رسمات المكياج الأزرق الدخاني مع الخطوط الفضية على طريقة دار Giorgio Armani Privé

رسمات المكياج الملون والقوي عنوان الجمال في اليوم الثاني من أسبوع الهوت كوتور لربيع وصيف 2024

نانسي شربل
24 يناير 2024

تكلّل اليوم الثاني من أسبوع الهوت كوتور لربيع وصيف 2024 بأجدد صيحات الجمال القوية والتي برزت بكثير من الانوثة والجاذبية خصوصاً مع رسمات المكياج الملون التي كانت ملفتة في أغلبية العروض مع الظلال القوية وأحمر الشفاه البارز الذي يضفي المزيد من الانوثة والجاذبية على اختياراتك المقبلة.

من خلال الصور التي تابعناها في اليوم اليوم الثاني من أسبوع الهوت كوتور الباريسي لربيع وصيف 2024، لا بد أن تطلعي على أجدد الصيحات الجمالية التي تبرز بأسلوب شبابي ومشرق. اطلعي عليها وطبّقيها بأساليب ملفتة.

رسمات المكياج الأزرق الدخاني بتدرجات نيلية

رسمات المكياج الأزرق الدخاني بتدرجات نيلية على طريقة دار Giorgio Armani Privé
رسمات المكياج الأزرق الدخاني بتدرجات نيلية على طريقة دار Giorgio Armani Privé

احصلي على نظرة استثنائية، وقومي بتطبيق رسمات المكياج الأزرق الدخاني بتدرجات اللون النيلي المات، وذلك من خلال تمرير الظلال المتدرجة والمدموجة مع التدرجات الفضية. فقومي بتمرير الظلال النيلية القوية على جواتب العينين، واجعليها أكثر جاذبية وذلك على طريقة دار Giorgio Armani Privé من خلال دمجها مع الظلال الفضية القوية.

1 رئيسية رسمات المكياج الأزرق الدخاني مع الخطوط الفضية على طريقة دار Giorgio Armani Privé
1 رئيسية رسمات المكياج الأزرق الدخاني مع الخطوط الفضية على طريقة دار Giorgio Armani Privé

فطبّقي الظلال الساحرة على الجفون العليا للعينين وعند الجهة الداخلية، وقومي بإضاءة الجفون السفلى للعينين بتموجات ساحرة باللون الفضي، دون دمجها مع الظلال النيلية للحصول على جمال استثنائي. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى. كما حافظي على البلاشر الوردي الفاتح، وامنحي عينيك المزيد من الجاذبية مع الوان احمر الشفاه الوردي القوي.

رسمات المكياج البنفسجي مع الايلاينر

رسمات المكياج البنفسجي مع الايلاينر من وحي دار Julien Fournie
رسمات المكياج البنفسجي مع الايلاينر من وحي دار Julien Fournie

كما قومي بتطبيق مكياج عيون ملون بأسلوب السموكي القوي على كامل الجفون العليا وانتقي من دار Julien Fournie التموجات البنفسجية الفاتحة والمسحوبة على كامل الجفون العليا بطبقات كثيفة، واجعلي الخطوط مجنحة مع الخطوط السوداء الرفيعة التي تأتي مجنحة لجعل نظرتك ناعمة وخارجة عن المألوف.

رسمات المكياج البنفسجي مع حبيبات الستراس النافرة من وحي دار Julien Fournie
رسمات المكياج البنفسجي مع حبيبات الستراس النافرة من وحي دار Julien Fournie

كما يمكنك مع هذا المكياج تمرير خطوط الستراس السوداء الهندسية بطريقة مسحوبة على جوانب العينين بطريقة ملفتة ونافرة. فهذه التدرجات لا تتطلّب منك لوناً داكناً على شفتيك، بل اختاري أحمر شفاه وردي بلون فاتح لجعل مكياج العينين اساسي بخطوط احترافية وإطلالة استثنائية في عالم الجمال.

رسمات الظلال الخضراء العريضة

رسمات الظلال الخضراء العريضة  من وحي دار Rvdk Ronald Van Der Kemp
رسمات الظلال الخضراء العريضة  من وحي دار Rvdk Ronald Van Der Kemp

اذا كنت من محبات تمرير رسمات الظلال الخضراء العريضة والرائجة بشكل هندسي، يمكنك اختيار الخطوط الفاتحة والمسحوبة بكثير من الانوثة التي تبرز على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب دار Rvdk Ronald Van Der Kemp.

فعند تمرير هذه الظلال بخطوط عريضة على الجفون العليا للعينين، قومي بدمجها مع الخطوط البنفسجية والمسحوبة بموازاة الجفون السفلى لضمان نظرة ساحرة. واحرصي مع هذه الرسمة على اضاءة اسفل الحواجب بالظلال الزهرية المات مع الحفاظ على البشرة الموحدة والفاتحة، الى جانب احمر الشفاه المشمشي المات الذي يجعل مكياجك خارجاً عن المألوف.

رسمات الآيلاينر العريض باللون الاسود

رسمات الآيلاينر العريض باللون الاسود من وحي دار Rvdk Ronald Van Der Kemp
رسمات الآيلاينر العريض باللون الاسود من وحي دار Rvdk Ronald Van Der Kemp

اذا كنت من محبات تمرير رسمات الآيلاينر العريض والرائج بشكل هندسي، يمكنك اختيار الخطوط السوداء العريضة التي تبرز على نصف الجفون العليا للعينين بأسلوب دار Rvdk Ronald Van Der Kemp.

فعند تمرير هذه الظلال بخطوط عريضة على الجفون العليا للعينين، قومي بدمجها مع بسحبها الى الخارج والمسحوب بموازاة الجفون العليا لضمان نظرة ساحرة. واحرصي مع هذه الرسمة على اضاءة اسفل الحواجب بالظلال البيج مع الحفاظ على البشرة الموحدة والفاتحة، الى جانب احمر الشفاه النيود المات الذي يجعل مكياجك خارجاً عن المألوف.

ألوان أحمر الشفاه الوردي القوي

ألوان أحمر الشفاه الوردي القوي من وحي دار Alexis Mabille
ألوان أحمر الشفاه الوردي القوي من وحي دار Alexis Mabille

كما لفتنا تركيز العديد من دور الازياء العالمية على الوان احمر الشفاه القوي الذي لفتنا مع تدرجات اللون اللماع الذي يناسب البشرة البيضاء. فيمكنك من وحي دار Alexis Mabille وضع اللون الوردي على الشفاه مع خطوط الكونتور الكريمي الفاتح على الجهة الخارجية للشفاه ليعطي طابعاً شبابياً ومشرقاً مع توحيد لون البشرة بشكل ملفت.