إطلالة جمالية وفينتاج للنجمة Anya Taylor-Joy

إطلالة جمالية وفينتاج للنجمة Anya Taylor-Joy خلال الحفل الأولي لفيلمها الجديد.. صيحات مكياج لا تزول

نانسي شربل

تعود صيحات التسعينيات الشعر الى واجهة الجمال من جديد مع تألق النجمة  Anya Taylor-Joy بإطلالة جمالية متجددة ومستوحاة من إطلالة إحدى عارضات دار ​ Paco Rabanneضمن أسبوع الهوت كوتور لموسم ربيع وصيف 1996. يومها تخطّت هذه الاطلالة الجمالية التقاليد والقواعد التي لطالما رافقت العروض سواء من خلال تسريحات الشعر والأكسسوارات أو من خلال رسمات المكياج القوي.

واكبي أجمل اطلالات النجمة Anya Taylor-Joy خلال الحفل الأولي لفيلمها الجديد Furiosa: A Mad Max Saga premiere في سيدني.

مكياج Vintage بتدرجات قوية

1 رئيسية مكياج Vintage بتدرجات قوية بأسلوب Anya Taylor-Joy- الصورة من صفحة خبير الشعر Gregory Russell
مكياج Vintage بتدرجات قوية بأسلوب Anya Taylor-Joy- الصورة من صفحة خبير الشعر Gregory Russell

طبعت النجمة Anya Taylor-Joy هوية جديدة للجمال بإطلالتها الـVintage والمتألقة. فبدت مختلفة عن غيرها بجمالها الملفت وتوجّهها نحو رسمات المكياج القوي الذي كان من الصيحات الجمالية الاساسية في التسعينيات ولايزال حتى هذا العصر من أساسيات المكياج التي لا تزول.

فطبّقي بأسلوبها رسمات المكياج البني الساحر الذي اختارته مسحوباً على كامل الجفون العليا للعينين بتدرجات قوية وبراقة. فسحرتنا بهذه الظلال مع تمرير بأنامل خبيرة المكياج Georgie Eisdell خطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة على الجفون العليا للعينين، ونثر الظلال الذهبية البراقة على الجهة الداخلية للعينبن مع التموجات السوداء القوية والمدموجة على الجهة الخارجية للعينين بطريقة جريئة.

إطلالة جمالية وفينتاج للنجمة Anya Taylor-Joy خلال الحفل الأولي لفيلمها الجديد
إطلالة جمالية وفينتاج للنجمة Anya Taylor-Joy خلال الحفل الأولي لفيلمها الجديد

هذه الظلال تجعلك أكثر تميزاً مع تمرير خطوط الكحل البنية من وسط الجفون مع تكثيف طبقات الماسكارا الطويلة مع سحبها بطريقة مميزة للحصول على جمال متقن. كما قومي بتمرير الخطوط السوداء مع مدّ الرسمات الى الخارج بطريقة مجنحة. وأضفي المزيد من التألق على عينيك، مع سحب اللون الى خارج العينين بطريقة هندسية وعريضة لضمان مكياج عصري ومتجدد.

CHANEL Stylo Yeux Waterproof 20 Espresso
CHANEL Stylo Yeux Waterproof 20 Espresso

ننصحك بتمرير قلم شانيل CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long-Lasting Eyeliner بريشته العريضة القادرة على تثبيت الرسمة من الجهة الخارجية للعينين. وبفضل هذا القلم يمكنك تكثيف خط الكحل الاسود المات بطريقة مترابطة من الجهة الداخلية للعينين، مع تكثيف الخط أسفل الظلال للحصول على عينين أكثر اشراقاً.

Lancome Hypnose 5 Color Eyeshadow Palette in Terre De Sienne
Lancome Hypnose 5 Color Eyeshadow Palette in Terre De Sienne

يمكنك الاستعانة بعلبة ظلال Lancome Hypnose 5 Color Eyeshadow Palette in Terre De Sienne وتمرير التدرجات البرونزية على الجهة الخارجية للعينين، مع دمجها بالظلال الناعمة عند الجهة الداخلية وذلك مع نثر اللون الذهبي من العلبة عينها عند حدود الحواجب.

Giorgio Armani Eyes to kill Eye Quattro Eyeshadow in Avant Premiere
Giorgio Armani Eyes to kill Eye Quattro Eyeshadow in Avant Premiere

كما جرّبنا لك الظلال البنية الفاتحة والمات من علبةGiorgio Armani Eyes to kill Eye Quattro Eyeshadow in Avant Premiere للحصول على نظرة ساحرة وخارجة عن المألوف. فاختاريها للحصول على اطلالة جمالية مماثلة.

الوان احمر الشفاه النيود اللماع بأسلوب النجمة Anya Taylor-Joy- الصورة من حساب  Georgie Eisdell على انستغرام
الوان احمر الشفاه النيود اللماع بأسلوب النجمة Anya Taylor-Joy- الصورة من حساب  Georgie Eisdell على انستغرام

أما البلاشر البرونزي المات على أعلى الوجنتين فكان أساسي في اطلالة النجمة Anya Taylor-Joy مع الوان احمر الشفاه النيود اللماع بطريقة ملفتة للنظر، إضافة الى تحديد الشفة السفلى بالكونتور الكريمي العريض.

Dior Rouge Blush in 136 Delicate Matte
Dior Rouge Blush in 136 Delicate Matte

مع هذا المكياج العصري، قومي بتمرير البلاشر البرونزية الفاتح من Dior Rouge Blush in 136 Delicate Matte لإبراز الوجنتين بشكل قوي مع تمرير المستحضر عينه على الجهة العليا للخدين بطرق متساوية.

أكسسوارات الشعر الذهبية والهندسية

أكسسوارات الشعر الذهبية والهندسية بأسلوب النجمة Anya Taylor-Joy
أكسسوارات الشعر الذهبية والهندسية بأسلوب النجمة Anya Taylor-Joy

تعد صيحة أكسسوارات الشعر الذهبية من اساسيات الجمال الرائجة مع بداية كل موسم. واللافت أن هذه الصيحة ظهرت بها العديد من العارضات في عصر التسعينيات مع القطع الفاخرة والهندسية التي تأتي على شكل قبعة فاخرة وغريبة.

هذه الصيحات أضفت جمالاً ساحراً على اطلالة النجمة Anya Taylor-Joy مع اخنيارها أكسسوارات براقة تليق بصبغات الشعر الاشقر. فضعيها على الجهة الامامية لفروة الرأس، مع السلاسل الفضية المتدرجة على الجبين وجوانب الشعر خلف الاذنين بأسلوب مشرق.

فوضعت Anya Taylor-Joy القبعة بخطوط هندسية بارزة على فروة الرأس، مع الحفاظ على زخرفات القطع النافرة بطريقة تجمع بين التموجات الراقية والعصرية في الوقت عينه.