ألوان مناكير بيضاء مع التدرجات البرونزية من دار Bronx and Banco

اللون الأبيض على الأظافر جرأة وتجدّد أثناء السفر.. إليك أبرز رسمات المناكير لاعتمادها

نانسي شربل
18 يونيو 2024

 

في ظل كثرة صيحات الجمال الرائجة في أثناء السفر، تبرز صيحة اللون الأبيض على الأظافر بتدرجات عصرية وتفاصيل متجددة تتناسب مع كافة ألوان البشرة. ولاحظنا توجّه هذه الصيحات نحو تطبيق اللون الأبيض بطرق متعددة وتموجات هندسية ستجعل اختياراتك استثنائية وأظافرك جريئة.

اللون الأبيض على الأظافر جرأة وتجدّد أثناء السفر من دار Elie Saab
اللون الأبيض على الأظافر جرأة وتجدّد أثناء السفر من دار Elie Saab

إليك العديد من الطرق والالوان التي يمكنك تطبيقها بشكل مميز للحصول على صيحة المناكير البيضاء أثناء السفر بطريقة تعكس اختياراتك الساحرة والحيوية.

ألوان مناكير بيضاء فرانش ومشرقة

ألوان مناكير بيضاء فرانش ومشرقة من Christophe Guillarmé
ألوان مناكير بيضاء فرانش ومشرقة من Christophe Guillarmé

تعود صيحة مناكير الفرانش الى الواجهة من جديد أثناء السفر مع أجمل صيحات طلاء الأظافر البيضاء بأسلوب حيوي ومشرق على أظافرك. فتعكس هذه الألوان الفاتحة والتميّز على أظافرك الطويلة مع تمرير أجمل تدرجات اللون الأبيض الكلسي والقوي بطبقات كثيفة ومسحوبة على الجهة الخارجية للاظافر من دار Christophe Guillarmé.

ننصحك أن تختاري التدرجات الشفافة على كامل الاظافر مع بعض الرسمات الهندسية التي تبرز بطريقة مشرقة لمنحك الانوثة والجاذبية.

ألوان مناكير بيضاء وكلسية

ألوان مناكير بيضاء وكلسية من دار Patbo
ألوان مناكير بيضاء وكلسية من دار Patbo

كما طبّقي ألوان المناكير البيضاء التي تبرز بأسلوب حيوي ومتموج على أظافرك. هذه التدرجات تعكس الجرأة والتميّز مع التموجات الكلسية والمدموجة مع اللون الأبيض الفاتح بأسلوب دار Patbo. ضعي طبقات كثيفة ومسحوب على كامل الاظافر الدائرية من اللون الأبيض، مع التدرجات المات من الجهة الخارجية للظافر والحبيبات البراقة النافرة لمنحك الانوثة والجاذبية.

Nars Nail Polish in Ecume
Nars Nail Polish in Ecume

جرّبنا لك مستحضر Nars Nail Polish in Ecume بتركيبته البيضاء والفاتحة مع بعض اللمعية البارزة على كامل الاظافر بطريقة ملفتة. فضعي اللون الابيض على كامل الاظافر بطبقات متعددة لضمان أظافر ملفتة.

ألوان مناكير بيضاء ومات

ألوان مناكير بيضاء ومات من دار Priscavera
ألوان مناكير بيضاء ومات من دار Priscavera

كما يمكنك تطبيق بشكل مشرق ألوان مناكير بيضاء بتدرجات مات من وحي دار Priscavera. تبرز صيحة اللون الكلسي القوي بأسلوب عصري وبارز على أظافرك الطويلة لمنحك المدى المطلوب.

كل ما عليك فعله هو سحب اللون القوي على كامل الأظافر لتحصلي على اطلالة ساحرة وملفتة للنظر. فمرّري طبقتين من اللون الفاتح على كامل الاظافر اللماعة لجعل اللون أكثر كثافة.

