الخطوط البيضاء مع البلاشر المشمشي على طريقة دار Son Jung Wan

رسمات المكياج الأبيض علامة فارقة في عالم الجمال.. إليك قواعد تطبيقها في الخريف

نانسي شربل
9 أكتوبر 2023

صيحة المكياج الأبيض يعتبر علامة فارقة في عالم الجمال، خصوصاً اذا أردت الابتعاد عن الظلال الداكنة الرائجة في الخريف. فاتجهي بإطلالاتك المقبلة، نحو تطبيق الظلال البيضاء بخطوط هندسي وتموجات جريئة ومدموجة مع الخطوط البراقة التي تمنحك لمسات استثنائية من الجمال والسحر والجاذبية.

ابتعدي عن روتين الظلال الداكنة، واعتمدي أجمل الأفكار والخطوط المشرقة والقوية التي يمكنك من خلالها تطبيق رسمات المكياج الأبيض بأساليب عصرية، فإليك قواعد تطبيقها في الخريف بشكل متقن.

رسمات المكياج الأبيض مع الخطوط الرفيعة

1 رئيسية الخطوط البيضاء مع البلاشر المشمشي على طريقة دار Son Jung Wan
الخطوط البيضاء مع البلاشر المشمشي على طريقة دار Son Jung Wan

من أجمل رسمات العيون التي تناسب اطلالاتك المقبلة، اختيارك مكياج عيون ناعم مع الخطوط البيضاء على طريقة دار Son Jung Wan. قومي بتمرير الخطوط البيضاء الرفيعة على كامل الجفون السفلى بطريقة مضيئة للعينين ومسحوبة الى الخارج، مع الحفاظ على التدرجات الفاتحة، دون تمرير أي خطوط على الجفون العليا. واذا أردت الحصول على اطلالة جمالية أكثر جرأة، مرّري الخطوط البيضاء مع الحفاظ على الظلال النيود على الجفون العليا لضمان نظرة جريئة ومشرقة.

رسمات الخطوط البيضاء الرفيعة على طريقة دار Son Jung Wan
رسمات الخطوط البيضاء الرفيعة على طريقة دار Son Jung Wan

ننصحك باعتماد هذا اللوك خلال الاطلالات اليومية، والاهم الحفاظ على الخطوط المضيئة وتمرير البلاشر الوردي القوي على الوجنتين بتدرجات فاتحة. كما حافظي على أحمر الشفاه المشمشي المات والفاتح، مع تحديد الرسمة بالكونتور المشمشي الرفيع على الشفاه لمنح مكياجك المزيد من الجاذبية.

رسمات المكياج الأبيض البراق

رسمات المكياج الأبيض البراق من وحي دار Viktor & Rolf
رسمات المكياج الأبيض البراق من وحي دار Viktor & Rolf

كما يمكنك اختيار صيحات المكياج المتموج مع الظلال اللماعة والمتداخلة بين لوني الأبيض والزهري بطريقة عصرية. فاجعلي عينيك أجمل، ومرّري هذه التدرجات بأسلوب جريء على كامل الجفنين العلوي والسفلي من وحي دار Viktor & Rolf.

كل ما عليك فعله هو وضع التموجات الساحرة والبراقة بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين. بعدها قومي باضاءة الجهة الداخلية للعينين بالخطوط البيضاء لجعل نظرتك ناعمة وخارجة عن المألوف. ننصحك مع هذا المكياج بتمرير الخطوط البراقة على الجفون السفلى للعينين، مع الحرص على تكثيف طبقات البلاشر الوردي الفاتح على الوجنتين لجعل بشرتك أكثر اشراقاً. ولا تترردي بتمرير الوان احمر الشفاه الزهري اللماعة بكثير من الجاذبية.

CHANEL Illusion d'Ombre Eyeshadow in Fantasme
CHANEL Illusion d'Ombre Eyeshadow in Fantasme

انتقي علبة CHANEL Illusion d'Ombre Eyeshadow in Fantasme بتدرجاتها البراقة، وقومي بتمرير الخطوط البيضاء بطبقتين متتاليتين على كامل الجفون العليا للعينين للحصول على نظرة ساحرة.

رسمات المكياج الأبيض مع الظلال البنية

رسمات المكياج الأبيض مع الظلال البنية من دار Ester Manas
رسمات المكياج الأبيض مع الظلال البنية من دار Ester Manas

تبرز صيحة المكياج الخفيف بدرجات اللون الأبيض القوي والبارز على الجهة الداخلية للعينين بطريقة متناغمة مع الظلال البنية المتموجة لترافق اطلالاتك الجمالية المقبلة من خلال سحب اللون البني المسحوب على كامل الجفون العليا للعينين من وحي دار  Ester Manasمع سحب اللون الى خارج حدود العينين وصولاً الى حدود الحواجب لجعل مكياجك مضيئاً وعصرياً.

هذا المكياج يليق ببشرتك السمراء، وننصحك بسحب اللون البني الرفيع على الجفون السفلى للعينين دون جعله مترابطاً مع الخطوط البيضاء للحصول على ظلال مترابطة ومشرقة. كما حافظي على البلاشر البرونزي القوي والمات على أعلى الوجنتين، واختاري احمر الشفاه اللماع مع تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور الكريمي البني الرفيع.

رسمات المكياج الأبيض على الجفون السفلى

رسمات المكياج الأبيض على الجفون السفلى من دار Victoria Beckham
رسمات المكياج الأبيض على الجفون السفلى من دار Victoria Beckham

كما تألقي بصيحات مكياج بيضاء رائجة مع الظلال العصرية. فاجعلي عينيك أوسع، ومرّري هذه التدرجات بأسلوب عريض على كامل الجفون السفلى للعينين بخطوط مشرقة بأسلوب دار Victoria Beckham.

ضعي التموجات الساحرة على الجهة الداخلية للعينين بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين. بعدها قومي باضاءة الجهة الداخلية للعينين بالخطوط البيضاء قبل تمرير اللون على شعيرات الرموش لجعل نظرتك ناعمة وخارجة عن المألوف ولتحديد رسمة العينين بشكل أوضح.

Dior Diorshow Mono Eyeshadow N° 006 Infinity
Dior Diorshow Mono Eyeshadow N° 006 Infinity

ننصحك باختيار من علبة Dior Diorshow Mono Eyeshadow N° 006 Infinity هذا اللون البراق والمشرق لضمان النتيجة المطلوبة.

رسمات المكياج الأبيض المات

رسمات المكياج الأبيض المات من دار Gaurav Gupta
رسمات المكياج الأبيض المات من دار Gaurav Gupta

طبّقي الظلال البيضاء المات بطريقة تجعل عينيك أوسع بأسلوب دار Gaurav Gupta. فاختاري صيحة الظلال الفاتحة، وقومي بسحب الخطوط البارزة على الجفنين العلوي والسفلي من وسط الجفون الى الخارج، دون تمرير اللون القوي على الجهة الخارجية لتوسيع سحبة العينين.

هذه الرسمة تناسبك اذا كنت من صاحبات العيون الملونة، فلا تترددي بتمرير الخطوط البارزة على الجفنين العلوي والسفلي، مع الحرص الا تصل هذه الخطوط السفلى الى الجهة الخارجية للعينين، والحفاظ على الظلال النيود أسفل الحواجب، لضمان الحصول على بشرة خالية من المكياج.