمر الشفاه بطريقة تضمن لك اطلالة جمالية ملفتة وخارجة عن المألوف.

Rouge Dior Forever 518
Rouge Dior Forever 518

فانتقي قلم Rouge Dior Forever 518 وقومي بتحديد الرسمة من خلال تمرير اللون بطبقتين متتاليتن لضمان اطلالة جمالية ناعمة ومشرقة في الوقت عينه بأسلوب دار Dior.