مكياج العيون البراق يعود الى الواجهة بلمسات متجددة... إليك أسرار تطبيقه

مكياج العيون البراق يعود الى الواجهة بلمسات متجددة... إليك أسرار تطبيقه

نانسي شربل

مكياج العيون البراق بتدرجاته المتجددة والمشرقة هي عنوان إطلالاتك المقبلة في الصيف مع تمرير أجمل رسمات مكياج العيون العصرية التي تجعل إطلالاتك جريئة. فامنحي اختياراتك الجمالية لمسات استثنائية وملونة من الجمال والجاذبية، واجعلي عينيك ملفتة ومشرقة في اختياراتك.

بلمسات متجددة، إليك أسرار تطبيق مكياج العيون البراق الذي يعود الى الواجهة للحصول على إطلالة جريئة في صيف 2024 بأساليب متجددة على عينيك.

مكياج العيون البراق والمشمشي

مكياج العيون البراق والمشمشي من دار Ulla Johnson
مكياج العيون البراق والمشمشي من دار Ulla Johnson

من اجمل الصيحات الجمالية الملفتة في الصيف، اختيارك مكياج العيون البراق والمشمشي الذي يعمل على توسيع سحبة العينين بطريقة مسحوبة على الجهة الخارجية للجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب.

هذا المكياج يمكن ان تطبّيه بأسلوب دارUlla Johnson من خلال سحب الظلال المشمشية على الجفون العليا بأسلوب مشرق وبراق مع إضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون الذهبي الفاتح. وعلى الجفون السفلى للعينين اسحبي اللون البني الرفيع المدموج مع الخطوط السفلى الى الخارج بطريقة مترابطة ومجنحة الى الاعلى.

Dior 5 Couleurs Eyeshadow in 647 Undress
Dior 5 Couleurs Eyeshadow in 647 Undress

لتطبيق هذا المكياج، اختاري من علبة ظلال Dior 5 Couleurs Eyeshadow in 647 Undress تدرجات مشمشية متنوعة يمكن تمريرها بدءاً من الظلال الفاتحة على الجفون العليا والخارجية للعينين ودمجها مع ألوان مشرقة على الحدود الداخلية للعينين.

مكياج العيون البراق والبني

1 رئيسية مكياج العيون البراق والبني من دار Miss Sohee
مكياج العيون البراق والبني من دار Miss Sohee

ولا تترددي بتطبيق من دار Miss Sohee مكياج العيون البراق مع التدرجات البنية الداكنة بتموجات ساحرة على كامل العينين. فطبّقي رسمات المكياج السموكي بطريقة مسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين، مع تمرير الخطوط البراقة على الجهة الخارجية بأسلوب عصري. واللافت في هذا المكياج اضاءة الجهة الداخلية للعينين بالظلال الفضية البراقة التي تضيء سحبة العينين بكثير من الجرأة.

مع هذا المكياج، قومي بتمرير ألوان البلاشر البرونزي القوي بطريقة مشرقة ومسحوبة الى الجهة الخارجية بطريقة مترابطة مع الظلال الملفتة. وحافظي على الوان احمر الشفاه النيود الفاتح مع خطوط الكونتور الكريمي البني بطريقة محددة للجهة العليا للشفاه.

CHANEL LES 4 OMBRES 274 Codes Élégants
CHANEL LES 4 OMBRES 274 Codes Élégants

استعيني بعلبة ظلال CHANEL LES 4 OMBRES – 274 Codes Élégants التي يمكنك من خلالها سحب اللون الاسود على كامل الجفون العليا مع مدّه الى الجهة الخارجية للعينين بخطوات مشرقة خصوصاً مع الملامح البرونزية والبشرة الموحدة.

مكياج العيون البراق والبنفسجي

مكياج العيون البراق والبنفسجي من دار Juana Martin
مكياج العيون البراق والبنفسجي من دار Juana Martin

كما قومي بتطبيق مكياج مكياج العيون البراق والبنفسجي بأسلوب ساحر وقوي على كامل الجفون العليا، وانتقي من دار Juana Martin التموجات البنفسجية الفاتحة والمسحوبة بطبقات كثيفة، واجعلي الخطوط البنية المجنحة لجعل نظرتك ناعمة وخارجة عن المألوف.

مع هذا النوع من المكياج، احرصي على تكثيف طبقات الماسكارا الطويلة من الجهة الخارجية للعينين، مع عدم تمرير أي خطوط على الجفون السفلى للعينين لمنح عينيك اطلالة ساحرة وجذابة.

مكياج العيون البراق والبنفسجي من دار The Blonds
مكياج العيون البراق والبنفسجي من دار The Blonds

واحصلي على نظرة استثنائية من خلال تطبيق مكياج العيون البراق والبنفسجي بتدرجات دخانية مع حبيبات الباييت، وذلك من خلال تمرير الظلال المتدرجة والمدموجة مع التدرجات الاخرى. فاجعلي الظلال أكثر جاذبية على طريقة دار The Blonds من خلال دمجها مع الظلال الملونة والكريمية.

كل ما عليك فعله هو وضع الظلال الساحرة على الجفون العليا للعينين وعند الجهة الداخلية، مع إضاءة العينين بتموجات ساحرة باللون الأخضر البراق، دون دمجها مع الظلال البنفسجية للحصول على جمال استثنائي. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى.

ANASTASIA BEVERLY HILLS all Romance Eyeshadow
ANASTASIA BEVERLY HILLS all Romance Eyeshadow

جرّبنا لك من علبة ANASTASIA BEVERLY HILLS all Romance Eyeshadow تدرجات اللون البنفسجي الفاتح واللماع الذي يمكنك تمريره بتركيبته الناعمة بسهولة مزجها على البشرة، مع اللمسات اللماعة لتحصلي على مكياج عيون ملفت.

مكياج العيون البراق والذهبي

مكياج العيون البراق والذهبي من دار Zuhair Murad
مكياج العيون البراق والذهبي من دار Zuhair Murad

أما تطبيق رسمات مكياج العيون البراق بتدرجات ذهبية وعريضة، فتبرز بطريقة جريئة وملفتة على كامل الجفون العليا للعينين. كل ما عليك فعله هو سحب الظلال الذهبية على الجفون العليا للعينين بطريقة تصل الى حدود الحواجب وبشكل عريض ومجنح، مع تمرير اللون عينه على الجهة السفلى للعينين والحفاظ على العينين مشرقة مع رسمات الحواجب الطبيعية.

Christian Dior Backstage Glow Face Palette 003 Pure Gold
Christian Dior Backstage Glow Face Palette 003 Pure Gold

جرّبنا لك علبة ظلال Christian Dior Backstage Glow Face Palette 003 Pure Gold التي تحتوي على أربعة ظلال عيون تبرز بتركيبة الالوان الذهبية وتناغم التدرجات المشرقة للحصول على لون عيون ثابت ومشرق.