ألوان مناكير بيضاء مع التدرجات البرونزية

1 رئيسية ألوان مناكير بيضاء مع التدرجات البرونزية من دار Bronx and Banco
 ألوان مناكير بيضاء مع التدرجات البرونزية من دار Bronx and Banco

وتبرز ألوان أظافرك من خلال دمج الألوان الداكنة مع الفاتحة في إطلالة واحدة. فمرّري التدرجات البيضاء الملفتة التي يمكنك دمجها مع الألوان البرونزية اللماعة وانتقي صيحة اللون الفاتح بأسلوب لماع وبارز مع حبيبات الستراس على بعض الاظافر. ننصحك بسحب اللون على ظفر واحد بطريقة ملفتة وبراقة، لتحصلي على اطلالة ساحرة وملفتة للنظر.

CHANEL Le Vernis Nail Colour 511 Pearl Drop
CHANEL Le Vernis Nail Colour 511 Pearl Drop

يمكنك اختيار طلاء أظافر CHANEL Le Vernis Nail Colour 511 Pearl Drop بجاذبيته البيضاء الذي يمكنك تمريره على أظافرك لتكون فريدة من نوعها خصوصاً عند تطبيق طبقة واحدة من اللون على كامل الاظافر.

ألوان مناكير بيضاء ولماعة

ألوان مناكير بيضاء ولماعة من دار Patbo
ألوان مناكير بيضاء ولماعة من دار Patbo

أما اختيارك اجمل الوان مناكير باللون الابيض اللماع فيمكن أن يكون من اختيارك مع الرسمات المنقوشة والميتاليك لترافق إطلالاتك المقبلة مع الزخرفات البيضاء البارزة من خلال الاظافر الطويلة والدائرية بأسلوب هندسي خصوصاً عند تطبيقها على طريقة Patbo.

ألوان مناكير بيضاء بأسلوب هندسي

ألوان مناكير بيضاء بأسلوب هندسي من دار Chet Lo
ألوان مناكير بيضاء بأسلوب هندسي من دار Chet Lo

كما يمكنك دمج ألوان المناكير البيضاء مع التموجات الميتاليك العريضة التي تبرز بخطوط هندسية لتضفي المزيد من الجاذبية على اختياراتك. فانتقي بأسلوب دار Chet Lo تدرجات اللون الأبيض الفاتحة مع نثر اللون من الجهة الخارجية للظفر بطريقة هندسية، خصوصاً مع الحرص على ترك فراغات ناعمة على جوانب الاظافر.

ألوان مناكير بيضاء قوية

ألوان مناكير بيضاء قوية بأسلوب Sinead Gorey
ألوان مناكير بيضاء قوية بأسلوب Sinead Gorey

كما طبّقي على خطى عارضات Sinead Gorey صيحة المناكير المتموجة بتدرجات بيضاء قوية لتبرز بأسلوب عصري وبارز مع التموجات اللماعة على أظافرك الطويلة. فلا تترددي بسحب اللون الأبيض الفاتح بخطوط هندسية، لتحصلي على اطلالة ساحرة وملفتة للنظر.

والاهم أن هذا الطلاء اللماع يناسب الاظافر الطويلة والمربعة بشكل كامل ويضمن اطلالة ملفتة ومشرقة خصوصاً في اطلالات الصيف. فطبّقي التدرجات القوية من الجهة العليا للتصميم مع الخطوط البيضاء الهندسية والزخرفات المترابطة على كامل الظفر بأسلوب فرانش.

ألوان مناكير بيضاء مع الذهبي البراق

ألوان مناكير بيضاء مع الذهبي البراق  من دار Adeam
ألوان مناكير بيضاء مع الذهبي البراق  من دار Adeam

وتألقي باجمل الوان مناكير باللون الابيض مع نقشات الذهبي البراق والمتموج على الجهة الامامية للأظافر. فإذا كنت من صاحبات الاظافر المربعة والطويلة، قومي بتطبيق اجمل الوان مناكير باللون الميتاليك الذهبي مع التدرجات البيضاء والفاتحة التي يمكنك تطبيقها برسمات مربعة وموحدة من ناحية اللون على الجهة الداخلية.

أكملي هذه التموجات البراقة في الحفاظ على اللون النيود اللماع على كامل الظفر مع بعض الحبيبات النافرة على الظفر بأساليب جمالية متجددة.